آخر الأخبار
  بعد صلاة الجمعة .. مشاجرة مسلحة بالجويدة تخلف خمس مصابين "تفاصيل"   تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة بالبشير   نفي وجود تلوث في محمية ضانا   تعرف على تقرير الدفاع المدني خلال الـ24 ساعة الماضية   المؤسسة الاستهلاكية العسكرية تعلن عن تخفيضات واسعة   الغذاء والدواء تنشر اسماء متداولي زيت زيتون مغشوش   سائق اردني يقوم بتدخين الارجيلة أثناء القيادة !   الارصاد : اجواء باردة وصقيع - تفاصيل   تفاصيل تلفريك ذيبان   وزير نقل أسبق يرد على سيف   الملك يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019   تجار مركبات ينتقدون تصريحات حكومية   بعد زيارة وزير العمل .. المتعطلون المعتصمون في محيط الديوان الملكي يفضون اعتصامهم   الملك يحذر من الإجراءات الأحادية في فلسطين   ارتفاع على درجات الحرارة واجواء مناسبة للرحلات الجمعة   ضبط شخصين اطلقا النار باتجاه مركبة تابعة للجمارك الاردنية وقاما بإصابة اثنين من مرتبات الجمارك   العسعس: الموازنة خلال أيام .. ولن نرفع الضرائب   7 آلاف وظيفة حكومية العام القادم   الرزاز يشكل المجلس الوطني للتشغيل (اسماء)   البترا تحتفي بالزائر المليون خلال عام (صور)

جريمة قتل صادمة في ضاحية الامير حسن وهكذا تم إخفاء الجثة

آخر تحديث : 2019-07-11
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

بعد ان عثرت الاجهزة الامنية على جثة شاب والمدفونة داخل منزل في منطقة ضاحية الامير حسن

قالت مصادر مقربة من التحقيق الى أن المغدور والقاتل قاموا وقبل حوالي سنه بالحفر تحت المنزل الذي تم دفن المغدور به لغايات البحث عن الذهب.
وقد تم الحفر تحت المنزل بمساحه كبيرة تزيد عن خمسة أمتار وبابعاد مختلفه.
وحسب اعترافات القاتل حيث ذكر بأن المغدور تحرش بزوجته وأنه قام بعد ذلك للتخطيط لقتله وأنه قام باستدراجه بعد ذلك وطعنه ودفنه تحت المنزل الذي تم حفره.
وان الاجهزة الأمنية ومنذ يومين وهي تقوم باجراءات الحفر لغاية هذا اليوم حتى تم العثور على الجثه.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق