آخر الأخبار
  وفاة طفلة غرقاً وإصابة شقيقها في البلقاء   الأرصاد: أزمات خانقة في عمّان بسبب الأمطار   الامانة تعلن طوارئ متوسطة للتعامل مع الحالة الجوية   الأمانة: جميع طرق العاصمة سالكة   يحيى السعود يسأل الرزاز: هل يوجد بينهم وزراء أو نواب أو أعيان   بيان من الأمن العام حول اعتداء سيدة على طفلها الرضيع في الزرقاء   وفاة شخص واصابة اخرين دهسا من قبل لصوص محاصيل الزيتون في الصبيحي    الأرصاد: عواصف رعدية وتساقط للبرد وسيول متوقعة .. تفاصيل   توصية بتعيين هيئة للنظر بقضايا إثبات النسب   العجارمة: لا يجوز للوزراء الاحتماء وراء مجالس استشارية   الصفدي: الأردن ملتزم بدوره في محاربة داعش   تأثر المملكة بحالة عدم استقرار جوي اليوم وغدا   بيان لمنتسبي القوات المسلحة حول القروض الشخصية   هيئة مكافحة الفساد ”لوبيات” من رواد الاعمال تعمل لإعاقة الهيئة واعمالها    وفاة بحادث تصادم في العقبة   الحواتمة يشكر منتسبي الدرك   هل بدأ انستغرام باخفاء ميزة عدد "اللايكات" لمستخدميه في الأردن؟   الاردن .. تجار الموز يلوحون بالتصعيد إزاء لمنع استيراد الموز العربي   إنقاذ أحد عشر شخصاً وراعي أغنام حاصرتهم مياه الأمطار في الرويشد   مليونا أردني مصابون بالسكري

جريمة قتل صادمة في ضاحية الامير حسن وهكذا تم إخفاء الجثة

آخر تحديث : 2019-07-11
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

بعد ان عثرت الاجهزة الامنية على جثة شاب والمدفونة داخل منزل في منطقة ضاحية الامير حسن

قالت مصادر مقربة من التحقيق الى أن المغدور والقاتل قاموا وقبل حوالي سنه بالحفر تحت المنزل الذي تم دفن المغدور به لغايات البحث عن الذهب.
وقد تم الحفر تحت المنزل بمساحه كبيرة تزيد عن خمسة أمتار وبابعاد مختلفه.
وحسب اعترافات القاتل حيث ذكر بأن المغدور تحرش بزوجته وأنه قام بعد ذلك للتخطيط لقتله وأنه قام باستدراجه بعد ذلك وطعنه ودفنه تحت المنزل الذي تم حفره.
وان الاجهزة الأمنية ومنذ يومين وهي تقوم باجراءات الحفر لغاية هذا اليوم حتى تم العثور على الجثه.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق