آخر الأخبار
  تصريح رسمي حول تأجير المزارع في الاردن   بيان من ديوان الخدمة المدنية..تفاصيل   السماح لصالات المطاعم والمقاهي ومطاعم المولات بالعمل في 7 حزيران   الخلايلة: توجه للسماح باقامة صلاتي الظهر والعصر خلال الاسبوعين القادمين   مشاجرة خلال الحظر الشامل تؤدي لوفاة مواطن والسبب .. مشاجرة أطفال   نفوق 30 رأس غنم بحادث على طريق الـ 100   العميد الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن بمركبته الخاصة   نتنياهو: فلسطينيو غور الأردن لن يحصلوا على الجنسية   شاهد حقيقة خفض وشطب مخالفات السير في الأردن   مصدر حكومي ينفي توقيف بني سلامة على خلفية شكوى من الوزير الداوود   واشنطن : 3 ملايين دولار مقابل رأس داعشي اردني   العدوان للحكومة .. واجهوا “الكورونا الصهيونية” بنفس مستوى أوامر الدفاع لكورونا   رياضي أردني في ناد سعودي يعيش ظروفا صعبة بعد إصابته بكورونا   الرزاز ينعى وزير الخارجية الاسبق كامل ابو جابر   الشوبكي: عودة بيع البنزين في الاردن الى ما قبل كورونا   وزارة الصحة للموظفين: غادروا عند الشعور بالتعب والمرض   إصابتين بفايروس كورونا وشفاء 10 أشخاص "تفاصيل"   الصحة تؤكد أهمية مراعاة الشروط الصحية في ظل العودة للعمل لمنع انتقال العدوى وانتشار فيروس كورونا   النائب البدور: اين ذهب 2 مليون مراجع للعيادات الخارجية في الأردن خلال فترة كورونا ؟   التحقيق بوفاة شخــص في معان..تفاصيل

حادثة محزنة .. العثور على رضيعة حية مدفونة بالتراب في المغرب

آخر تحديث : 2019-05-14

{clean_title}

عثر راعي أغنام مغربي عن طريق الصدفة، على رضيعة حديثة الولادة مدفونة في مكان مهجور بحي سيدي معروف بمدينة الدار البيضاء.

وفي التفاصيل، فإن راعي الأغنام كان يتجول مساء الأحد بالمنطقة القريبة من محطة المكتب الوطني للماء والكهرباء، عندما سمع صراخ الرضيعة.

ووفق مواقع إخبارية محلية، فإن الراعي بعد سماعه الصوت توجه إلى مصدره، حيث وجد الطفلة في حالة بائسة، إذ كانت مدفونة تحت التراب والقش وهي على قيد الحياة، فيما سارع إلى إبلاغ السلطات التي حضرت إلى عين المكان، ونقلت الرضيعة إلى المستشفى لتلقي العلاج، وفتحت تحقيقًا في الواقعة.

وتتكرر وقائع العثور على أطفال حديثي الولادة في النفايات أو قرب المساجد، ويكون سبب التخلي عنهم في غالب الأحيان أنهم من حمل غير شرعي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق