آخر الأخبار
  هذا هو سبب صراخ سيدة في بناية سكنية بشارع عبدالله غوشة بعد فتحها لباب مصعد   أردنية تتحدث عن نجاتها من سرطان الثدي   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل   العرموطي يحذر من اولى خطوات صفقة القرن التي سيتورط بها الاردن دون ان يعلم   النائب الرقب :مطاعم تنتهك حرمة صيام رمضان في الأردن وعلى الرزاز اتخاذ اللازم   كمال القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة خلفا لجواد العناني   تعرف على حقيقة تخفيض موازنات مجالس المحافظات .. "تفاصيل"   منح دراسية للأردنيين في اليابان .. "رابط التقديم"   دعم الخبز .. 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن   امتحان "التوجيهي" لمرة واحدة في العام   محافظ البصرة: خسارتنا 150 مليار بسبب اتفاقية العراق والاردن   الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل طاقاته إلى جانب الفلسطينيين   حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة وإغلاق 41 منشأة (صور)   الحكومة تضع اللمسات الأخيرة حول هذا القرار المتعلق بالمحروقات   قبول وراتب كامل وحوافز وضمان وتأمين صحي للطبيبة المعتدى عليها "روان سامي " في المستشفى التخصصي   غنيمات: الأردنيون صبروا كثيرا   الحكومة تطلب طيارين براتب ألف دينار   الفايز يتسلم قلادة أبي بكر الصديق   القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل
عـاجـل :

جامعة عمان الاهلية تقيم الاحتفال السنوي لتكريم الطلبة الاردنيين المتفوقين بالثانوية العامة بدولة الكويت

آخر تحديث : 2018-06-11
{clean_title}

أقامت جامعة عمان الاهلية بالتعاون مع نقابة المهندسين الاردنيين "فرع الكويت" - قبل ايام بفندق مارينا بمدينة الكويت - الاحتفال السنوي لتكريم الطلبة الاردنيين المتفوقين بالثانوية العامة بدولة الكويت الشقيق .

وقد مثل الجامعة في الاحتفال مندوبا عن الدكتور ماهر الحوراني (رئيس هيئة المديرين) الدكتور يحيى داود نائب عميد شؤن الطلبة مدير التسويق يرافقه رئيس قسم العلاقات العامة السيد خالد الزعبي.

وقد تخلل الحفل عدة كلمات وفعاليات متنوعة أشادت بمسيرة وتميز جامعة عمان الاهلية وأكدت على عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين( الكويت والاردن ).

وفي نهاية الحفل قام ممثل رئيس هيئة المديرين بتوزيع الهدايا والجوائز التقديرية على الطلاب المتفوقينالذين بلغ عددهم 50 طالبا وطالبة.

هذا.. وقد استمر وجود ممثلي الجامعة لمدة ثلاثة ايام لارشاد الطلبة حول التخصصات التي يرغبون بدراستها في الجامعة .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق