آخر الأخبار
  الحرارة تواصل انخفاضها الأربعاء   كيف ردّ وزير الاعلام على مواطن سأله : ماذا لو كان ابنك او بنتك تدرس في الخارج؟!   امام دولة الرزاز مناشده لفتح دائرة الاراضي ولو جزئيا لتوفير بعض السيوله لمواجهة ...   بالصور شاهد كيف يتم تعقيم شوراع عمان من قبل الامانه   تعرف على القطاعات والشركات التي ستستفيد من قروض البنك المركزي بنسبة 2% .. وثيقة   هكذا إستقبل أهالي طبربور دوريات الامن العام والجيش .. شاهد الفيديو   30 عينة من عمارة ضاحية الرشيد   31 عينة سلبية لمخالطين في الكريمة   نتائج عينات مخالطي متوفى السلط سلبية   الحكومة: لم نحدد مدة وموعد الحظر الشامل   جابر : 4 إصابات جديدة بفايروس كورونا "تفاصيل"   أمطار متوقعة وانخفاض ملحوظ على درجات الحرارة الخميس   ضبط 4 باعة متجولين والتحفظ على بضائعهم في الكرك   التلهوني: الحبس لأيّ شخص طُلب منه الالتزام بالحجر ولم يمتثل   رعاية مُسن تخلى عنه "أبناؤه الثلاث" وتركوه وحيداً في عمان   حمادة: 200 مليون دينار قيمة خسائر المطاعم والحلويات   ولي العهد: كتبت عليكم خدمة الناس وهذا شرف عظيم   الملكة: الفرق الطبية هم الجيش الأبيض الذي يقف مع أبطال الوطن   أمانة عمان تبدأ بتعقيم شوارع منطقة تلاع العلي .. شاهد بالفيديو   شفاء 3 حالات من كورونا بمستشفى الملك المؤسس .. بينهم طفلة 8 سنوات
عـاجـل :

حادثة غريبة .. شاب يحاول قطع عنقه بالرمثا

آخر تحديث : 2019-08-21
{clean_title}
أجريت في مستشفى الرمثا الحكومي عملية نادرة لشخص حاول قطع عنقه بأداة حادة ووصل الى المستشفى بوضع سيء وفق مدير المستشفى الدكتور سعود ذيابات.

وبين الذيابات أنه تم نقل المريض والبالغ من العمر 29 عامًا بصورة طارئة الى غرفة العمليات وأجريت له عملية تكاد تكون نادرة.

من جانبه أكد اخصائي الجراحة الدكتور يوسف خضير ان المريض وصل بجرح معترض في منطقة الرقبة أدى إلى تهتك في القصبات الهوائية مشيرًا إلى أنه تم اجراء عملية طارئة وترميم القصبات مؤكدًا أن وضعه الصحي مستقر إلى الآن.

أخصائي التخدير ومساعد مدير المستشفى عبد العزيز ذيابات بين أن الإصابة لم تصل الى الشرايين لافتا إلى أن الجراح الدكتور خضير قام بجهد جبار من أجل اعادة ربط القصبة لافتًا إلى أنه سيتم مراقبته في العناية الحثيثة لمدة 24 ساعة للتأكد من
عدم وجود نزيف في العنق.

وعلم أن الشخص المصاب يعاني من مرض نفسي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق