آخر الأخبار
  السيدة التي طعنها زوجها في عمان تتنازل عن حقها   الأمن العام يوضح تفاصيل مقطع فيديو إنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي   اجواء باردة ودرجات الحرارة تقترب من الصفر بالليالي القادمة .. "تفاصيل"   الارصاد الجوية تحذر من خطر سرعة الرياح الليلة   تشغيل 8 مسارات جديدة لـ"باص عمّان"   العمل تعلن تمديد فترة توفيق وقوننة اوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام   النائب السعود: لا تخلطوا الحابل بالنابل "النائب ما بمون يكفل موقوف"   بعد موجة الغضب والمطالبة بتقديم استقالته .. رئيس سلطة العقبة البخيت : لا استثمار "كازينو" في العقبة   إعادة موظفين في وزارة الشباب وترفيعهم بعد 10 أيام من احالتهم للتقاعد   والد السيدة المعنفة في جرش : لن نتنازل عن المطالبة بحق ابنتي الشخصي   رمضان: لا أفوض الحكومة بأمر يتعلق بأي مواطن   العرموطي يحمل حماد مسؤولية الإساءة للإسلام على "الرابع"   بيان من سلطة العقبة عن الكازينو وشركات حكومية   الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا وأميركا   تحذير من رمال متحركة على طريق وادي عربة / صور   طقس العرب يحذر من السباحة في البحر الميت هذا الاسبوع   البنك الدولي .. 52% من تلاميذ المرحلة الابتدائية يعانون من “فقر التعلم” .. والتربية تشكك   النائب المجالي .. وزير طالب بتفعيل رخصة إقامة الكازينو في العقبة   حواري: زوروا تصريحاتي وحسبنا الله ونعم الوكيل.   منتجع الوادي للبيع بالمزاد

حدث في الأردن .. أربعيني يقتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها

آخر تحديث : 2019-06-24
{clean_title}
صادقت محكمة التمييز على قرار لمحكمة الجنايات الكبرى يقضي بوضع اربعيني قتل زوجته حرقا بـ"الكاز" لرفضها الاقتراض من أهلها، بالاشغال المؤقتة 20 عاما .

وفي التفاصيل فان المغدورة موظفة في احدى المؤسسات الحكومية، وكان زوجها يأخذ راتبها منها لسداد التزاماته المالية المترتبة عليه،ولم يكتف براتبها بل كان يضغط عليها لاحضار مزيدا من النقود ما دفعها الى اخذ قروض بنكية مما رتب عليها التزامات مالية، بحيث لا يتبقى لها من راتبها سوى خمسة دنانير.

وبسبب ازدياد طلب المتهم منا توفير المزيد من النقود نشبت خلافات بينهما ،وتفاقم الخلاف بينهما بسبب استمراره في الالحاح عليها لطلب المزيد من النقود ،حتى وصل به الامر الى الطلب منها ان تقترض من أهلها 2000 دينارا لغايات شراء سكراب المنيوم لغايات الاتجار بها .

وبسبب رفضها طلبه وتحت اصراره على طلبه تجددت الخلافات بينهما فقام بضربها بواسطة شمعدان ، فدخلت الى غرفتها ولحق بها حاملا "جالون" الكاز وقام بسكبه على السرير وعلى جسدها وأضرم النار بواسطة "ولاعة" ما سبب حرق ما يشكل 75% من جسدها .

وجرى اسعافها حيث فارقت الحياة بعد اربعة أيام ،فيما اصيب هو بالحروق .

وكانت محكمة الجنايات الكبرى قررت ادانته بجناية القتل القصد ووضعه بالاشغال المؤقتة مدة عشرين عاما وأيدتها محكمة التمييز بذلك وقالت ان العقوبة المحكوم بها المتهم تقع ضمن الحد القانوني لمثل الجريمة التي جرم بها .

وأضاف القرار ان الحكم جاء مستجمعا كافة شروطه القانونية واقعة وتسبيبا وعقوبة ولا يشوبه اي عيب من العيوب.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق