آخر الأخبار
  الملك في مقدمة مستقبلي أمير دولة قطر لدى وصوله إلى عمان   الملك يؤكد ضرورة الإسراع بعملية الدمج ضمن مديرية الأمن العام لتحسين أوضاع العاملين والمتقاعدين   أردنيون ينحرون جمالا ترحيبا بضيف المملكة الشيخ تميم   الرزاز: المعلم الأردني متميز رغم الظروف الصعبة   تفاصيل لقاء الحكومة والمعلمين   نائب يطالب بإخلاء فوري لمدرسة في الزرقاء   الطراونة للنائب الرقب: الوزير لن يتكلم إلا بموافقتي   الاحتلال عن حجم تصدير الغاز للأردن: سر تجاري   مع انتشار فيروس الكورونا .. ناشطون يستذكرون تصريح عبدالله النسور بعدم التقبيل والاكتفاء بالمصافحة "فيديو"   جرشيون يزفون عروسين آسيويين   قرار محكمة أردنية: جماعة الإخوان منحلة منذ 1953   جريمة بشعة وتفاصيلها صادمة .. شاب يغتصب والدتــــه في الأردن   مجلس الوزراء يقرّ نظامين للشراء المباشر للعقارات والأبنية والتنظيم   النائب البكار … النيابة مرمطة وبهدلة   الأردنيون يحتلون المرتبة الرابعة بحيازة السلاح عربيا..واشتعال الجدل مع التوجهات لضبطه بالقانون واستثناء النواب والوزراء من منع حمله   مولود أردني باسم الأمير تميم قبيل وصوله   الزراعة: الأردن مهدد بدخول أسراب جراد   بتوجيهات ملكية سامية .. دعم صندوق اسكان ضباط الامن العام "تفاصيل"   الأردن: إجراءات للقادمين من كوريا وإيران   بعد ايعاز الرزاز .. "الأمانة" تستحدث 3 أسواق شعبية جديدة
عـاجـل :

جندي أردني خاض حرب حزيران 1967 في القدس.. هل يعيش في بيت من طين

آخر تحديث : 2020-01-23
{clean_title}

تداول رواد على مواقع التواصل الاجتماعي الوضع الاجتماعي لجندي أردني خاض حرب حزيران 1967 في القدس، ووقع تحت الاسر مدة اربعة شهور.

وعلق كثير من هؤلاء الرواد على تخلي الجهات الرسمية عن هذا الجندي البطل، وقالوا انه حاليا يعيش في بيت من الطين سقطت اجزاء من سقفه في العاصفة الثلجية الاخيرة.

إلى هنا، والأمر يبدو كارثياً لجهة تخلي الدولة بكل مكوناتها عن أحد الجنود الابطال.

غير أن الحقيقة التي كشفها مصدر تقول إن هذا الجندي "ارمل حيث توفت زوجته يوم الثلاثاء الموافق 20 - 1 - 2020 وهو الان يقيم في بيته الذي تم شراؤه له من خلال الديوان الملكي العامر علماً بأن ابنه يقم معه في نفس المسكن وهو متزوج".

أما الحالة الاقتصادية، والحديث للمصدر، فإن الاسرة تتقاضى راتب تقاعد يبلغ 307 دنانير.

فيما الحالة الصحية تقول إن "رب الاسرة كبير في السن ويعاني من أمراض الشيخوخة".

أما وضع المسكن، فقد تم شراء منزل المذكور اعلاه بمكرمة من سمو ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني في منطقة المزار الجنوبي بمبلغ 55 الف دينار على قطعة أرض مساحتها دونم وهو بناء ارضي مستقل تم اقامته عام 1989 الا ان البناء كان يعاني من تشققات وبأمر من وزير الداخلية تم تشكيل لجنة للكشف الحسي على المنزل وتم صيانته بمبلغ 18 الف دينار اردني".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق