آخر الأخبار
  ضبط مطلوب بقضية قتل سابقة بعمّان   الحكومة : تفاصيل تشغيل المطار الأسبوع المقبل   زيادين: إعادة احتلال الاغوار خطر على الاردن   دائرة الإفتاء الأردني: لا حرج بالعمليات التجميلية المخففة للشيخوخة   بحث عالمي عن كورونا بمستشفى الملك المؤسس   الحكومة: لا مشكلة في تأخير الحظر الليلي ساعة او اثنتين!   هل ستمنع حظائر الأضاحي بسبب كورونا؟   الطراونة: الاحتلال يكرس إرهاب الدولة   وزارة الزراعة : 180 - 220 دينارا أسعار الأضاحي البلدية للعام الحالي   بالوثيقة...العكايلة يسأل عن تفاصيل إيرادات الدولة ونفقاتها حتى 30 حزيران   الاعدام شنقاُ حتى الموت لثلاثيني اغتصب طفلة في الزرقاء "تفاصيل"   شروط أمريكية جديدة للموافقة على خطة الضم .. تفاصيل   %25 من الأطفال يعانون توترا بسبب "كورونا"   أبو علي: 800 طلب قدم لـ"ضريبة الدخل" من أجل إجراء التسويات الضريبية   توضيح لأبناء المغتربين الراغبين بالعودة للدراسة   المعايطة: سيناريوهات متعددة للاستحقاقات المقبلة   كيف ستكون عطلة عيد الأضحى في الأردن؟   الرزاز: نلمس على أرض الواقع إجراءات دائرة الجمارك في تسهيل التجارة البينية   أسعار الذهب في الأردن تستقر على ارتفاع .. تفاصيل   شاهدوا .. علا الفارس ترد على فتاة بقسوة: "لا تكثري حليب نياق يعلمك الحقد" .. ما هي الحكاية؟
عـاجـل :

حالة عدم استقرار جوي وهطولات مطرية غزيرة الاربعاء

آخر تحديث : 2019-11-11

{clean_title}
قال مدير عام دائرة الارصاد الجوية المهندس حسين المومني، ان التحليلات للنماذج العددية في مديرية التنبؤات الجوية التابعة لدائرة الأرصاد الجوية الأردنية تشير الى تأثر المملكة تدريجياً يوم الاربعاء المقبل، بحالة من عدم الاستقرار الجوي تصحبها هطولات مطرية غزيرة.

واوضح المومني ، اليوم الاثنين، ان الفرصة تكون مهيأة لهطول زخات متفرقة من المطر في مناطق مختلفة من المملكة، حيث يتوقع خلال ساعات المساء والليل أن تكون الهطولات المطرية في المناطق الشرقية من المملكة غزيرة أحياناً ويصحبها الرعد، ما يؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

واضاف، ان المملكة ستبقى يوم الخميس تحت تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي، حيث ستكون الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، مع استمرار ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتهطل بمشيئة الله زخات متفرقة من المطر في مناطق مختلفة من المملكة، قد تكون غزيرة أحياناً ويصحبها البرق والرعد في بعض المناطق، مما يؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة.

وحذر المومني، من خطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي ستشهد هطولات مطرية وخطر تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة واماكن تجمع المياه وخطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق