آخر الأخبار
  مجهول يدهس خمسيني تاركا اياه يتخبط في دمائه في القويسمة   الأميرة بسمة تكرم مقر تجمع لجان المرأة بالزرقاء   إنقاذ توأم بعملية أجريت لوالدتهما المتوفية   الطراونة للمعشر: أنتم تقارنون صاحب البقالة بالمول!   النقابات ترسل 28 ملاحظة للحكومة حول الضريبة .. "تفاصيل"   المعشر : سيتم تطبيق نظام (الفوترة) ومن لا يقدم فاتورة يعتبر متهرب ضريبيا   المعشر : إذا رفعنا الضريبة على البنوك 5 % ستزيد الدفعات الشهرية على المواطن 9 دنانير   رئيس مجلس النقباء :ليس مبررا القول أن زيادة الضريبة على البنوك ستنعكس سلبا على المواطن   كناكرية : عقوبات رادعة بانتظار المتهربين ضريبيا   النائب الخصاونة : لا يمكن لمجلس النواب ان يوافق على اضافة "فرق المحروقات" على فاتورة الكهرباء   الرزاز يزف الاخبار السارة للاردنيين - تفاصيل   تصريح ناري للنائب الحباشنة - صورة   انذار 128 محلا ومنشاة غذائية في عجلون لعدم تقيدها بالاشتراطات الصحية   امانة عمان تعيد فتح الحركة المرورية في شارع زين الشرف   وفاة رجل اربعيني بصعقة كهربائية اثناء قيامه بالحفر في الزرقاء   إنقاذ توأم بعملية أجريت لوالدتهما المتوفية في مستشفى غور الصافي   الطراونة : تصاعدية الضريبة في مشروع قانون ضريبة الدخل غير عادلة   المعشر : صندوق النقد الدولي طلب زيادة النمو وتخفيض العجز والمديونية   بالصورة ..ضبط صاحب اسبقيات اطلق النار مستخدما الكلاشنكوف تجاه مطعم في حي نزال..تفاصيل   جبل التاج ...احتراق منزل بالكامل بسبب ما فعله الاطفال داخله
عـاجـل :

جون تيري يرفض عرضاً للانتقال الى سبارتاك موسكو

آخر تحديث : 2018-09-13
{clean_title}

أعلن قطب دفاع تشيلسي والمنتخب الانجليزي لكرة القدم سابقاً جون تيري ، أنه رفض عرضاً للانضمام الى صفوف نادي سبارتاك موسكو الروسي.

وكانت تقارير صحافية كشفت السبت الماضي أن تيري في طريقه للانضمام الى نادي سبارتاك موسكو بعدما سافر الى روما للخضوع الى الفحص الطبي ، مشيرة الى أن اللاعب البالغ 37 عاما تلقى عرضا بقيمة 3 ملايين جنيه استرليني (3,9 ملايين دولار) لمدة عام واحد.

وبدا سبارتاك واثقا من التعاقد مع لاعب من الطراز الرفيع عندما أعلن على وسائل التواصل الاجتماعي ، أنه كان يستعد لاستقبال ضيف مهم جداً ، لكن بعد دراسته لهذه الخطوة مع عائلته ، اختار تيري عدم الانتقال.

وقال اللاعب في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) : "بعد تفكير عميق ، قررت رفض عرض من سبارتاك موسكو ، أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر سبارتاك ، وأتمنى لهم ولأنصارهم الافضل في بقية الموسم”.

وأضاف : "إنهم ناد طموح ولقد تأثرت كثيراً باحترافيتهم ، لكن بعد تقييم هذا الانتقال مع عائلتي ، قررنا أنه ليس الانتقال الصحيح بالنسبة لنا في هذا الوقت ، حظاً سعيداً سبارتاك”.

ولعب تيري الموسم الماضي مع أستون فيلا، لكنه تركه بعد الفشل في الصعود الى الدوري الممتاز.

وترك تيري #تشلسي صيف العام 2017 بعدما دافع عن ألوانه لمدة 22 عاما توج معه خلالها خصوصا بدوري أبطال أوروبا (2012) والدوري الأوروبي "يوروبا ليغ” (2013) ، و 5 ألقاب في الدوري الإنجليزي (2005 و2006 و2010 و2015 و2016) و4 ألقاب في كأس انجلترا (2007 و2009 و2010 و2012) و 3 في كأس الرابطة (2005 و2007 و2015).
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق