آخر الأخبار
  مُسن يهتك عرض فتاة ويحاول اغتصابها في اربد   حدث في الاردن .. ذبح أخته كالشاه بعد أن "شك" بها "تفاصيل مروعة"   بعد الهجوم على "جن".. تعرف على إنتاجات Netflix في الشرق الأوسط   المجالي يتساءل عن دور وزيرة السياحة السابقة عناب بمنح تسهيلات لمسلسل "جن"   اللواء"الشرع" يوجه رسالة بعد إحالته للتقاعد : لكل بداية نهاية ولكلّ مجتهدٍ نصيب   تخفيض أسعار أدوية خلال 10 أيام   توجيهي ناجح شرط وظيفة حارس!   سبب حادث الصحراوي المرعب   مواصفة وتعليمات تداول للسجائر الإلكترونية قريبا   حماد يحضر اجتماعاً أمنيا بـ الفوتيك   من منا لا يعرف الحج محمود المجالي   مسلسل "جـن" بين الواقع ونكرانه!   هل بدأت الاستعدادات من اجل استلام أراضي "الباقورة والغمر" من اسرائيل قريبا !   نائب رئيس الوزراء الأسبق العناني : حجم الفساد في الاردن كبير والسنوات القادمة صعبة !   الدين العام 29 مليار دينار من غير الفوائد !!   السير الذاتية للأعيان الجدد "هند الايوبي وضحى عبدالخالق"   تهمة جديدة للمعتدي على طفل جرش   شاهد بالتفاصيل .. إرادة ملكية   وزير الداخلية مديرية الأمن العام هي الجدار الامني للمملكة   بهذه الطريقة حاول خمسيني ان ينهي حياته داخل منزله في ضاحية الياسمين "تفاصيل"

جامعة عمان الأهلية ومركز جابر العثرات ( بيت السلط ) يقيمان حفل إفطارللأيتام بمحافظة البلقاء

آخر تحديث : 2019-05-30
{clean_title}

تحت رعاية معالي السيد سامي الداود وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء أقامت جامعة عمان الأهلية بالتعاون مع مركز جابر العثرات - بيت السلط – حفل إفطار رمضاني للأطفال الأيتام في محافظة البلقاء يوم الأربعاء 29-5-2019.

وقد بلغ عدد الحضور ما يزيد عن 200 طفل يتيم من مختلف مناطق المحافظة (السلط - عين الباشا - الأغوار)، حيث كان من ضمن الحضور جمعية عدي بن حاتم، جمعية ام جوزة الخيرية، جمعية وادي الناقة الخيرية، جمعية زهور البراري، جمعية عين الباشا، جمعية السلط الخيرية، جمعية ماحص الخيرية، بالإضافة إلى عمال وطن ببلدية السلط.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق