آخر الأخبار
  شاهد تفاصيل التأمين الصحي المدعوم من الحكومة   متضررو الباص السريع يطالبون الرزاز بالاطلاع على محالهم المغلقة   إصابة اربعيني نتيجة سقوطه في جُرف حجري بجرش   السعود سيجمع مليون توقيع لحق العودة   ماذا قالت إيفانكا ترامب عن الأردن ؟   معلمي مدرسة عبدالملك بن مروان ينفذون إضراباً داخل المدرسة "تفاصيل"   النائب الحباشنة:الكيان الصهيوني له اطماع في البتراء   براءة أب اتهمته زوجته كيديا بالتحرش بطفلته   خبير إداري يقترح إعادة تنظيم دوام الموظفين للحد من الأزمة المرورية في الاردن   فرصة لزخات متفرقة من المطر على عدد من المناطق....تفاصيل   النائب الزعبي: وزير قام بتعيين 100 شخص بـ"ضوء أخضر" من الرزاز   وفاة بحادث تصادم في اربد   تدهور مركبة بطريقة مروعة في أحد شوارع تلاع العلي "تفاصيل"   إندلاع حريق في أحد منازل منطقة الأشرفية! تفاصيل ..   سيدة تتهم زوجها بالتحرش بطفلته وتقبيلها 30 مرة في عمان .. والمفاجأة   اصابة بعيار ناري خلال مشاجرة مسلحة في الاغوار الشمالية   الافراج عن اربعة موقوفين اثر "مشاجرة وسط البلد" والتعميم على ثمانية   الملك من العقبة: إطار زمني وتحديد الأولويات لقطاعي الاستثمار والسياحة   قرار قضائي يمنع البنوك من زيادة الفائدة على المقترض تحت أي ظرف   300 مهندس بجرش دون عمل

حادثة غريبة .. شاب يحاول قطع عنقه بالرمثا

آخر تحديث : 2019-08-21
{clean_title}
أجريت في مستشفى الرمثا الحكومي عملية نادرة لشخص حاول قطع عنقه بأداة حادة ووصل الى المستشفى بوضع سيء وفق مدير المستشفى الدكتور سعود ذيابات.

وبين الذيابات أنه تم نقل المريض والبالغ من العمر 29 عامًا بصورة طارئة الى غرفة العمليات وأجريت له عملية تكاد تكون نادرة.

من جانبه أكد اخصائي الجراحة الدكتور يوسف خضير ان المريض وصل بجرح معترض في منطقة الرقبة أدى إلى تهتك في القصبات الهوائية مشيرًا إلى أنه تم اجراء عملية طارئة وترميم القصبات مؤكدًا أن وضعه الصحي مستقر إلى الآن.

أخصائي التخدير ومساعد مدير المستشفى عبد العزيز ذيابات بين أن الإصابة لم تصل الى الشرايين لافتا إلى أن الجراح الدكتور خضير قام بجهد جبار من أجل اعادة ربط القصبة لافتًا إلى أنه سيتم مراقبته في العناية الحثيثة لمدة 24 ساعة للتأكد من
عدم وجود نزيف في العنق.

وعلم أن الشخص المصاب يعاني من مرض نفسي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق