آخر الأخبار
  وفاة طفلة غرقاً وإصابة شقيقها في البلقاء   الأرصاد: أزمات خانقة في عمّان بسبب الأمطار   الامانة تعلن طوارئ متوسطة للتعامل مع الحالة الجوية   الأمانة: جميع طرق العاصمة سالكة   يحيى السعود يسأل الرزاز: هل يوجد بينهم وزراء أو نواب أو أعيان   بيان من الأمن العام حول اعتداء سيدة على طفلها الرضيع في الزرقاء   وفاة شخص واصابة اخرين دهسا من قبل لصوص محاصيل الزيتون في الصبيحي    الأرصاد: عواصف رعدية وتساقط للبرد وسيول متوقعة .. تفاصيل   توصية بتعيين هيئة للنظر بقضايا إثبات النسب   العجارمة: لا يجوز للوزراء الاحتماء وراء مجالس استشارية   الصفدي: الأردن ملتزم بدوره في محاربة داعش   تأثر المملكة بحالة عدم استقرار جوي اليوم وغدا   بيان لمنتسبي القوات المسلحة حول القروض الشخصية   هيئة مكافحة الفساد ”لوبيات” من رواد الاعمال تعمل لإعاقة الهيئة واعمالها    وفاة بحادث تصادم في العقبة   الحواتمة يشكر منتسبي الدرك   هل بدأ انستغرام باخفاء ميزة عدد "اللايكات" لمستخدميه في الأردن؟   الاردن .. تجار الموز يلوحون بالتصعيد إزاء لمنع استيراد الموز العربي   إنقاذ أحد عشر شخصاً وراعي أغنام حاصرتهم مياه الأمطار في الرويشد   مليونا أردني مصابون بالسكري

حادث ضخم على طريق العدسية

آخر تحديث : 2019-07-09
{clean_title}

أصيب شخصان (حصيلة أولية) اثر حادث تدهور قاطره ومقطورة محمله بمواسير على نزول العدسية باتجاه نقطه الجيش.

وقال مصدر امني ان الحادث تسبب باحتراق جزء من التريلا و سقوط المواسير واصطدامها بعامود ضغط عالي وتسع أعمدة اناره وأربع مركبات.

وبين المصدر ان مجموعات ادارة السير وصلت الى الموقع ، وعملت على اغلاق مسربين للسير من العدسية بإتجاه نقطة الجيش ومسرب واحد فقط مفتوح امام حركة المركبات للحفاظ على السلامة العامة ولغاية رفع العوائق عن الطريق العام وبسبب وجود الزيوت ومخلفات الحادث، ولتسهيل حركة مركبات الدفاع المدني.

ودعا المصدر السائقين سالكي الطريق توخي الحيطة والحذر.

في السياق قالت إدارة الإعلام في الدفاع المدني بأن فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان تعاملت مع الحادث ،وعملت على إخماد الحريق بينما تولت فرق الاسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين و نقلهما إلى مستشفى البشير الحكومي و مستشفى الشونة الجنوبية الحكومي وحالتهما العامة بسيطة .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق