آخر الأخبار
  وفاة أحد معتصمي الضمان الاجتماعي جراء تعرضه للسقوط عن سور مقابل مجلس الأمه   باسم يوسف : شكراً للأمير علي على فضله وكرمه وحسن ضيافته   بشرى سارة لمن يرغب بإعادة امتحان التوجيهي .. تفاصيل   حسين هزاع المجالي يلتقي المشاركين في برنامج الماجستير في اكاديمية الشرطة الملكية   وزارة المياه تدعوا الاردنيين "الصبر على العطش"   النائب البكار للوزيرة إسحاقات:" تحتاجين دورة لتعرفي ماذا يعني التجاوز على المال العام"   النائب أبو رمان يعد الأردنيين باستعادة منحة بمليون يورو .. تفاصيل   منخفض جديد الخميس   وفاة الكاتب جهاد جبارة   اخر التحديثات حول منخفض الغد … هل يحمل الثلوج ؟   الزرقاء .. وفاة زوجين في ظروف غامضة   مكافحة الفساد لفلسطين: لن نبخل عليكم بالخبرة   ضبط ٥٨٠ ربطة من اكياس التسوق البلاستيكية المخالفة   شاهد دليل إرشادي لطلبة التوجيهي المستنفذين حقهم من 2005 إلى 2017   رفع جلسة قضية الدخان..تفاصيل   تجديد تراخيص المؤسسات التعليمية الخاصة إلكترونيا   لهذا السبب الاتصالات تُحذر من VPN   لسكان عمّان.. ترقبوا اتصالات من الأمانة   شاهد تطورات الاعتداء على معلمين بالموقر   المياه : تفهموا الظروف

حالة عدم استقرار جوي وهطولات مطرية غزيرة الاربعاء

آخر تحديث : 2019-11-11
{clean_title}
قال مدير عام دائرة الارصاد الجوية المهندس حسين المومني، ان التحليلات للنماذج العددية في مديرية التنبؤات الجوية التابعة لدائرة الأرصاد الجوية الأردنية تشير الى تأثر المملكة تدريجياً يوم الاربعاء المقبل، بحالة من عدم الاستقرار الجوي تصحبها هطولات مطرية غزيرة.

واوضح المومني ، اليوم الاثنين، ان الفرصة تكون مهيأة لهطول زخات متفرقة من المطر في مناطق مختلفة من المملكة، حيث يتوقع خلال ساعات المساء والليل أن تكون الهطولات المطرية في المناطق الشرقية من المملكة غزيرة أحياناً ويصحبها الرعد، ما يؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

واضاف، ان المملكة ستبقى يوم الخميس تحت تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي، حيث ستكون الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، مع استمرار ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتهطل بمشيئة الله زخات متفرقة من المطر في مناطق مختلفة من المملكة، قد تكون غزيرة أحياناً ويصحبها البرق والرعد في بعض المناطق، مما يؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة.

وحذر المومني، من خطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي ستشهد هطولات مطرية وخطر تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة واماكن تجمع المياه وخطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق