آخر الأخبار
  ست اصابات في حادث سير على دوار الكيلو ! تفاصيل ..   عشريني يحاول الإنتحار في جبل النصر بعد مشاجرة مع ذويه! تفاصيل ..   ٧ اصابات بحادث تصادم بين ٥ مركبات وحافلة على الدوار السابع   الأمن يتعامل مع عدد من الاشخاص أغلقوا طريق عجلون بالحجارة احتجاجاً على ضبط مطلوبين   ما الذي قاله الباشا لـ «أبو الشهيد»   وفاة الأردني حازم العدوان وصديقه يعلق:بنتك لين بتنادي يا بابا   الشهيد مصعب العتوم اعزب وهو اكبر اخوته والتحق بجهاز المخابرات منذ اربع سنوات   الشاب الحسنات يتبرع بكليته لوالدته ليخلصها من الفشل الكلوي و الم غسيل الكلى   الجراد يهدد دولا عربية.. واجتماع في الأردن   إصابات بالغة لأكثر من ست اشخاص في حادثة تدهور في منطقة سحاب! تفاصيل ..   شاهد بالصورة...حقيقة موكب أمين عمان محاط بحراسات كبيرة   "الضمان الاجتماعي" تنفي بيع حصتها في شركة الأسواق الحرة الأردنية   تدهور تريلا على سيارة تسبب 6 إصابات في منطقة المقابلين! صور ..    مركبة تقتحم احد المطاعم في خلدا   الملك: في هذا اليوم أقدم التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى .. تفاصيل   بالصور تشييع جثمان الشهيد أحمد الجالودي في ماحص   غنيمات:الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص   هكذا حاول مقيم مصري الانتحار في البيادر   سرقة صراف آلي تابع لبنك اردني في الضفة   اربد: العثور على جثة مواطن خمسيني بأحد أودية بني كنانة
عـاجـل :

جون تيري يرفض عرضاً للانتقال الى سبارتاك موسكو

آخر تحديث : 2018-09-13
{clean_title}

أعلن قطب دفاع تشيلسي والمنتخب الانجليزي لكرة القدم سابقاً جون تيري ، أنه رفض عرضاً للانضمام الى صفوف نادي سبارتاك موسكو الروسي.

وكانت تقارير صحافية كشفت السبت الماضي أن تيري في طريقه للانضمام الى نادي سبارتاك موسكو بعدما سافر الى روما للخضوع الى الفحص الطبي ، مشيرة الى أن اللاعب البالغ 37 عاما تلقى عرضا بقيمة 3 ملايين جنيه استرليني (3,9 ملايين دولار) لمدة عام واحد.

وبدا سبارتاك واثقا من التعاقد مع لاعب من الطراز الرفيع عندما أعلن على وسائل التواصل الاجتماعي ، أنه كان يستعد لاستقبال ضيف مهم جداً ، لكن بعد دراسته لهذه الخطوة مع عائلته ، اختار تيري عدم الانتقال.

وقال اللاعب في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) : "بعد تفكير عميق ، قررت رفض عرض من سبارتاك موسكو ، أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر سبارتاك ، وأتمنى لهم ولأنصارهم الافضل في بقية الموسم”.

وأضاف : "إنهم ناد طموح ولقد تأثرت كثيراً باحترافيتهم ، لكن بعد تقييم هذا الانتقال مع عائلتي ، قررنا أنه ليس الانتقال الصحيح بالنسبة لنا في هذا الوقت ، حظاً سعيداً سبارتاك”.

ولعب تيري الموسم الماضي مع أستون فيلا، لكنه تركه بعد الفشل في الصعود الى الدوري الممتاز.

وترك تيري #تشلسي صيف العام 2017 بعدما دافع عن ألوانه لمدة 22 عاما توج معه خلالها خصوصا بدوري أبطال أوروبا (2012) والدوري الأوروبي "يوروبا ليغ” (2013) ، و 5 ألقاب في الدوري الإنجليزي (2005 و2006 و2010 و2015 و2016) و4 ألقاب في كأس انجلترا (2007 و2009 و2010 و2012) و 3 في كأس الرابطة (2005 و2007 و2015).
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق