آخر الأخبار
  مشاجرة في مركز أحداث شفا بدران   الأمن العام يكشف تفاصيل جديدة حول قيام زوج بطعن زوجته بالقويسمة .. كانت جراءة نيوز انفردت بنشر خبر عنه   زوج يطعن زوجته "بالسكين" في القويسمة .. بعد قيام أخر بفقئ عيون زوجته في جرش   الأمن العام يلقي القبض على المتسبب بوفاة وإصابة أخر في السلط   الامن العام ينقذ اربع اشخاص بعد ان حاصرتهم المياه وهم داخل مركبتهم .. صور   ضحيه جديده ..زوجه تطعن من قبل زوجها بالقويسمه تفاصيل مؤلمة   الأمانة تبرر ما حدث من غرق مركبات في ماركا   إنقاذ 16 شخصا حاصرتهم مياه الامطار في الطفيلة   مركز قرآن لتعليم المكفوفين بالعقبة   نقابة المقاولين: 200 دينار يومية "القصير"   غرق اربع عمارات بماركا قرب المطار بمياه الامطار "تفاصيل"   الخرابشه يضع حجر الأساس لمحطة معالجة المياه العادمة المنزلية في الظليل   بدء تكاثر كميات من السحب الرعدية فوق أجزاء واسعة من غرب محافظة مادبا والأودية التي تؤدي إلى البحر الميت   الملك يصلي في الغمر   تحذير من انخفاض سعر تنكة الزيت إلى 40 دينارا   خطة طوارئ في الشونة الجنوبية والبحر الميت   مواطن ثلاثيني لوزير الصحه : بدي اتعالج " مشان الله"   لكِ الله يا " فاطمة "   هل سيتم الاستفادة من منطقة الغمر بزراعة الفواكه الصحراوية التي تلقى رواجا في الاتحاد الأوروبي وأميركا؟   طقس العرب يحذر من السيول خلال الساعات القادمة
عـاجـل :

جريمة انسانية بطبربور دهس طفل سبع سنوات وتركه ملقى يواجه مصيره "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-06-26
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

قال شهود عيان لجراءة نيوز عن قيام مركبة بدهس طفل يبلغ من العمر سبع سنوات في أحد شوارع منطقة طبربور مساء اليوم الاربعاء وقام قائد المركبة بدلاً من إسعاف الطفل بالهروب من مكان الحادثة فيما قام المواطنون المتواجدون في المكان بمحاولة إسعاف الطفل وإبلاغ الجهات المختصة بالحادثة والبقاء حول الطفل في لفة انسانية منهم وقاموا بإحضار الماء له حتى وصول كوادر الدفاع المدني التي قامت بنقل الطفل الى المستشفى .

وأكد مصدر طبي لجراءة نيوز ان الطفل البالغ من العمر سبع سنوات تم اسعافه الى مستشفى الاستقلال ووصفت حالته بالمتوسطة ، وباشرت الاجهزة الامنية بفتح تحقيق بالحادثة لضبط قائد المركبة .

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق