آخر الأخبار
  لصان يسرقان 84 ألف دينار من حقيبة سيدة في الزرقاء   مالية الاعيان تستحدث ضرائب جديدة   اراد انقاذ ابنته من حالة اختناق فتوفت في حادث سير   تفاصيل الحالة الجوية لليوم الثلاثاء   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   شاهد بالفيديو والصور .. حادث كارثي امام تاج مول إنقلاب سيارة عدة مرات وإصابات! تفاصيل ..   حريق كبير يسفر عن احتراق مركبة بالكامل في ماركا .. تفاصيل   20 ألف شاب سيشاركون سنويا بخدمة العلم   الرزاز يعلن اولويات الحكومة للعامين المقبلين (فيديو)   آخر توقعات الحالة الجوية للساعات الـ 24 المقبلة   5 اصابات بحادث سير في الجبيهة   الرزاز : شمول 80 بالمائة من المواطنين بالتامين الصحي   الوفد البرلماني للأسد: انتصار سوريا في الحرب انتصار لجميع الدول العربية   الأسد يحمل الدغمي رسالة شفهية الى جلالة الملك وهذا ما قاله ..   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   الحكومة تطالب بالثقة ولا تعمل من اجل نيلها   نواب الشعب ام الحكومة   عشريني يعتدي على طفلة جنسياً في إربد ويصور فعلتها! تفاصيل ..   النسور: أرحت الأردنيين بعدم ظهوري   فحص عقلي لمرتكب جريمة أبو نصير

جامعة مؤته تنظم ملتقى الخريجين الاول

آخر تحديث : 2018-07-10
{clean_title}
 تنظم عمادة شؤون الطلبة في جامعة مؤته الملتقى الاول لخريجيها يوم الاربعاء الموافق 25/7/2018 بمشاركة اعداد من مختلف السنوات والتخصصات من خريجي الجامعة التي انطلقت بجناحها العسكري في عام 1981 وجناحها المدني في عام 1985 .

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور طارق المجالي أن الجامعة ومن حرصها على بناء جسور التواصل مع خريجيها الذين ينتشرون في مختلف ارجاء الوطن وفي مختلف الاقطار العربية والاسلامية الشقيقة والاجنبية الصديقة .

واشار الى ان الجامعة ارتأت عقد هذا الملتقى في حرمها ليستعيد خريجوها ذكرياتهم الجميلة خلال عمر الجامعة المديد والذي يمتد لحوالي الاربعين عاما مؤكدا أن جامعة مؤته تستقبل خريجيها القدامى وكلها فخر واعتزاز بهم في جامعتهم الام التي ضمت اعدادا كبيرة من الخريجين وقد اصبحوا جميعا في مواقع البناء والتطوير في المجتمعات المختلفة , ودعا خريجي جامعة مؤته اينما كانوا للمشاركة بفعالية في برنامج الملتقى .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق