آخر الأخبار
  لصان يسرقان 84 ألف دينار من حقيبة سيدة في الزرقاء   مالية الاعيان تستحدث ضرائب جديدة   اراد انقاذ ابنته من حالة اختناق فتوفت في حادث سير   تفاصيل الحالة الجوية لليوم الثلاثاء   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   شاهد بالفيديو والصور .. حادث كارثي امام تاج مول إنقلاب سيارة عدة مرات وإصابات! تفاصيل ..   حريق كبير يسفر عن احتراق مركبة بالكامل في ماركا .. تفاصيل   20 ألف شاب سيشاركون سنويا بخدمة العلم   الرزاز يعلن اولويات الحكومة للعامين المقبلين (فيديو)   آخر توقعات الحالة الجوية للساعات الـ 24 المقبلة   5 اصابات بحادث سير في الجبيهة   الرزاز : شمول 80 بالمائة من المواطنين بالتامين الصحي   الوفد البرلماني للأسد: انتصار سوريا في الحرب انتصار لجميع الدول العربية   الأسد يحمل الدغمي رسالة شفهية الى جلالة الملك وهذا ما قاله ..   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   الحكومة تطالب بالثقة ولا تعمل من اجل نيلها   نواب الشعب ام الحكومة   عشريني يعتدي على طفلة جنسياً في إربد ويصور فعلتها! تفاصيل ..   النسور: أرحت الأردنيين بعدم ظهوري   فحص عقلي لمرتكب جريمة أبو نصير

جزار داعشي من الزرقاء يوصي والديه بالضحك عند استلام جثته والامن يحبط مخططه..تفاصيل

آخر تحديث : 2018-07-11
{clean_title}
قضت محكمة امن الدولة اليوم بوضع متهم بالاشغال المؤقتة 15 عاما و ثلاثة اخرون لمدة 5 سنوات لكل منهم.

وكان المتهم الرئيسي يعتزم مهاجمة رجال الامن العاملين على حراسة احدى السفارات الاجنبية في عمان حيث كان يعتزم القيام بعملية 'انغماسية' من خلال القيام بطعن رجال الامن باستخدام سكين كبير كان اعدها للقيام بالعملية.

ويذكر ان المتهم يعمل جزارا في مدينة الزرقاء وكان احضر السكين قبل العملية الى منزله وكتب وصية الى والديه تضمنت ان يضحكوا عند استلامهم جثته لانه نفذ عملية وصفها بال 'استشهادية'، ودعاهم ان يدعوا له بالخير بعد وفاته وان يلتقوا معا في الجنة، الا ان المتهم ضبط قبل تنفيذ العملية بيوم حيث تم ضبط السكين والوصية بداخل منزله. 

وكان المتهم الرئيسي على علاقة مع تنظيم داعش ومقتنع بالتنظيم وعملياته واخذ يدعو اصدقائه لتأييد التنظيم. 

وجرمت المحكمة المتهم الرئيسي بتهمة التهديد القيام باعمال ارهابية، والترويج لجماعات ارهابية فيما جرمت المتهمون الثلاثة بتهمة الترويج لجماعات ارهابية.

وجاء ذلك في الجلسة التي عقدت اليوم برئاسة رئيس المحكمة العقيد محمد العفيف.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق