آخر الأخبار
  جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ"كورونا" خلال أسبوع   لجنة الأوبئة: مستوى الالتزام بوسائل الوقاية غير مقبول   اربد: عزل منزل ستينية مُصابة بفيروس كورونا   جمع عينات لمخالطي حلاق في إربد بعد إصابة زوجته بالكورونا   العيسوي يلتقي عدداً من الوفود الرسمية والشعبية والرياضية   مهيدات: لا توجد جهة رسمية تهربت من مسؤوليتها في حوادث التسمم   العضايلة يرد على المشككين: الادعاء بإمكانية افتعال وتطويع إصابات كورونا أمر غير مسؤول ومثير للسخرية   المستشفى الميداني الأردني يباشر عمله في بيروت الأحد   الدكتور الحوارات: يحذر من اتساع الخلافات السياسية في لبنان خاصة بعد انفجار بيروت   97 برلمانيًا وبرلمانية ينوون الترشح للانتخابات النيابية المقبلة   وفاة شقيقين سبعينيين بتدهور سيارة على الصحراوي   محاولة انتحار أوغندية في تلاع العلي   بالاسماء ... تعرف على التخصصات المطلوبة والراكدة في الأردن   النائب طارق خوري يتوقع "عودة قريبة" لصافرات الإنذار في الأردن   إربد...تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا لسيدة ستينية زوجها يعمل حلاقا   الزيتاوي: المحامي المصاب بالكورونا شارك بجاهة خطبة في الرمثا   نقابة الصاغة: الذهب سعره عالمي وتنزيلات الذهب مضللة   المفرق .. تسجيل إصابة بكورونا وعزل مكان سكن المصاب بالقصبة   شاهد تفاصيل الأربع إصابات المحلية بفايروس كورونا المسجلة بأخر 24 ساعة   إعلان هام من الضمان بشأن تأمين الشيخوخة .. "تفاصيل"
عـاجـل :

حدث في الأردن .. سيدة 35 عاماً تعتدي جنسياً على إبنتها لمدة عامين "تفاصيل"

آخر تحديث : 2020-07-07

{clean_title}

في حادثة اعتداء جنسي غريبة من نوعها على المجتمع الأردني نفذتها أم ثلاثينية بحق طفلتها منذ أن كانت في عمر الـ 10 سنوات واستمرت لمدة عامين، وذلك لإشباع نزواتها بحسب وصف محكمة الجنايات الكبرى لهذه الجريمة "الجنسية المروعة".

المحكمة في قرارها ، شددت العقوبة على الأم البالغة من العمر 35 سنة الفارة من وجه العداله والحكم عليها الوضع بالأشغال المؤقتة 10 سنوات و8 اشهر بعد تجريمها بجناية هتك عرض انثى أكملت الخامسة عشرة من عمرها ولم تكمل الثامنة عشرة من عمرها.

وتم تجريمها بهذه الجناية مكررة مرتين وكذك جناية هتك العرض لأنثى لم تكمل الثانية عشرة من عمرها مكررة 3 مرات .

وقررت المحكمة إضافة الثلث على العقوبة المحكومة بها الأم وهي عشر سنوات و8 أشهر عن كل جناية .

وأعلن القرار خلال جلسة غلنية عقدت برئاسة القاضي الدكتور باسل الرفايعة وبعضوية القاضي عدنان مبيضين والقاضي لؤي عبيدات وبحضور مدعي عام الجنايات الكبرى.

وقالت لائحة الاتهام " ان الشاهد في هذه القضية، متزوج من المتهمة ولديه منها 3 اولاد و3 بنات ومن بينهم المجني عليها وعمرها 14 سنة.

وقد تبين بأن المتهمة دأبت على الاعتداء جنسيا على ابنتها المجني عليها مستغلة حداثة سنها وبراءتها، من أجل إشباع رغباتها الجنسية ونزواتها الحيوانية متجردة من أدميتها وكافة القيم الدينية والاخلاقية .

وتابعة اللائحة، وقد تبين قبل حوالي 5 سنوات واثناء أن كانت المجني عليها في العاشرة من عمرها أقدمت المتهمة على اصطحابها على إحدى الغرف وأغلقت الباب خلفها ثم قامت بهتك عرضها.

وقد دأبت على هذا العمل وتهديدها بالقتل في حال أبلغت والدها .

وأضافت ان المتهمة كررت أفعالها أكثر من مرة على فترات زمنية متباعدة وقبل تقديم الشكوى بحوالي أسبوع وبعد أن علمت المجني عليها بأن والدتها المتهمة تركت منزل الزوجية ولا ترغب بالعودة إليه أبلغت والدها بفعل الاعتداء الجنسي الواقع كما أبلغت عمتها المتهمة بالأمر.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق