آخر الأخبار
  وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي   عشريني يحاول الإنتحار من جسر عبدون وهذا ما حصل!   المطلوب الاخطر يلقى القبض عليه مسلح بعد مقاومة عنيفة   دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب موظف لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   العثور على جثة طفل فقد امس في منطقة البقعة مقتولا وضبط شخص وافد مشتبه به   عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة   الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد   شاهد بالصور .. احباط تهريب 3500 سيجارة إلكترونية ولوازمها   غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة   المستهلك: ارتفاع اسعار بيع الدجاج يضر بالمستهلكين   الصفدي عن صفقة القرن: سنقول لا لأي شيء يخالف ثوابتنا   الامير الحسن يكتب : "إختلاف المسلمين إما فتنة مبددة وإما رحمة جامعة"   عمان .. خرجت من السجن ووقعت بشبكة دعارة وزوجها استغلها لأعمال البغاء   منع الصلاة على مرسي بالأردن والسماح بقبول التعازي   وزير الصحة يزور مستشفى النديم   مدارس خاصة تضغط على معلمين لـ «ترك» العمل في العطلة   بالوثيقة ....استجواب موظف بالجمارك لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   ارتفاع النفقات الحكومية 29.4 مليون حتى نهاية نيسان   كيف تلقى معتقلون بسجون مصرية خبر وفاة مرسي؟   الملكة نور الحسين تنعى الدكتور مرسي على “تويتر”: أوّل وآخر رئيس مصري منتخب ديمقراطيا
عـاجـل :

جون تيري يرفض عرضاً للانتقال الى سبارتاك موسكو

آخر تحديث : 2018-09-13
{clean_title}

أعلن قطب دفاع تشيلسي والمنتخب الانجليزي لكرة القدم سابقاً جون تيري ، أنه رفض عرضاً للانضمام الى صفوف نادي سبارتاك موسكو الروسي.

وكانت تقارير صحافية كشفت السبت الماضي أن تيري في طريقه للانضمام الى نادي سبارتاك موسكو بعدما سافر الى روما للخضوع الى الفحص الطبي ، مشيرة الى أن اللاعب البالغ 37 عاما تلقى عرضا بقيمة 3 ملايين جنيه استرليني (3,9 ملايين دولار) لمدة عام واحد.

وبدا سبارتاك واثقا من التعاقد مع لاعب من الطراز الرفيع عندما أعلن على وسائل التواصل الاجتماعي ، أنه كان يستعد لاستقبال ضيف مهم جداً ، لكن بعد دراسته لهذه الخطوة مع عائلته ، اختار تيري عدم الانتقال.

وقال اللاعب في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) : "بعد تفكير عميق ، قررت رفض عرض من سبارتاك موسكو ، أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر سبارتاك ، وأتمنى لهم ولأنصارهم الافضل في بقية الموسم”.

وأضاف : "إنهم ناد طموح ولقد تأثرت كثيراً باحترافيتهم ، لكن بعد تقييم هذا الانتقال مع عائلتي ، قررنا أنه ليس الانتقال الصحيح بالنسبة لنا في هذا الوقت ، حظاً سعيداً سبارتاك”.

ولعب تيري الموسم الماضي مع أستون فيلا، لكنه تركه بعد الفشل في الصعود الى الدوري الممتاز.

وترك تيري #تشلسي صيف العام 2017 بعدما دافع عن ألوانه لمدة 22 عاما توج معه خلالها خصوصا بدوري أبطال أوروبا (2012) والدوري الأوروبي "يوروبا ليغ” (2013) ، و 5 ألقاب في الدوري الإنجليزي (2005 و2006 و2010 و2015 و2016) و4 ألقاب في كأس انجلترا (2007 و2009 و2010 و2012) و 3 في كأس الرابطة (2005 و2007 و2015).
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق