آخر الأخبار
  الحظر الشامل الأخير في الأردن   رفع الحظر عن منطقة جاوا في عمان..تفاصيل   جابر: الفصل الصيفي الجامعي "حتى الآن" عن بعد تفاصيل   عبيدات: لا بدّ أنّ نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات   العضايلة: قد نسمح لمواطني بعض الدول بزيارة الاردن شريطة الفحص قبل 72 ساعة   العضايلة : الانفتاح لا يعني انتهاء كورونا   الحكومة تنشر دليل اجراءات عمل دور الحضانات .. تفاصيل   الصفدي: الارهاب خطر أمني وعقائدي   جابر: الفصل الدراسي الصيفي الجامعي عن بعد “حتى الآن”   جابر: ابني طبيب وأتمنى ان يُعيّن لكن ليس لدي واسطة   جابر: تدخين الأراجيل مسموح في المقاهي شرط ان يكون بمكان مفتوح او ان يحضر الزبون أرجيلته الخاصة   التنمية تعلن عن مواعيد زيارة أهالي المنتفعين في مراكز ودور الايواء   8 اصابات كورونا جديدة في الاردن و5 شفاء "تفاصيل"   الملك: ضمان المساواة في الحصول على الأدوية والمطاعيم مصلحة للمجتمع الدولي   مديرية الأمن العام تضع خطة أمنية مجتمعية لخدمة مصلي الجمعة.   الحكومة توضح آلية التنقل بين المحافظات   فرصة زخات عشوائية من المطر الجمعة و أتربة مثارة السبت   جابر يتحدث عن معايير السفر من وإلى الأردن   حقيقة توقيف احداث خالفوا أوامر الدفاع   تعميم إجراءات صحية لعودة القطاع الرياضي

جمهور تيم حسن لنجمهم: لا نريدك في الهيبة مجددًا

آخر تحديث : 2019-06-12

{clean_title}

بعد تداول خبر اعتذار كاتب الجزأين الثاني والثالث من مسلسل "الهيبة" باسم السلكا، عن كتابة الجزء الرابع من العمل، والأسباب التي دفعته لذلك، وفي مقدمتها التفرغ لمشروعه الأساسي وهو الإخراج، تناقل "فانز" النجم السوري وبطل المسلسل تيم حسن، الخبر على منصات التواصل الاجتماعي، موجهين العديد من الرسائل التي تطالب نجمهم بالاعتذار عن الجزء الرابع من المسلسل، وخوض تجربة جديدة مختلفة، وخصوصًا أنه عوّدهم على أصعب الأدوار وأكثرها تميّزًا، وعدم الاستكانة لنجاح، بل دائمًا خوض تحديات كبيرة بحسب تعبيرهم.

حيث جاء الكثير من التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" في هذا السياق، فكتبت إحدى المعجبات : "وبتمنى كمان تيم ينسحب من المسلسل".
وقالت أخرى: "بدنا تزفلنا خبر انسحاب تيم حسن والك الحلوانة".


فيما وجهت إحدى المعجبات رسالتها للسلكا وقالت : كل التوفيق بعملك الأساسي كمخرج، وشكرًا عللّي قدمتِلنا ياه ، بس قناع تيم من عندك بلاه الرابع ويعمل شي جديد".
كما جاء في تغريدة أخرى : "ع قبال ما تفرّحنا بخبر انسحاب تيم من هالعمل إن شاء الله ".

بينما كتبت إحدى معجبات تيم تغريدة جاء فيها : أناشد الفنان تيم حسن بأن يرفض الاستمرار في جزء رابع من الهيبة، كي يحفظ تاريخه ولا يخسر جمهوره المحب، فلا يليق أبدًا بمن سحر العرب بالملك فاروق ونزار قباني، أن يدفن كنز موهبته خلف جبل".

ويبدو أنّ هناك شبه إجماع من قبل جمهور النجم السوري على توقف العمل، حيث قالت إحدى المغردات : "عقبال انسحاب تيم لأنو جد بكفي".

يشار إلى أنّ النجم السوري تيم حسن نافس في المواسم الرمضانية الثلاثة الأخيرة، من خلال مسلسل "الهيبة" والذي أدى بأجزائه الثلاثة شخصية "جبل شيخ الجبل"، بينما تم الإعلان عن جزء رابع من المسلسل لموسم 2020.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق