آخر الأخبار
  هل طلبت الحكومة من المواطنين تقديم طلبات دعم الخبز ؟   11 شقيقا وشقيقة موظفين في امانة عمان   اتفاقية لصرف المنحة السعودية مباشرة على مشاريعها في الاردن   اليابان تبحث منح الاردن قرضا بقيمة 300 مليون دولار   ضريبة الدخل : سيتم اللانتهاء من التعليمات الخاصة بستثمري سوق عمان المالي خلال اسبوع   الضمان الاجتماعي : حريصون على تمكين المؤمن عليهم من استحقاق راتب الضمان   وفاة سعودي وكويتي اثناء رحلة صيد في منطقة حدود الكرامة   وفاة طفل اثر سقوطه عن كسارة في المفرق   الرفاعي : جودة من افضل وزراء الخارجية   الارصاد الجوية تكشف عن سبب تاثير حالة عدم الاستقرار الجوي على المناطق الجنوبية الشرقية اكثر من غيرها   الكشف عن حقيقة صورة تعذيب الاجهزة الامنية لاحد المحتجين بالقرب من الرابع   شخص يصيب ثلاثيني بعيار ناري في الجاردنز   5703 لاجئا سوريا عادوا الى بلادهم   وزارة البلديات : حولنا 44 قضية الى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد   تفاصيل جديدة عن قانون العفو العام ومن سيشمله   ضريبة الدخل تبين حقيقة بدء التسجيل لدعم الخبز   امتحانات الشامل للدورة الشتوية اليوم   اجواء باردة ورياح جنوبية شرقية تؤثر على المملكة   ثلاث وفيات واربع اصابات اثر حادث تصادم في اربد   حريق بمستودع على دوار الجمرك
عـاجـل :

جامعة عمان الاهلية تحتفل بتخريج طلبة الفصل الاول من الفوج الخامس والعشرين من طلبتها

آخر تحديث : 2018-03-11
{clean_title}

برعاية دولة الدكتور عبدالكريم الكباريتي وفي "كرنفال" احتفالي بهيج في مجمع الارينا مساء يوم السبت 10-3-2018 زهت جامعة عمان الاهلية بتخريج طلبة الفصل الاول من الفوج الخامس والعشرين من طلبتها بحضور معالي محمد صالح الحوراني رئيس مجلس أمناء الجامعة وعدد من اعضاء المجلس ورئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني وعدد من اعضاء الهيئة وبحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور صادق حامد واعضاء الهيئتين التدريسية والادارية وحشد كبير من ذوي الطلبة الخريجين والمدعويين.

و القى الدكتور صادق حامد رئيس الجامعة كلمة في الحفل قال فيها بعد ان رحب فيها براعي الحفل والحضور:

لقد غدت جامعة عمان الأهلية صرحاً علمياً متميزاً اكتسبت الثقة والاحترام والتقدير محلياً وعربياً وإقليمياً، بفضل المستوى المتميز لخريجيها الذين انتشروا في أكثر من مئة دولة على مستوى العالم، فأصبح منهم القادة والعلماء وأساتذة الجامعات والخبراء.

واضاف: تعمل الجامعة على استحداث برامج جديدة ونوعية تضاف إلى قائمة برامجها الأكاديمية النوعية المتميزة، ومن هذه البرامج برنامج البكالوريوس في التربية البدنية والصحية وبرنامج البكالوريوس في اللغة العربية وآدابها. كما أولت الجامعة اهتماماً خاصاً ببرامج الدراسات العليا، حيث أنها تمنح درجة الماجستير في تخصصات الحقوق، علم النفس الإكلينيكي، العلوم الصيدلانية، إدارة الأعمال المشترك مع جامعة هيريوت واط البريطانية وهندسة الاتصالات، إضافة إلى ثلاث برامج نوعية تم استحداثها أخيراً وبدأت باستقبال الطلبة اعتباراً من بداية الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2017-2018. وهذه البرامج هي برنامج الماجستير في تخصص "أنظمة النقل الذكية" الذي استحدث بدعم ومباركة الاتحاد الأوروبي في كلية الهندسة، وهو برنامج مشترك مع ثلاث جامعات أوروبية عريقة، وبرنامج الماجستير في تخصص "الإدارة الحكومية" وبالتشارك مع وزارة تطوير القطاع العام، حيث جاء هذا البرنامج ليجسد حرص الجامعة والوزارة على تنفيذ التوجهات الملكية الخاصة باستحداث مثل هذا البرنامج، و برنامج الماجستير في تخصص "المحاسبة والتمويل"، وذلك بعد أن تم اعتماد البرامج الثلاثة اعتمادا خاصا من قبل هيئة الاعتماد الأردنية.

وقال : تسعى الجامعة إلى الحصول على الاعتمادات الدولية لبرامجها الأكاديمية حيث تقدمت كلية الهندسة وكلية تكنولوجيا المعلومات للحصول على الاعتماد الأمريكيABETلبرامجهما الأكاديمية كما تم اعتماد برامج كلية الهندسة وهندسة العمارة من قبل اتحاد المهندسين العرب.كما وتوجت جهود الجامعة للارتقاء بمستوى جودة برامجها الأكاديمية بمنحها شهادة الجودة من قبل هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضبط جودتها.

واشاد بتميز اعضاء الهيئة التدريسية وبالتعاون والتكامل والتفاعل مع مؤسسات المجتمع المحلي مشيرا الى ان الجامعة تعتبر الملتقى للطلبة الاردنيين والعرب والأجانب من أكثر من خمسين جنسية مختلفة حيث تولي الجامعة اهتماماً خاصاً بطلبتها الوافدين، الذين فاق تعدادهم الخمسين بالمائة من مجموع طلبتها.

وفي ختام كلمته تقدم باسم اسرة الجامعة بالتهنئة والتبريك من الخريجين وذويهم.

والقت الطالبة مرح قطيشات كلمة الخريجينوالخريجات اشادت فيها بالجامعة والقائمين عليها وبجهود اعضاء الهيئة التدريسية متحدثة عن ايام الدراسة والذكريات الجميلة ومؤكدة على الوفاء لجامعتهم ومهنئة زملائها وزميلاتها وذويهم بهذه المناسبة .

·ثم قام عميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى العطيات بقراءة بيان التخرج ليقوم بعد ذلك راعي الحفل بتسليم الشهادات للخريجين والخريجات.

·وقد تخلل الحفل عدة فقرات غنائية جميلة ومتنوعة من وحي المناسبة اضفت عليها تقنيات الارينا الحديثة مزيدا من الجمال والروعة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق