آخر الأخبار
  مجموعة من الأشخاص يتهجمون على مركز الحسين للسرطان ويقومون بتكسير أجهزة طبية ومحتوياته   القبض على أربعة أشخاص قاموا بإطلاق النار على أحد منازل مخيم الشهيد عزمي المفتي   مدير الامن العام ومدير الدرك ومدير الدفاع المدني يتفقدون موقع مهرجان جرش   جريمة اللويبدة .. قتل والدته بسبب الوضع المالي السيئ للعائلة .. تفاصيل   بالصور ....بيان رقم "٣" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل   الملك يتفقد موقع حريق المسجد الحسيني و يؤكد على ضرورة إعادة تأهيله بما يليق بالمكانة الإسلامية والتاريخية له   انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز .. "تفاصيل"   كارثة تحل بطفلة 3 سنوات أثناء لعبها داخل منزل ذويها في القويسمة "تفاصيل"   النائب السابق تمام الرياطي تصدر بيانا ناريا حول زيارة الرزاز للعقبة   الناصر: قرار تحويل واجهات الوحدات الزراعية إلى تجارية غير قانوني وسيظلم الاجيال   اعتقالات لأردنيين في السعودية   دفن مسيحي لبناني بجنازة إسلامية أردنية!   ماذا يعني اتجاه الأردن أمنياً واقتصاديا نحو العراق والمغرب؟   "برد الشفا" في مجلس النواب   ضحيّة جديدة لمشاجرة الرصيفة   شاهد بالفيديو جلالة الملك يتفقد المسجد الحسيني   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي "تفاصيل"   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي   الأردن يتعرض لهجمات إلكترونية !   معونات لـ5 آلاف أسرة
عـاجـل :

حادث ضخم على طريق العدسية

آخر تحديث : 2019-07-09
{clean_title}

أصيب شخصان (حصيلة أولية) اثر حادث تدهور قاطره ومقطورة محمله بمواسير على نزول العدسية باتجاه نقطه الجيش.

وقال مصدر امني ان الحادث تسبب باحتراق جزء من التريلا و سقوط المواسير واصطدامها بعامود ضغط عالي وتسع أعمدة اناره وأربع مركبات.

وبين المصدر ان مجموعات ادارة السير وصلت الى الموقع ، وعملت على اغلاق مسربين للسير من العدسية بإتجاه نقطة الجيش ومسرب واحد فقط مفتوح امام حركة المركبات للحفاظ على السلامة العامة ولغاية رفع العوائق عن الطريق العام وبسبب وجود الزيوت ومخلفات الحادث، ولتسهيل حركة مركبات الدفاع المدني.

ودعا المصدر السائقين سالكي الطريق توخي الحيطة والحذر.

في السياق قالت إدارة الإعلام في الدفاع المدني بأن فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان تعاملت مع الحادث ،وعملت على إخماد الحريق بينما تولت فرق الاسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين و نقلهما إلى مستشفى البشير الحكومي و مستشفى الشونة الجنوبية الحكومي وحالتهما العامة بسيطة .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق