آخر الأخبار
  الحكومة تعلن ارتفاع اسعار المشتقات النفطية   شاب يعثر على محفظة بداخلها 2000 دولار بالبترا.. وهذا ما فعله   نائب يطالب الحكومة بتعجيل تعيين الأئمة والمؤذنين قبل رمضان   تعرف على عدد الاسرى الاردنيين في السجون الاسرائيلية   جرش:ضبط كمية جبنة غير صالحة للاستهلاك   وفاة خريجة في كلية الطب إثر نوبة قلبية مفاجئة   الحبس 3 سنوات لـ حدثين سرقا 21 كأسا من احد النوادي الرياضية في الاردن.تفاصيل القضية   تعرف على حالة الطقس في شهر رمضان   18 عاماً على رحيل المشير حابس المجالي   متى يصرف دعم الخبز لابناء غزة؟   خبر سار لمستخدمي سيارات الشحن الكهربائي   ارتفاع معدل التضخم إلى 0.7% في الربع الأول   الطاقة والمعادن تمهل 26 مقلعا مخالفا لتصويب اوضاعها   عيار ناري طئش يودي بحياة عشرينى في منطقة بيادر وادي السير   عمان : إغلاق الالتفاف القادم من شارع اليرموك جسر المربط (النشا) باتجاه شارع الجيش   "المؤسسة المدنیة" تخفض أسعار 50 سلعة بنسب تصل إلی 25 % الأسبوع الحالي   عمّان: أطلق عليه النار وأرداه قتيلاً في "بدر" وسلّم نفسه للأجهزة الأمنية   زخات خفيفة من الأمطار وارتفاع على درجات الحرارة .. "تفاصيل"   شاب يدهس والده الخمسيني قصدا انتقاما منه حتى الموت بماركا تفاصيل صادمة   7 اصابات بمشاجرة جماعية في الزرقاء
عـاجـل :

حبس الراقصة جوهرة بتهمة التحريض على الفجور

آخر تحديث : 2019-04-13
{clean_title}

قررت محكمة الجيزة، حبس الراقصة جوهرة، سنة مع الشغل والنفاذ، بعد اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز الجنسية للجمهور.

وضبطت قوات الأمن المصرية، الراقصة الروسية "يكاتيرينا أندرييفا"، وشهرتها جوهرة، أثناء قيامها بالرقص في ملهى ليلي بالجيزة، وذكرت التحريات أن قرار ضبط الراقصة صدر، في شباط 2018، وذلك بعدما تم فحص مقطع فيديو، تبين أن الراقصة تظهر فيه ولم تكن ترتدي زي رقص مطابق للمواصفات.

وقالت مصادر أمنية، إن الراقصة حضرت للقاهرة قبل 6 أيام من ضبطها في شباط 2018، ومقيمة في إحدى الشقق بمنطقة الدقي، وقد ظهرت لها بعض مقاطع الفيديو على الفيسبوك، تظهر فيها الراقصة وهي ترتدي زي رقص بدون "شورت"، ما يتسبب في وضعها تحت طائلة القانون بتهمة التحريض على الفسق.

وشرحت المصادر، أنه عقب ظهور تلك المقاطع، أمر اللواء مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار بعمل التحريات اللازمة حول تلك الراقصة، وتوصلت التحريات التي جرت بمعرفة اللواء مدير المباحث، ورئيس مباحث شرطة الآداب بالإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، أن الراقصة تحمل الجنسية الروسية، ومقيمة في منطقة الدقي، وتم استئذان النيابة العامة لضبطها بتهمة التحريض على الفسق.

وانطلقت قوة من المباحث بقيادة رئيس مباحث شرطة الآداب بالإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار وضباط من الإدارة، لضبط الراقصة، وتم إخطار المستشار المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وإحالة الراقصة للنيابة وباشرت التحقيقات نيابة قسم الجيزة، ووجهت للراقصة تهمة التحريض على الفسق.

وتمت إحالتها للمحاكمة الجنائية، وبعد تداول أوراق القضية عدة جلسات، أصدرت المحكمة قرارها بحبس الراقصة جوهرة، سنة مع الشغل والنفاذ.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق