آخر الأخبار
  عباس: إلى مزبلة التاريخ وسنردها صفعات   الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية   حماس تعلن موقفها : نرفض صفقة القرن وسنسقطها   ترامب ينشر خريطة للدولتين الفلسطينية والإسرائيلية وفق "صفقة القرن"   تسريبات من داخل البيت الأبيض تكشف "التحرك" بعد الصفقة   بتوجيه مباشر من الملك.. ستستمر المملكة في تكريس كل إمكاناتها لحماية المقدسات وهويتها   روسيا: سندرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب   ترامب يعلن عن صفقة القرن - تفاصيل   هنية يهاتف عباس ويتفقان لمواجهة صفقة القرن "تفاصيل"   ضبط ١١ سلاحاً نارياً خمسة منها اوتوماتيكية وكميات كبيرة من الذخيرة بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة   تحذير من الدوريات الخارجية لمرتادي الطريق الصحراوي   الملك: ساتابع بشكل مباشر تنفيذ ما عرض من خطط وبرامج على أرض الواقع    الأشغال تُباشر بأطول تحويلة على الطريق الصحراوي   3 وفيات بحادث مروّع على الطريق الصحراوي (صور)   الأردن: شقيقتان قتلتا رجل سبعيني وخادمته بالضرب على رأسيهما ومن ثم حرقتهما لإخفاء الجريمة   "شرق عمان" تبرئ مديرة مدرسة في شكوى خلال الإضراب   حصريا من ووهان.. باحث مصري يروي قصص الرعب بالمدينة الموبوءة / صور   ماهي استراتيجيه" الأردن" لمواجهة صفقة القرن.. «لاءات» ملكية مترافقة مع نصائح لوزير الخارجية الأمريكي الأسبق كيري   عطية لترامب : "اقلع اقلع يا قرن" ولف الورقة وإحشيها!!   غانتس يتعهد بتطبيق صفقة القرن
عـاجـل :

جماعة الاخوان: الأردن يواجه تحديات تستلزم الوقوف صفا واحدا لمواجهتها

آخر تحديث : 2019-12-14
{clean_title}
أكدت جمعية جماعة الإخوان المسلمين أن الأردن يواجه تحديات داخلية وخارجية تستلزم منا كقوىً وطنيةٍ أن نقف صفاً واحداً في مواجهتها.
وقالت الجمعية في ختام مؤتمرها السنوي الثالث اليوم السبت في منطقة البحر الميت: إن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للأمتين العربية والإسلامية، وترفض أية حلول تنتقص من حقوق الشعبين الأردني والفلسطيني. وقال البيان: إن الجمعية تتابع باهتمام ما يجري على الساحتين العربية والإسلامية من أحداث وحروب وصراعات، مؤكدة وقوفها إلى جانب البلاد العربية والإسلامية في الحفاظ على أمنها ووحدتها واستقرارها وكرامة شعوبها، مؤكدا ان الجمعية تؤمن بالتشاركية مع جميع القوى الوطنية ومؤسسات المجتمع المدني، بهدف تعزيز القيم الإيجابية في المجتمع، وترسيخ دعائم دولة القانون وسيادته واستقلال السلطات وتفعيل حقوق المواطنة وواجباتها. وأكدت توسيع دائرة المشاركة النسائية والشبابية في مفاصل الدعوة، وإتاحة الفرصة المناسبة لهم للعمل خدمة للوطن وقضاياه، وتجديد وسائل العمل والانتشار واستثمار التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي للوصول إلى اكبر شريحة ممكنة من المجتمع. وبحث المؤتمر على مدى يومين، المحور الوطني الذي يحمل عنوان الأردن في ظل المتغيرات الدولية والمحور الداخلي بعنوان جمعية جماعة الإخوان المسلمين الواقع والطموح.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق