آخر الأخبار
  عندما يبكي الرجال   الموت يخطف حلم طالبة توجيهي اردنية   المملكة على موعد مع الأمطار المصحوبة بالرعد   قرار حكومي هام الاسبوع القادم   اردنية تناشد اصحاب النخوة   التربية تدعو الطلبة خريجي التوجيهي الغير اردنية الذين تنطبق عليهم الشروط الى مراجعتها للمعادلة   المومني : التعديل الوزاري من الصلاحيات الدستورية للملك   المومني : الحكومة تتجه لتعديل قانون محكمة امن الدولة    طلاب توجيهي يعتصمون على جسر عبدون وازمة سير خانقة..تفاصيل   مطلوب خطير بحقة 44 طلبا قضائيا بقبضة الامن .. تفاصيل   ابن الزوجة يطعن زوج امه الخمسيني في الاشرفية..تفاصيل   تفاصيل جديدة بخصوص أسعار ترخيص المركبات في الأردن   بالتفاصيل.التراجع عن عقوبة الحبس في الأردن إلا بحالات معينة   الأرنيون اليوم يترقبون خلف الشاشات .. فهل سيفعلها الملقي   إجراءات قطرية من أجل الأردنيين وعلى الراغبين التوجه للاستفادة   بيان للأردنيين بخصوص التخلص من مستحضر خطير   على التالية اسماءهم التوجه لاستلام مستحقاتهم المالية   والد الطفة الأردنية يروي تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات   وظائف شاغرة لمئات الاردنيين في قطر   بالاسماء ...المستفيدون من صندوق اسكان ضباط الامن العام
عـاجـل :

جريمة بشعة .. سيدة اردنية تقتل رجلاً وتمزق جسده وتلقي اشلاءه في الصحراء

آخر تحديث : 2017-11-14
{clean_title}

تواصل السلطات القضائية المصرية النظر في جريمة قتل متهم في 3 اشخاص بينهم اردنية.

ويحاكم المتهمون وهم ربة منزل اردنية (32 سنة) وطالب جامعة فلسطيني (23 سنة) وعامل توصيل لاحد المطاعم (27 سنة) بتهمة قتل قتل شخص وتمزيق جسده، وإلقاء أشلائه في منطقة صحراوية للتخلص من جريمتهم.

وقضت المحكمة في جلستها ليوم الاثنين تأجيل النظر في الفضية الى جلسة 14شباط 2018 للاطلاع والاستعداد للمرافعة.

وبحسب لائحة الاتهام فتود الجريمة الى عام 2012، عندما قتل المتهمون رجلا عمدا ، بعد استدراجه من قبل الأردنية تحت ستار الصداقة إلى شقة استأجروها لتنفيذ جريمتهم.

وبعد وصول الرجل الى شقة قام احد المتهمين بطعنه باستخدام سلاح ابيض ، وقام المتهم الثالث بالمساعدة.

وبعد ارتكاب الجريمة قطع المتهمون جسد الضحية إلى أشلاء وألقوا بها في منطقة صحراوية للتخلص من جريمتهم وسرقوا سيارته وهاتفه المحمول ومبالغ مالية.


 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق