آخر الأخبار
  ارتفاع عدد حالات الانتحار للعام الماضي .. تعرف على السبب   الرصيفة رصاصة تنهي حياة فراس .. ولكن من المسؤول ؟   مجهولون يطلقون النار على كاميرات مراقبة السرعة في مادبا .. والامن يحقق   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   مواطنون :"باص عمان" ساهم بالتقليل من معاناة الموظفين وطلاب الجامعات في التنقل   الاحد .. اولى جلسات استثنائية مجلس النواب   عودة الاجواء الحارة الأحد والاثنين .. "تفاصيل"   البحث الجنائي يحبط محاولة بيع تماثيل وقطع اثرية بـ(200) الف دينار ويلقي القبض على (4) اشخاص   هيئة الطاقة ترفع "هيكلة تعرفة الكهرباء" إلى رئاسة الوزراء .. "تفاصيل"   محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته   إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   تقرير :حزيران الأشد حرارة منذ 140 عاما   "الأمن" ينفي إغلاق شارع خرفان لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "جن"   وفاة طفل دهسا على الطريق الصحراوي   جرعة مخدرات زائدة كانت سبب بانهاء حياة اربعيني بمنطقة القويسمه تفاصيل   الشميساني العثور على امرأه مصابه بعيار ناري و متوفيه ... تفاصيل   بالفيديو الملك يتحدث عن "ذكريات لم تنشر من قبل"   تعرف على نسبة العودة لارتكاب الجريمة في المملكة   ضريبة على عقال الراس "الشماغ" بنسبة (30) % !

حدث في الأردن .. أربعيني يقتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها

آخر تحديث : 2019-06-24
{clean_title}
صادقت محكمة التمييز على قرار لمحكمة الجنايات الكبرى يقضي بوضع اربعيني قتل زوجته حرقا بـ"الكاز" لرفضها الاقتراض من أهلها، بالاشغال المؤقتة 20 عاما .

وفي التفاصيل فان المغدورة موظفة في احدى المؤسسات الحكومية، وكان زوجها يأخذ راتبها منها لسداد التزاماته المالية المترتبة عليه،ولم يكتف براتبها بل كان يضغط عليها لاحضار مزيدا من النقود ما دفعها الى اخذ قروض بنكية مما رتب عليها التزامات مالية، بحيث لا يتبقى لها من راتبها سوى خمسة دنانير.

وبسبب ازدياد طلب المتهم منا توفير المزيد من النقود نشبت خلافات بينهما ،وتفاقم الخلاف بينهما بسبب استمراره في الالحاح عليها لطلب المزيد من النقود ،حتى وصل به الامر الى الطلب منها ان تقترض من أهلها 2000 دينارا لغايات شراء سكراب المنيوم لغايات الاتجار بها .

وبسبب رفضها طلبه وتحت اصراره على طلبه تجددت الخلافات بينهما فقام بضربها بواسطة شمعدان ، فدخلت الى غرفتها ولحق بها حاملا "جالون" الكاز وقام بسكبه على السرير وعلى جسدها وأضرم النار بواسطة "ولاعة" ما سبب حرق ما يشكل 75% من جسدها .

وجرى اسعافها حيث فارقت الحياة بعد اربعة أيام ،فيما اصيب هو بالحروق .

وكانت محكمة الجنايات الكبرى قررت ادانته بجناية القتل القصد ووضعه بالاشغال المؤقتة مدة عشرين عاما وأيدتها محكمة التمييز بذلك وقالت ان العقوبة المحكوم بها المتهم تقع ضمن الحد القانوني لمثل الجريمة التي جرم بها .

وأضاف القرار ان الحكم جاء مستجمعا كافة شروطه القانونية واقعة وتسبيبا وعقوبة ولا يشوبه اي عيب من العيوب.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق