آخر الأخبار
  صرف 100 دينار إضافية على راتب المتقاعد بهذا الشرط   خليل عطية للرزاز : لماذا منح تعميم وزير الأوقاف طابع السرية !   الحكومة تصدر جملة من القرارات الهامة (التفاصيل)   النائب صالح العرموطي على سرير الشفاء   الروابدة: تقاعدي أقل من رواتب مدراء   40 قضية جمركية في شهر   رسالة مؤلمة   الشيشاني يدافع عن أبو السكر: محاولة إفشاله مكشوفة .. وخوري: يضر بالزرقاء   بعد 8 سنوات .. النواب يقر الأحوال الشخصية ويحوله إلى دائم   جواد العناني: ليس في العالم شخص واحد قادر على اتخاذ قرار لحل مشكلات الدولة   ولي العهد الأمير الحسين في أم الجمال بالمفرق .. اليوم   الوزيرة زواتي تكشف عن انخفاض اسعار الكهرباء مع بداية "2019"   الحكومة تنفي اصدار العفو العام قبل نهاية العام .. والعرموطي لسرايا : الحكومة تنتظر رسالة من جلالة الملك   ما هي مخالفات السير المشمولة بالعفو العام ؟   تعرف على التهم الـ 5 المسندة لـ محمد الوكيل.. .. تفاصيل   منخفض جوي يتمركز فوق تركيا يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل   الروابدة: شخصيات ...تفرعنت   التضخم يرتفع 4.7%   ولي العهد في أم الجمال   تجديد الإعفاء من رسوم تسجيل الشقق

جبل الحسين...حدث يقتل جارته 4 سنوات بعد ان سرق سيارة والده

آخر تحديث : 2018-03-13
{clean_title}
جراءة نيوز-خاص - قام حدث اليوم الثلاثاء بسرقة سيارة والده واثناء قيامه بقيادتها قام بدهس ابنتا جيرانه الطفلتين احدهما تبلغ من العمر 4 سنوات والاخرى 8 سنوات في جبل الحسين بالعاصمة عمان.

ووفق مصدر طبي لجراءة نيوز فان حدثا قام اليوم الثلاثاء بقيادة سيارة والده وقام بدهس ابنتا جيرانه الطفلتان واحدهما تبلغ من العمر 4 سنوات والاخرى 8 سنوات في منطقة جبل الحسين وسط العاصمة عمان.

وبين المصدر لجراءة نيوز انه تم اسعاف الطفلتين الى مستشفى البشير حيث وصلت احدهما 4 سنوات متوفية فيما كانت الاخرى بحالة وصفت بالبالغة حيث تم ضبط الحدث وفتح تحقيق في الحادثة.

ربما ارتباك الحدث او اجادته القيادة هو ما ادى للحادثة ولكن تبقى رقابة الاهل على ابنائهم الاساس.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز 
  • ( 1 )
    محمد رسول الكيلاني
    لا حول ولا قوة الا بالله, الله يصبر أهلهم
    2018-03-13
    12:02 am
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق