آخر الأخبار
  مجلس النواب يناقش العفو العام الاثنين   الجيش يحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات   ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات   الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا   الأردن في المرتبة 60 عالميا بين الدول الأكثر أمانا   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   الكشف عن تفاصيل جديدة لقتل مصري على يد اردني .. هل صليت؟” فأجابه بنعم ثمّ قتله بطعناتٍ في رأسه ورقبته   فيتال: رصدنا فيتنام والبحرين ولن اخاطر بالمصابين   مجموعة ابو غزالة تصدر بيانا تتوعد بمقاضاة الحكومات وتتخذ عقوبات بحق الموظفين المتغيبين   دائرة السير تضبط مستعرضي الثلوج في صويلح   توضيح هام من السفارة الأمريكية في عمّان   الحكومة تقرر والشارع يعترض.. تخفيض ضريبة السلاحف والزواحف والافاعي   منتخب "النشامى" يطوي صفحة الدور الأول من بطولة كأس آسيا - تفاصيل   ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟   ثلوج القدس ..زواتي تعلق وطهبوب ترد !   وفاة طفل في الحادية عشر من عمره اثناء لعبه في جبل التاج ..تفاصيل   لماذا لم تعمل صافرات الإنذار ؟    مياهنا توقف الضخ عن بعض مناطق عمان لهذه الاسباب   بسبب خلاف عائلي .. سيدة أردنية تطلق النار على زوجها في جرش وهذا ما حدث   حالة الطرق في المملكة لغاية اللحظة

جلالة الملك يلتقي الزميل سامر برهم وبعض ناشري المواقع الاخبارية

آخر تحديث : 2018-11-08
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص- التقى جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الاربعاء الزميل المحامي سامر برهم ناشر جراءة نيوز والزميل شادي سمحان  ناشرعمان جو وحيدر الاغبر ناشر ع النار ويزن الخواص ناشر موقع اخبارنا والدكتور قاسم العمرو ناشر وطننا اليوم والزميل احمد الحسبان ناشر موقع الموقف بحضور مدير مكتب جلالة الملك منار الدباس.

واكد جلالة الملك خلال اللقاء على حرصه على رفع سقف الحريات الصحفية للاعلام الاردني والدور المهم الذي تقوم به المواقع الاخبارية من دور رديف للاعلام المحلي  في تبيان الحقيقة للمواطنين مبينا ان المستقبل للفضاء الالكتروني مبينا المه مما يدور من اشاعات على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الاخص ما دار من اساءة للاطفال  الذي استشهدوا في فاجعة البحر الميت .

وشدد الملك ان موقفه من القضية الفلسطينية والقدس وانه يعتبر دوره في حماية القدس واجب وشرف  .

وبين جلالة الملك ان الاردن مرغوب من ناحية البيئة الاستثمارية موجها الحكومة الى ضروة ايلاء تشجيع الاستثمار القدر الكافي من الاهتمام وخلق فرص عمل وتنشيط الحركة الاقتصادية .

من جهته تحدث الزميل برهم خلال اللقاء عن المشاكل التي تواجة الاعلام الالكتروني وان هناك بعض الثغرات القانونية الواجب اغلاقها والتي سمحت للبعض من دخول القطاع وتشويه صورته وصورة الوطن لاغراض شخصية مبينا دور المواقع الاخبارية في محاربة الاشاعة ونشر الحقيقة ودحض الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي . 

وتناول اللقاء، الذي حضره مستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته، موضوعات مرتبطة بالشأنين المحلي والإقليمي.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق