آخر الأخبار
  مركبتين تتسببان بعدة اصابات في شارع الستين   اصابات في تدهور باص على جسر ناعور   الرزاز يتدخل ويمنع محاولة رجلا من القفز الى داخل قبة مجلس النواب خلال جلسة الثقة   حكومة الرزاز تحوز ثقة مجلس النواب   سوري يهرب من ويلات الحرب ليواجه مصيره في جبل عمان   اصابتان في مشاجرة مسلحة بين عائلتين بالرصيفة   كيف تعرف ... أنك تعرضت لمخالفة استخدام الهاتف ؟   تفاصيل جديدة لحادثة الشونة الجنوبية التي راح ضيحتها 3 أشخاص   الاردنية ترفع رسوم التسجيل 10 دنانير .. تفاصيل   بالصور .. اربد: مركبة تقتحم درج الطابق الثاني لمنزل في لواء بني كنانة   ثلاثيني يشنق نفسه في الموقر   العبداللات الاحتلال منعني من دخول فلسطين   بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة العودة نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة   اغلاق عدة مخابز في محافظة مادبا   الرزاز يخرج من مجلس النواب ليستمع لاهالي السجناء المعتصمين   إعلان هام للاردنيين .. تفاصيل   بالصور..امام مدير دائرة السير...هل يحق لسيارات حكومية انتهاك القانون   الرزاز يصرح حول قانون العفو العام - تفاصيل   هل تصرف الحكومة رواتب الموظفين يوم الاحد ؟    التفاصيل الكاملة لجريمة اسرة الشونة .. اقتحم المنزل فجرا واطلق الرصاص وهم نائمين
عـاجـل :

جامعة مؤته تنظم ملتقى الخريجين الاول

آخر تحديث : 2018-07-10
{clean_title}
 تنظم عمادة شؤون الطلبة في جامعة مؤته الملتقى الاول لخريجيها يوم الاربعاء الموافق 25/7/2018 بمشاركة اعداد من مختلف السنوات والتخصصات من خريجي الجامعة التي انطلقت بجناحها العسكري في عام 1981 وجناحها المدني في عام 1985 .

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور طارق المجالي أن الجامعة ومن حرصها على بناء جسور التواصل مع خريجيها الذين ينتشرون في مختلف ارجاء الوطن وفي مختلف الاقطار العربية والاسلامية الشقيقة والاجنبية الصديقة .

واشار الى ان الجامعة ارتأت عقد هذا الملتقى في حرمها ليستعيد خريجوها ذكرياتهم الجميلة خلال عمر الجامعة المديد والذي يمتد لحوالي الاربعين عاما مؤكدا أن جامعة مؤته تستقبل خريجيها القدامى وكلها فخر واعتزاز بهم في جامعتهم الام التي ضمت اعدادا كبيرة من الخريجين وقد اصبحوا جميعا في مواقع البناء والتطوير في المجتمعات المختلفة , ودعا خريجي جامعة مؤته اينما كانوا للمشاركة بفعالية في برنامج الملتقى .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق