آخر الأخبار
  فتاة عشرينة مصرية الجنسية تحاول الانتحار بالوحدات بهذه الطريقة! تفاصيل ..   ذوو ضحايا حادثة البحر الميت يقتحمون دار الحكومة ويحتجون على تصريحات الوزراء   مجلس الوزراء يقرر تعيين ابو الفول امينا عاما لوزارة الصحه   إجتماع الهيئة العامة للجمعية الاردنية للمقدرين العقاريين .. صور   وزير الشؤون السياسية والبرلمانية يلتقي رئيس وعضوات مجلس محافظة العاصمة.   مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان   الملك : بعرف انه رواتب الموظفين ما يتكفيهم وخصوصا المتقاعدين العسكريين   الرزاز عن فاجعة البحر الميت: ظاهرة عالمية بزيادة الكوارث الطبيعية   أبوعلي: 90 بالمئة من المواطنين غير خاضعين لضريبة الدخل   وزير التربية :تعليمات جديدة تنظم عمل الرحلات المدرسية وهي نافذة الآن   وزيرة السياحة : توجه لاستحداث أدلاء مختصون بسياحة المغامرة   غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسيا واخلاقيا عن فاجعة البحر الميت   الشاب "عيسى" يعلن على صفحته على الفيس بوك :سأنام بجانب قبر أمي في عيد الأم   الحاجة "فاطمة" تناشد ولديها للإتصال معها من الولايات المتحدة الامريكية في عيد الام   أمّك في عمان..تفاصيل   هكذا ساعدت السلطة الفلسطينية باغتيال الشهيد أبو ليلى   من عمر بن الخطاب الى عمر أبو ليلى   جديد صفقة القرن .. أراضي أردنية للفلسطينيين وسعودية للأردنيين   أعراس للشهيد أبو ليلى في المملكة   الملك : انتظروا خبر سار يوم الجمعة
عـاجـل :

جلالة الملك يلتقي الزميل سامر برهم وبعض ناشري المواقع الاخبارية

آخر تحديث : 2018-11-08
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص- التقى جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الاربعاء الزميل المحامي سامر برهم ناشر جراءة نيوز والزميل شادي سمحان  ناشرعمان جو وحيدر الاغبر ناشر ع النار ويزن الخواص ناشر موقع اخبارنا والدكتور قاسم العمرو ناشر وطننا اليوم والزميل احمد الحسبان ناشر موقع الموقف بحضور مدير مكتب جلالة الملك منار الدباس.

واكد جلالة الملك خلال اللقاء على حرصه على رفع سقف الحريات الصحفية للاعلام الاردني والدور المهم الذي تقوم به المواقع الاخبارية من دور رديف للاعلام المحلي  في تبيان الحقيقة للمواطنين مبينا ان المستقبل للفضاء الالكتروني مبينا المه مما يدور من اشاعات على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الاخص ما دار من اساءة للاطفال  الذي استشهدوا في فاجعة البحر الميت .

وشدد الملك ان موقفه من القضية الفلسطينية والقدس وانه يعتبر دوره في حماية القدس واجب وشرف  .

وبين جلالة الملك ان الاردن مرغوب من ناحية البيئة الاستثمارية موجها الحكومة الى ضروة ايلاء تشجيع الاستثمار القدر الكافي من الاهتمام وخلق فرص عمل وتنشيط الحركة الاقتصادية .

من جهته تحدث الزميل برهم خلال اللقاء عن المشاكل التي تواجة الاعلام الالكتروني وان هناك بعض الثغرات القانونية الواجب اغلاقها والتي سمحت للبعض من دخول القطاع وتشويه صورته وصورة الوطن لاغراض شخصية مبينا دور المواقع الاخبارية في محاربة الاشاعة ونشر الحقيقة ودحض الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي . 

وتناول اللقاء، الذي حضره مستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته، موضوعات مرتبطة بالشأنين المحلي والإقليمي.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق