آخر الأخبار
  إتلاف 100 كيلو من اللحوم غير صالحة للاستهلاك البشري في الزرقاء   "التعليم العالي" تدعو الطلبة الأردنيين في السودان لتقديم طلبات توزيعهم في الجامعات .. رابط   شمال عمّان: توقيف مطلق عيارات نارية بمناسبة تخرّج   مُسن يهتك عرض فتاة ويحاول اغتصابها في اربد   حدث في الاردن .. ذبح أخته كالشاه بعد أن "شك" بها "تفاصيل مروعة"   بعد الهجوم على "جن".. تعرف على إنتاجات Netflix في الشرق الأوسط   المجالي يتساءل عن دور وزيرة السياحة السابقة عناب بمنح تسهيلات لمسلسل "جن"   اللواء"الشرع" يوجه رسالة بعد إحالته للتقاعد : لكل بداية نهاية ولكلّ مجتهدٍ نصيب   تخفيض أسعار أدوية خلال 10 أيام   توجيهي ناجح شرط وظيفة حارس!   سبب حادث الصحراوي المرعب   مواصفة وتعليمات تداول للسجائر الإلكترونية قريبا   حماد يحضر اجتماعاً أمنيا بـ الفوتيك   من منا لا يعرف الحج محمود المجالي   مسلسل "جـن" بين الواقع ونكرانه!   هل بدأت الاستعدادات من اجل استلام أراضي "الباقورة والغمر" من اسرائيل قريبا !   نائب رئيس الوزراء الأسبق العناني : حجم الفساد في الاردن كبير والسنوات القادمة صعبة !   الدين العام 29 مليار دينار من غير الفوائد !!   السير الذاتية للأعيان الجدد "هند الايوبي وضحى عبدالخالق"   تهمة جديدة للمعتدي على طفل جرش

جمهور تيم حسن لنجمهم: لا نريدك في الهيبة مجددًا

آخر تحديث : 2019-06-12
{clean_title}

بعد تداول خبر اعتذار كاتب الجزأين الثاني والثالث من مسلسل "الهيبة" باسم السلكا، عن كتابة الجزء الرابع من العمل، والأسباب التي دفعته لذلك، وفي مقدمتها التفرغ لمشروعه الأساسي وهو الإخراج، تناقل "فانز" النجم السوري وبطل المسلسل تيم حسن، الخبر على منصات التواصل الاجتماعي، موجهين العديد من الرسائل التي تطالب نجمهم بالاعتذار عن الجزء الرابع من المسلسل، وخوض تجربة جديدة مختلفة، وخصوصًا أنه عوّدهم على أصعب الأدوار وأكثرها تميّزًا، وعدم الاستكانة لنجاح، بل دائمًا خوض تحديات كبيرة بحسب تعبيرهم.

حيث جاء الكثير من التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" في هذا السياق، فكتبت إحدى المعجبات : "وبتمنى كمان تيم ينسحب من المسلسل".
وقالت أخرى: "بدنا تزفلنا خبر انسحاب تيم حسن والك الحلوانة".


فيما وجهت إحدى المعجبات رسالتها للسلكا وقالت : كل التوفيق بعملك الأساسي كمخرج، وشكرًا عللّي قدمتِلنا ياه ، بس قناع تيم من عندك بلاه الرابع ويعمل شي جديد".
كما جاء في تغريدة أخرى : "ع قبال ما تفرّحنا بخبر انسحاب تيم من هالعمل إن شاء الله ".

بينما كتبت إحدى معجبات تيم تغريدة جاء فيها : أناشد الفنان تيم حسن بأن يرفض الاستمرار في جزء رابع من الهيبة، كي يحفظ تاريخه ولا يخسر جمهوره المحب، فلا يليق أبدًا بمن سحر العرب بالملك فاروق ونزار قباني، أن يدفن كنز موهبته خلف جبل".

ويبدو أنّ هناك شبه إجماع من قبل جمهور النجم السوري على توقف العمل، حيث قالت إحدى المغردات : "عقبال انسحاب تيم لأنو جد بكفي".

يشار إلى أنّ النجم السوري تيم حسن نافس في المواسم الرمضانية الثلاثة الأخيرة، من خلال مسلسل "الهيبة" والذي أدى بأجزائه الثلاثة شخصية "جبل شيخ الجبل"، بينما تم الإعلان عن جزء رابع من المسلسل لموسم 2020.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق