آخر الأخبار
  خروف عيد يتسبب في كارثة بعمان !   استشهاد الدركي احمد ادريس الزعبي على اثر اصابته بتفجير الفحيص   حادث مفجع بين مركبتين وإصابة عشرينية في سحاب   عمان : اصابة شخصين بسبب انهيار اجزاء من شارع بمنطقة خلدا   فيديو يحبس الانفاس .. لحظة انفجار غاز بوجه طباخ في احد المطاعم بالعاصمة عمان   لماذا تتجاهل سوريا اي تنسيق مع الاردن لإعادة فتح معبر نصيب ؟   اشترت اجنحة دجاج بعمان .. وكانت الصدمة   الملك يعزي بوفاة الأمين العام الأسبق للأمم المتحدة كوفي عنان   وزير الداخلية الاردني يؤكد على الاستمرار بالتشدد مع مطلقي العيارات النارية   سرطان القولون الأكثر انتشارا بين الأردنيين وسرطان الثدي بين الأردنيات   الملك : أبواب الديوان الملكي مفتوحه أمام كل أردني ولا أحد فوق القانون   المساجد التي ستقام بها صلاة العيد في معان   شاب من سلطنة عمان يتعجب من أمر الأردنيين بسبب الليرة التركية ومظاهرات الرابع   عريس أردني يشترط أن يكون النقوط بالليرة التركية   كم تبلغ رواتب النواب؟   الحكومة تناقش الضريبة بعد العيد   وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة   تعرف على حالة الطقس خلال ايام العيد .. تفاصيل   الكشف عن حقيقة زيادة المخصصات المالية للنواب .. تفاصيل   وفاة طفل دهسته والدته بـ الخطأ في جرش

حدث في عمان الغربية .. شاب يقتل سيدة بسبب 600 دينار!

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}
قضت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الاربعاء بالاعدام شنقا حتى الموت لوافد مصري الجنسية يعمل في اعمال الدهان قتل سيدة اربعينية داخل منزلها في منطقة ضاحية الرشيد ثم قام بخنقها وحرق جثتها من اجل 600 دينار.

وجرمته المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي ابراهيم ابو شما وعضوية القاضيين عزام النجداوي وطارق الرشيد بجناية القتل العمد.وكانت القضية اثارت الرأي العام حين وقوعها .

وتوصلت المحكمة في حكمها ان المتهم البالغ من العمر 27 عاما يعمل في اعمال الانشاء والطلاء في ذات العمارة التي تسكن المغدوره فيها وسبق وان قام باعمال صيانة في منزلها وتبين له ان زوج المغدورة يغادر صباحا لعمله كما يغادر ابنائها الى مدارسهم وتبقى لوحدها .

وبتاريخ 2/4/200/17 قرع المتهم الجرس وعرف بنفسه ولكونه يقوم باعمال صيانة في منزلها فتحت له الباب من اجل إنهاء أعمال دهان ،وعندما دخل شاهد مبلغ 600 دينار داخل غرفة نومها فحاول سرقته الا انها منعته واخذت المبلغ ووقع عراك بينهما على المبلغ .

واثناء العراك حمل 'المزهري' وضربها على رأسها به حتى فقدت وعيها من ثم قام بخنقها بغطاء الصلاة ،وبعدها وضع عليها حرام سريع الاشتعال كونه مصنوع من البوليستر وكذلك ملابس سريعة الاشتعال ورمى سيجارة مشتعلة عليهم ما ادى الى اضرام الحريق داخل المنزل فقام بسرقة المبلغ المالي (600) دينار وهاتفها الخلوي وخرج واغلق الباب عليها من الخارج وغادر المكان تاركا جثتها تحترق فارا إلى إحدى مناطق وسط عمان ولدى وصوله بالقرب من محطة تنقية قام بالقاء الهاتف الخلوي الخاص بالمغدورة.

ولدى عودة أبناء المغدورة من المدرسة وطرقهم المتواصل على الباب وعدم إجابة والدتهم المغدورة عليهم بفتحها الباب، قاموا بالاتصال بوالدهم الذي حضر على الفور، ولدى فتحه باب المنزل اشتم رائحة حريق وفور دخوله غرفة نوم زوجته المغدورة كانت النيران قد اشتعلت بجثة المغدورة وجزء من الغرفه، حيث جرى إبلاغ الدفاع المدني الذي تمكن من اخماد الحريق.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق