آخر الأخبار
  التربية تنشر جدول الامتحانات المدرسية النهائية   الافتاء الاردنية تؤكد صحة صلاة المسلمين وصيامهم بناء على المواقيت المعمول بها   النائب البكار : القانون يمنع الحكومة من إلغاء دعم الخبز   3 رحلات لإعادة الأردنيين تصل الاثنين   استمرار اندفاع الكتلة الهوائية الحارة نسبيا باتجاه المملكة   اصابة شخص اثر مشاجرة وقعت داخل احدى الخمّارات شرق عمّان   محافظة: الحالة الوبائية تسمح للجامعات استقبال الطلبة خلال "الصيفي" وبعض المختبرات أوقف التعامل معها لعدم دقة نتائجها   شركات التامين تحذر من النصابين   وزير التربية: معظم اسئلة التوجيهي اختيار من متعدد   شروط تقديم الارجيلة   القبض على مواطن أردني تورط بهذا الفعل في السعودية   “المعلمين” تطالب بإعادة علاوة منتسبيها وبأثر رجعي   وزير الصحة الأسبق: ما شاهدته خلال مروري بعدد من مناطق المملكة أكد لي أن الكثيرين غير ملتزمين   وزير الصحة يسأل على الهواء: "هل المسابح مغلقة .. لا علم لي بذلك؟!   الضمان تحذر المواطنين من صفحات وروابط وهمية للحصول على مبالغ مالية   الأردنية ترد على استضافتها "محاضراً صهيونياً" .. تفاصيل   الحكومة للأردنيين: التباعد الجسدي وإلا ..   11 اصابة كورونا جديدة في الاردن بينها 10 غير محلية   العيسوي يزور مشروع تأهيل مبرة أم الحسين بلواء ماركا   الإفتاء توضح حكم الصلاة بالكمامة والتباعد في الصلاة
عـاجـل :

جامعة عمان الأهلية ومركز جابر العثرات ( بيت السلط ) يقيمان حفل إفطارللأيتام بمحافظة البلقاء

آخر تحديث : 2019-05-30

{clean_title}

تحت رعاية معالي السيد سامي الداود وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء أقامت جامعة عمان الأهلية بالتعاون مع مركز جابر العثرات - بيت السلط – حفل إفطار رمضاني للأطفال الأيتام في محافظة البلقاء يوم الأربعاء 29-5-2019.

وقد بلغ عدد الحضور ما يزيد عن 200 طفل يتيم من مختلف مناطق المحافظة (السلط - عين الباشا - الأغوار)، حيث كان من ضمن الحضور جمعية عدي بن حاتم، جمعية ام جوزة الخيرية، جمعية وادي الناقة الخيرية، جمعية زهور البراري، جمعية عين الباشا، جمعية السلط الخيرية، جمعية ماحص الخيرية، بالإضافة إلى عمال وطن ببلدية السلط.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق