آخر الأخبار
  الرزاز يعلن اولويات الحكومة للعامين المقبلين (فيديو)   آخر توقعات الحالة الجوية للساعات الـ 24 المقبلة   5 اصابات بحادث سير في الجبيهة   الرزاز : شمول 80 بالمائة من المواطنين بالتامين الصحي   الوفد البرلماني للأسد: انتصار سوريا في الحرب انتصار لجميع الدول العربية   الأسد يحمل الدغمي رسالة شفهية الى جلالة الملك وهذا ما قاله ..   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   الحكومة تطالب بالثقة ولا تعمل من اجل نيلها   نواب الشعب ام الحكومة   عشريني يعتدي على طفلة جنسياً في إربد ويصور فعلتها! تفاصيل ..   النسور: أرحت الأردنيين بعدم ظهوري   فحص عقلي لمرتكب جريمة أبو نصير   الأسد يحيي الأردن قيادة وشعبا   ارتفاع متوسط عمر الأردنيين وقت الزواج   الحكومة تعلن رسمياً عن مواعيد وأيام العطل الرسمية للعام القادم 2019 - وثائق   3 عطل رسمية ينتظرها الاردنيون في يوم الثلاثاء   بالاسماء .. تعرف على النواب اللذين صوتوا لصالح قانون ضريبة الدخل   حدث في عمان .. معلم شاورما يقتل أخته بطريقة بشعة! تفاصيل ..   (8 %) من الأسر الأردنية يزيد دخلها السنوي على 23 ألف دينار .. "تفاصيل"   السفارة السعودية تقرر دعم ضحايا سيول الاردن بهذه الطريقة!

جون تيري يرفض عرضاً للانتقال الى سبارتاك موسكو

آخر تحديث : 2018-09-13
{clean_title}

أعلن قطب دفاع تشيلسي والمنتخب الانجليزي لكرة القدم سابقاً جون تيري ، أنه رفض عرضاً للانضمام الى صفوف نادي سبارتاك موسكو الروسي.

وكانت تقارير صحافية كشفت السبت الماضي أن تيري في طريقه للانضمام الى نادي سبارتاك موسكو بعدما سافر الى روما للخضوع الى الفحص الطبي ، مشيرة الى أن اللاعب البالغ 37 عاما تلقى عرضا بقيمة 3 ملايين جنيه استرليني (3,9 ملايين دولار) لمدة عام واحد.

وبدا سبارتاك واثقا من التعاقد مع لاعب من الطراز الرفيع عندما أعلن على وسائل التواصل الاجتماعي ، أنه كان يستعد لاستقبال ضيف مهم جداً ، لكن بعد دراسته لهذه الخطوة مع عائلته ، اختار تيري عدم الانتقال.

وقال اللاعب في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) : "بعد تفكير عميق ، قررت رفض عرض من سبارتاك موسكو ، أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر سبارتاك ، وأتمنى لهم ولأنصارهم الافضل في بقية الموسم”.

وأضاف : "إنهم ناد طموح ولقد تأثرت كثيراً باحترافيتهم ، لكن بعد تقييم هذا الانتقال مع عائلتي ، قررنا أنه ليس الانتقال الصحيح بالنسبة لنا في هذا الوقت ، حظاً سعيداً سبارتاك”.

ولعب تيري الموسم الماضي مع أستون فيلا، لكنه تركه بعد الفشل في الصعود الى الدوري الممتاز.

وترك تيري #تشلسي صيف العام 2017 بعدما دافع عن ألوانه لمدة 22 عاما توج معه خلالها خصوصا بدوري أبطال أوروبا (2012) والدوري الأوروبي "يوروبا ليغ” (2013) ، و 5 ألقاب في الدوري الإنجليزي (2005 و2006 و2010 و2015 و2016) و4 ألقاب في كأس انجلترا (2007 و2009 و2010 و2012) و 3 في كأس الرابطة (2005 و2007 و2015).
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق