آخر الأخبار
  الاربعاء .. اجواء صيفية عادية   التنمية والتشغيل يؤجل اقساط حزيران وتموز   بيان من الضمان حول شروط استحقاق بدل إجازة الأمومة   عبيدات يتحدث عن إمكانية انتقال كورونا عبر الهواء   وصلوا ميار للأردن .. صرخة على وسائل التواصل الاجتماعي لإنقاذ حياة طفلة   البترا تحتفل بذكرى اختيارها من عجائب الدنيا   استبدال سفينة غاز تكلف الأردن 50 مليون دينار سنويا ببناء محطة أرضية   قطاع الحضانات يناشد الرزاز من خلال النائب خليل عطية   الادعاء العام: رفع اشارة الحجز التحفظي عن شركتين جاء لدفع حقوق العاملين   صاحب اسبقيات يطلق عيارات نارية في الهواء ويصيب طفلين في المفرق   الملك: الأردن سيخرج من أزمة "كورونا" بشكل أقوى مما دخلها، وأن الفرص متاحة لتحقيق ذلك   الدكتور الحوارات: علينا التعامل مع الصين بندية وعلينا ان نبدأ علاقة جديدة معها بأسس جديدة / فيديو   د. سعد جابر: طبيب البشير غير مصاب   العضايلة: جائحة كورونا لن تثنينا عن التخطيط من أجل المستقبل   إصابتان جديدتان و12 حالة شفاء   زواتي: نهدف إلى جعل الأردن مركزا اقليميا لتبادل الطاقة .. ولم نعد كما كنا في 2011   زواتي: سننتج 500 برميل نفط يوميا من حقل حمزة   تسوية الأوضاع الضريبية لـ228 شركة ومكلفا   أبو غزالة يقيم دعوى قضائية على بنك و يتهمه بالاحتيال و يطلب الحجز على أسهمه في الأردن .. تفاصيل   شفيع يدخل التاريخ
عـاجـل :

حادث مروع يودي بحياة 5 مصريين في الكويت

آخر تحديث : 2019-11-07

{clean_title}

تتابع وزارة القوى العاملة المصرية مع مكتب التمثيل العمالي في السفارة المصرية بالكويت، مصرع 5 عمال مصريين بحادث مروري في الكويت.

وأوضحت الوزارة المصرية أنها تتابع عن كثب ملابسات الحادث، وتراقب إجراءات نقل الجثامين والمستحقات المالية والتعويض؛ وذلك بحسب صحيفة "المصري اليوم".

وتلقى محمد سعفان، وزير القوى العاملة المصري، تقريرا عاجلا من المستشار العمالي أحمد يوسف، قال فيه إن الحادث وقع، اليوم الأربعاء، لدى توجه "ميكروباص" شركة العمال المصريين "تشييد الجزيرة" إلى موقع العمل في الأحمدي، وكان يقل 12 عاملًا.

وأضاف التقرير أنه أثناء سير الميكروباص حدث انفجار في العجلة الخلفية، ولدى تغيير العجلة اصطدمت شاحنة نقل مياه بالعمال، ما أسفر عن مصرع 5 مصريين هم: "محمد أحمد بهجات أحمد، من أسيوط، وجمال سليم عبيد رسلان، من قنا، ومكرم عجايبي شحاته فرج، من القاهرة، وأحمد عبداللاه حسن عبداللاه، من سوهاج، وحمادة عبداللطيف شرقاوي عبداللطيف سائق الميكروباص، من سوهاج".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق