آخر الأخبار
  تجدد فرصة تساقط الامطار الاثنين والثلاثاء   ناشر جراءة نيوز يتقدم بالتهنئة لصديقه اللواء فاضل محمد الحمود بالثقة الملكية السامية   عاجل : اعمال شغب في مركز اسامة بن زيد في الزرقاء .. وفرار 5 احداث " تفاصيل"   أبو رمان: السلط أكبر من الحكومة   عشريني يتلقى عدة طعنات في الوحدات والسبب!   233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 مخصصاتهم الشهرية 578 ألف دينار   الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة وزيادة النشاط الاقتصادي   نواب يدعون لاصدار عفو عام التراجع عن قرار منح الجنسية وترفيع عدد من الاقضية لالوية "تفاصيل "   دهس طفلا في العاشرة من عمره وهرب في المقابلين   الامطار تعود مجدداً - الطقس حتى الاربعاء   بعد ترفيعه لرتبة فريق وإحالته للتقاعد .. الفقيه: استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه   تعرف على السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود   اعلان تجنيد صادر عن القوات المسلحة الأردنية " التفاصيل والشروط كاملة "   الأردن ينقذ أسدين من سوريا والعراق بعد إصابات "جسدية ونفسية"   شاهد بالتفاصيل ... مناصب شاغرة و "تفريغ مواقع" عقب التعديل الوزاري   تحل أزمة الاردن الاقتصادية .. (49) مليار دينار مجموع الأموال الموجودة في البنوك بالاردن   صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان : "أكثر المسؤولين إلماما بعلاقات إسرائيل في العالم العربي"   ماذا قال الوزير "الخصاونة" بعد خروجه من الحكومة في التعديل الوزاري ؟   اول ما قاله الملقي بعد التعديل الوزاري الجديد   غضبوا فكشفوا عمّا طالبه الملك دون قصد
عـاجـل :

جماهير الفيصلي : "الّي خلف ما مات"

آخر تحديث : 2017-11-14
{clean_title}
توجهت جماير الفيصلي كافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالشكر الى صاحب السمو الملكي الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم على الجهوذ التي بذلها في سبيل إلغاء تعميم عقوبات الاتحاد العربي على ناديهم أسيويا.

وتركزت منشورات الجماهير على مقولة "الّي خلف ما مات" ، مستذكرة عيد ميلاد المغفور له بإذن الله الراحل الملك الحسين بن طلال الذي يصادف اليوم الثلاثاء.

هذا وتوجه المحترف الليبي في صفوف النادي اكرم الزوي بالشكر الى سمو الامير علي وجماهير النادي والادارة قائلا : "اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا ، حسبي الله ع الظالم ، والله ما بعرف شو احكي من الفرحة ، شكرا سمو الامير علي ، شكرا جمهورنا الغالي ، شكرا نادينا ادارتنا شكرا لكل من ساندنا في هذة المحنة ، دام عزك يا زعيم".

فيما تصدر وسم "دام عزك يا زعيم" مواقع التواصل الاجتماعي على المستوى المحلي.

وكانت لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قررت إلغاء تعميم العقوبات المفروضة على لاعبي واداري النادي الفيصلي من قبل اللجنة الانضباطية في الاتحاد العربي.‎جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها اللجنة امس الاثنين ١٣ تشرين الثاني وتم فيها مناقشة الإستئناف المقدم من الاتحاد الاردني والنادي الفيصلي حول العقوبات وقرار تعميمها على الإطار الآسيوي
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق