آخر الأخبار
  تصريح هام حول أسعار المحروقات الشهر المقبل   والد قاتل يقدم نجله "فدية" لوالد المغدور خلال عطوة عشائرية في اربد .. تفاصيل   وزارة العمل ترد على خبر جراءة نيوز حول ضبط وافد بأم أذينة   مندوباً عن الأمير فيصل بن الحسين...أ.د. حمدان يفتتح مؤتمر الرياضة والتنمية المستدامة في الجامعة الهاشمية   تعرف على رسوم على أردني اعتدى على مستشفى   بالاسماء .. مطلوبون لإدارة الترخيص   "الارصاد" تحذر المواطنين من التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة   الأمن يلقي القبض على (750) شخصاً بحوزتهم (895) سلاحاً نارياً   تعرف على تعديلات النواب حول فصل العسكريين بالضمان الاجتماعي .. من بينها إنهاء خدماته أو إكماله 45 سنة   العكة يصفح عن شقيقه ساطي وأبنائه   الغرايبة: سنفرض ضرائب على اعلانات فيسبوك وجوجل في الاردن   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   مديرية الأمن العام تنظم ورشة عمل تحت عنوان "دور المسرح والدراما الحديثة في التوعية من أخطار المخدرات"   حادثة غريبة .. شاب يحاول قطع عنقه بالرمثا   اردني يرثي زوجته برسالة مؤثرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي   خبر سار لأهالي عمان - تفاصيل   للأردنيين .. شقق لذوي الدخول المتدنية والمتوسطة   التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين   النائب المجالي : سفير دِمشق السابق طرده الملك بعد شكوى”تحرّش” من فتاةٍ سوريّة   الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا

جمهور تيم حسن لنجمهم: لا نريدك في الهيبة مجددًا

آخر تحديث : 2019-06-12
{clean_title}

بعد تداول خبر اعتذار كاتب الجزأين الثاني والثالث من مسلسل "الهيبة" باسم السلكا، عن كتابة الجزء الرابع من العمل، والأسباب التي دفعته لذلك، وفي مقدمتها التفرغ لمشروعه الأساسي وهو الإخراج، تناقل "فانز" النجم السوري وبطل المسلسل تيم حسن، الخبر على منصات التواصل الاجتماعي، موجهين العديد من الرسائل التي تطالب نجمهم بالاعتذار عن الجزء الرابع من المسلسل، وخوض تجربة جديدة مختلفة، وخصوصًا أنه عوّدهم على أصعب الأدوار وأكثرها تميّزًا، وعدم الاستكانة لنجاح، بل دائمًا خوض تحديات كبيرة بحسب تعبيرهم.

حيث جاء الكثير من التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" في هذا السياق، فكتبت إحدى المعجبات : "وبتمنى كمان تيم ينسحب من المسلسل".
وقالت أخرى: "بدنا تزفلنا خبر انسحاب تيم حسن والك الحلوانة".


فيما وجهت إحدى المعجبات رسالتها للسلكا وقالت : كل التوفيق بعملك الأساسي كمخرج، وشكرًا عللّي قدمتِلنا ياه ، بس قناع تيم من عندك بلاه الرابع ويعمل شي جديد".
كما جاء في تغريدة أخرى : "ع قبال ما تفرّحنا بخبر انسحاب تيم من هالعمل إن شاء الله ".

بينما كتبت إحدى معجبات تيم تغريدة جاء فيها : أناشد الفنان تيم حسن بأن يرفض الاستمرار في جزء رابع من الهيبة، كي يحفظ تاريخه ولا يخسر جمهوره المحب، فلا يليق أبدًا بمن سحر العرب بالملك فاروق ونزار قباني، أن يدفن كنز موهبته خلف جبل".

ويبدو أنّ هناك شبه إجماع من قبل جمهور النجم السوري على توقف العمل، حيث قالت إحدى المغردات : "عقبال انسحاب تيم لأنو جد بكفي".

يشار إلى أنّ النجم السوري تيم حسن نافس في المواسم الرمضانية الثلاثة الأخيرة، من خلال مسلسل "الهيبة" والذي أدى بأجزائه الثلاثة شخصية "جبل شيخ الجبل"، بينما تم الإعلان عن جزء رابع من المسلسل لموسم 2020.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق