آخر الأخبار
  شاهد بالفيديو .. مشاجرة جماعية بالحجارة بطلوع نيفين في شارع الجامعة   تحطيم سوبرماركت "طلة الجامعة" والإعتداء على موظفيه والأمن العام يحقق ..   عطية يطالب الرزاز بزيادة رواتب موظفي الضمان الاجتماعي المبكر   ديوان المحاسبة : الجمارك صرفت سيارة مع سائق لكل عميد متقاعد   اشتباك بين لاعبي الأهلي وجمهور الوحدات   زيادة كافة موظفي ومستخدمي أمانة عمّان   القوات المسلحة تطلب مجندين ذكور   الافراج عن مالك التكسي المميز   مجلس الوزراء يقرر تعيين العرموطي مراقباً عاماً للشركات   الرياطي يحقر الاعلام على الهواء مباشرة .. فيديو   دبلوماسي أميركي: المنسف أزكى على الفحم   ضاحي خلفان: الأردن تملك استراتيجيات مستقبلية .. فيديو   هام للاردنيين .. "الضمان" توضح حول سداد مبلغ "رصيد الإدخار المسحوب"   سرقة 51 ألف دينار من بنك أردني في فلسطين .. تفاصيل   جهة حكومية تٌعين موظف حاسوب "راسب توجيهي" .. تفاصيل   خٌفضت العقوبة من 5 لـ 3 سنوات .. سجن شاب أردني حاول التسلل لفلسطين المحتلة لتنفيذ عمليات   الأرصاد تنشر حالة الطقس المتوقعة خلال الـ3 أيام القادمة و تُحذر الأردنيين .. تفاصيل   أردني يغدر زوجته بعد 20 عاما ً من ارتباطهما بقتلها خنقا أثناء استحمامها   طقس العرب: أمطار غزيرة في الشمال والوسط مساء   نفي دخول 500 آلية عسكرية أمريكية إلى العراق عبر الأردن
عـاجـل :

حادث مروع يودي بحياة 5 مصريين في الكويت

آخر تحديث : 2019-11-07
{clean_title}

تتابع وزارة القوى العاملة المصرية مع مكتب التمثيل العمالي في السفارة المصرية بالكويت، مصرع 5 عمال مصريين بحادث مروري في الكويت.

وأوضحت الوزارة المصرية أنها تتابع عن كثب ملابسات الحادث، وتراقب إجراءات نقل الجثامين والمستحقات المالية والتعويض؛ وذلك بحسب صحيفة "المصري اليوم".

وتلقى محمد سعفان، وزير القوى العاملة المصري، تقريرا عاجلا من المستشار العمالي أحمد يوسف، قال فيه إن الحادث وقع، اليوم الأربعاء، لدى توجه "ميكروباص" شركة العمال المصريين "تشييد الجزيرة" إلى موقع العمل في الأحمدي، وكان يقل 12 عاملًا.

وأضاف التقرير أنه أثناء سير الميكروباص حدث انفجار في العجلة الخلفية، ولدى تغيير العجلة اصطدمت شاحنة نقل مياه بالعمال، ما أسفر عن مصرع 5 مصريين هم: "محمد أحمد بهجات أحمد، من أسيوط، وجمال سليم عبيد رسلان، من قنا، ومكرم عجايبي شحاته فرج، من القاهرة، وأحمد عبداللاه حسن عبداللاه، من سوهاج، وحمادة عبداللطيف شرقاوي عبداللطيف سائق الميكروباص، من سوهاج".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق