آخر الأخبار
  مركبتين تتسببان بعدة اصابات في شارع الستين   اصابات في تدهور باص على جسر ناعور   الرزاز يتدخل ويمنع محاولة رجلا من القفز الى داخل قبة مجلس النواب خلال جلسة الثقة   حكومة الرزاز تحوز ثقة مجلس النواب   سوري يهرب من ويلات الحرب ليواجه مصيره في جبل عمان   اصابتان في مشاجرة مسلحة بين عائلتين بالرصيفة   كيف تعرف ... أنك تعرضت لمخالفة استخدام الهاتف ؟   تفاصيل جديدة لحادثة الشونة الجنوبية التي راح ضيحتها 3 أشخاص   الاردنية ترفع رسوم التسجيل 10 دنانير .. تفاصيل   بالصور .. اربد: مركبة تقتحم درج الطابق الثاني لمنزل في لواء بني كنانة   ثلاثيني يشنق نفسه في الموقر   العبداللات الاحتلال منعني من دخول فلسطين   بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة العودة نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة   اغلاق عدة مخابز في محافظة مادبا   الرزاز يخرج من مجلس النواب ليستمع لاهالي السجناء المعتصمين   إعلان هام للاردنيين .. تفاصيل   بالصور..امام مدير دائرة السير...هل يحق لسيارات حكومية انتهاك القانون   الرزاز يصرح حول قانون العفو العام - تفاصيل   هل تصرف الحكومة رواتب الموظفين يوم الاحد ؟    التفاصيل الكاملة لجريمة اسرة الشونة .. اقتحم المنزل فجرا واطلق الرصاص وهم نائمين
عـاجـل :

جزار داعشي من الزرقاء يوصي والديه بالضحك عند استلام جثته والامن يحبط مخططه..تفاصيل

آخر تحديث : 2018-07-11
{clean_title}
قضت محكمة امن الدولة اليوم بوضع متهم بالاشغال المؤقتة 15 عاما و ثلاثة اخرون لمدة 5 سنوات لكل منهم.

وكان المتهم الرئيسي يعتزم مهاجمة رجال الامن العاملين على حراسة احدى السفارات الاجنبية في عمان حيث كان يعتزم القيام بعملية 'انغماسية' من خلال القيام بطعن رجال الامن باستخدام سكين كبير كان اعدها للقيام بالعملية.

ويذكر ان المتهم يعمل جزارا في مدينة الزرقاء وكان احضر السكين قبل العملية الى منزله وكتب وصية الى والديه تضمنت ان يضحكوا عند استلامهم جثته لانه نفذ عملية وصفها بال 'استشهادية'، ودعاهم ان يدعوا له بالخير بعد وفاته وان يلتقوا معا في الجنة، الا ان المتهم ضبط قبل تنفيذ العملية بيوم حيث تم ضبط السكين والوصية بداخل منزله. 

وكان المتهم الرئيسي على علاقة مع تنظيم داعش ومقتنع بالتنظيم وعملياته واخذ يدعو اصدقائه لتأييد التنظيم. 

وجرمت المحكمة المتهم الرئيسي بتهمة التهديد القيام باعمال ارهابية، والترويج لجماعات ارهابية فيما جرمت المتهمون الثلاثة بتهمة الترويج لجماعات ارهابية.

وجاء ذلك في الجلسة التي عقدت اليوم برئاسة رئيس المحكمة العقيد محمد العفيف.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق