آخر الأخبار
  الرفاعي : جودة من افضل وزراء الخارجية   الارصاد الجوية تكشف عن سبب تاثير حالة عدم الاستقرار الجوي على المناطق الجنوبية الشرقية اكثر من غيرها   الكشف عن حقيقة صورة تعذيب الاجهزة الامنية لاحد المحتجين بالقرب من الرابع   شخص يصيب ثلاثيني بعيار ناري في الجاردنز   5703 لاجئا سوريا عادوا الى بلادهم   وزارة البلديات : حولنا 44 قضية الى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد   تفاصيل جديدة عن قانون العفو العام ومن سيشمله   ضريبة الدخل تبين حقيقة بدء التسجيل لدعم الخبز   امتحانات الشامل للدورة الشتوية اليوم   اجواء باردة ورياح جنوبية شرقية تؤثر على المملكة   ثلاث وفيات واربع اصابات اثر حادث تصادم في اربد   حريق بمستودع على دوار الجمرك   تحذير شديد اللهجة من الأمن العام   مركز لمسة حنان للإرشاد التربوي والنفسي يقيم حفلاً فنياً بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة   ابو يامين : العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة   ابو يامين: لا موقوفي رأي او سياسة في الأردن .. وصادف مخالفتهم للقانون   عشرينية تحاول قتل نفسها لخلافات مع زوجها في الهاشمي والامن يحقق   شاهد بالصور والفيديو .. حريق ضخم في محلات صب لبن للكهربائيات في وسط البلد   توقيف 17 شخصاً تم ضبطهم في الاحتجاجات التي جرت أمس بالقرب من الدوار الرابع   الامن العام : ما يتداول من حديث حول فض الاعتصام بمحيط الدوار الرابع لا يطابق الواقع
عـاجـل :

جبل الحسين...حدث يقتل جارته 4 سنوات بعد ان سرق سيارة والده

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}
جراءة نيوز-خاص - قام حدث اليوم الثلاثاء بسرقة سيارة والده واثناء قيامه بقيادتها قام بدهس ابنتا جيرانه الطفلتين احدهما تبلغ من العمر 4 سنوات والاخرى 8 سنوات في جبل الحسين بالعاصمة عمان.

ووفق مصدر طبي لجراءة نيوز فان حدثا قام اليوم الثلاثاء بقيادة سيارة والده وقام بدهس ابنتا جيرانه الطفلتان واحدهما تبلغ من العمر 4 سنوات والاخرى 8 سنوات في منطقة جبل الحسين وسط العاصمة عمان.

وبين المصدر لجراءة نيوز انه تم اسعاف الطفلتين الى مستشفى البشير حيث وصلت احدهما 4 سنوات متوفية فيما كانت الاخرى بحالة وصفت بالبالغة حيث تم ضبط الحدث وفتح تحقيق في الحادثة.

ربما ارتباك الحدث او اجادته القيادة هو ما ادى للحادثة ولكن تبقى رقابة الاهل على ابنائهم الاساس.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز 
  • ( 1 )
    محمد رسول الكيلاني
    لا حول ولا قوة الا بالله, الله يصبر أهلهم
    2018-03-13
    12:02 am
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق