آخر الأخبار
  الاردن..عشريني قتل شقيقته نحراً..تفاصيل القضية   مُسن يهتك عرض فتاة ويحاول اغتصابها في اربد   حدث في الاردن .. ذبح أخته كالشاه بعد أن "شك" بها "تفاصيل مروعة"   بعد الهجوم على "جن".. تعرف على إنتاجات Netflix في الشرق الأوسط   المجالي يتساءل عن دور وزيرة السياحة السابقة عناب بمنح تسهيلات لمسلسل "جن"   اللواء"الشرع" يوجه رسالة بعد إحالته للتقاعد : لكل بداية نهاية ولكلّ مجتهدٍ نصيب   تخفيض أسعار أدوية خلال 10 أيام   توجيهي ناجح شرط وظيفة حارس!   سبب حادث الصحراوي المرعب   مواصفة وتعليمات تداول للسجائر الإلكترونية قريبا   حماد يحضر اجتماعاً أمنيا بـ الفوتيك   من منا لا يعرف الحج محمود المجالي   مسلسل "جـن" بين الواقع ونكرانه!   هل بدأت الاستعدادات من اجل استلام أراضي "الباقورة والغمر" من اسرائيل قريبا !   نائب رئيس الوزراء الأسبق العناني : حجم الفساد في الاردن كبير والسنوات القادمة صعبة !   الدين العام 29 مليار دينار من غير الفوائد !!   السير الذاتية للأعيان الجدد "هند الايوبي وضحى عبدالخالق"   تهمة جديدة للمعتدي على طفل جرش   شاهد بالتفاصيل .. إرادة ملكية   وزير الداخلية مديرية الأمن العام هي الجدار الامني للمملكة

حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع - تفاصيل

آخر تحديث : 2019-06-12
{clean_title}

تكون الأجواء، اليوم الاربعاء، معتدلة في أغلب مناطق المملكة وحارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

 

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تنخفض درجات الحرارة قليلاً غدا الخميس مع بقاء الأجواء معتدلة في معظم مناطق المملكة وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

 


وتستمر الأجواء يوم الجمعة معتدلة الحرارة في معظم مناطق المملكة وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية.

 


وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 31 - 20 درجة مئوية، والمناطق الشمالية 32 - 18، والمناطق الجنوبية 30 - 15، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 40 والصغرى الى 25 درجة.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق