آخر الأخبار
  رسميا .. نتائج انتخابات نقابة المعلمين الأردنيين   النتائج الرسمية للمقاعد الفردية ‘‘لانتخابات المعلمين‘‘   تحقيق أمني لمعرفة سبب سقوط عشريني في حي نزال من الطابق الثالث منتصف الليل   مدعي عام عمان يوقف مطلق إشاعة "تسرب اشعاعي من المفاعل النووي" على ذمة القضية   النتائج الأولية لانتخابات نقابة المعلمين الأردنيين .. تحديث   فتاة ترتدي ملابس شفافة داخل أحد النوادي الرياضية في عمان الغربية! شاهد الصورة ..   العثور على جثة أردني في فندق بالقاهرة   رورو حرب توجه رسالة من لبنان للأردنيين ..   الجمارك تحبط تهريب 20 ألف حبة كبتاجون   السعودي "رافع سبابته".. لم يمت بالسرطان ليقضي برصاص سفاح المسجدين   النائب الخزاعلة : "الغرايبة" ليس لديه النضج السياسي ليكون وزيرا .. وهذا سبب المشادة الكلامية بيني وبينه   بالصورة .. حفل مشبوه ومناشدة للجهات الأردنية المختصة بالتحقق منه ومتابعة الأمر   وزيرة الإعلام جمانة غنيمات تحاضر في أكاديمية الشرطة الملكية   استاجر شهر واحصل على ستة شهور مجانا في الجبيهة   يتيم يزور قبر والده ويخبره عن علاماته :" رح اجيب 95 يا بابا"   الملك على موعد مع الزرقاويين الأربعاء   وفاة الفنان الأردني عدنان شهاب.. صاحب أغنية بطل الملاعب يا أردني   كاتب إسرائيلي يعلق على تحية النائب خليل عطية لمنفذ عملية سلفيت   الفناطسة للمصورين "حضروا كاميراتكم سأقذفه بالكندرة" ..!   الوزير السابق بحكومة الملقي "العناني" : احلم ان اكون رئيساً للوزراء
عـاجـل :

جلالة الملك يلتقي الزميل سامر برهم وبعض ناشري المواقع الاخبارية

آخر تحديث : 2018-11-08
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص- التقى جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الاربعاء الزميل المحامي سامر برهم ناشر جراءة نيوز والزميل شادي سمحان  ناشرعمان جو وحيدر الاغبر ناشر ع النار ويزن الخواص ناشر موقع اخبارنا والدكتور قاسم العمرو ناشر وطننا اليوم والزميل احمد الحسبان ناشر موقع الموقف بحضور مدير مكتب جلالة الملك منار الدباس.

واكد جلالة الملك خلال اللقاء على حرصه على رفع سقف الحريات الصحفية للاعلام الاردني والدور المهم الذي تقوم به المواقع الاخبارية من دور رديف للاعلام المحلي  في تبيان الحقيقة للمواطنين مبينا ان المستقبل للفضاء الالكتروني مبينا المه مما يدور من اشاعات على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الاخص ما دار من اساءة للاطفال  الذي استشهدوا في فاجعة البحر الميت .

وشدد الملك ان موقفه من القضية الفلسطينية والقدس وانه يعتبر دوره في حماية القدس واجب وشرف  .

وبين جلالة الملك ان الاردن مرغوب من ناحية البيئة الاستثمارية موجها الحكومة الى ضروة ايلاء تشجيع الاستثمار القدر الكافي من الاهتمام وخلق فرص عمل وتنشيط الحركة الاقتصادية .

من جهته تحدث الزميل برهم خلال اللقاء عن المشاكل التي تواجة الاعلام الالكتروني وان هناك بعض الثغرات القانونية الواجب اغلاقها والتي سمحت للبعض من دخول القطاع وتشويه صورته وصورة الوطن لاغراض شخصية مبينا دور المواقع الاخبارية في محاربة الاشاعة ونشر الحقيقة ودحض الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي . 

وتناول اللقاء، الذي حضره مستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته، موضوعات مرتبطة بالشأنين المحلي والإقليمي.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق