آخر الأخبار
  الموقر .. مشاجرة عنيفة بين شخصين تودي لطعن وإطلاق نار ! تفاصيل ..   6 إصابات في حادث مروع بين مركبتين بنزول العدسية! تفاصيل ..   خبير نفطي: نظام جباية جديد صادر عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة   وقف ادخال المركبات والمغادرين لمركز حدود جابر بحلول الساعة الثالثة عصرا   لماذا فرّت ملكة جمال شيماء قاسم من العراق الى الاردن ؟   يأسا من الحياة ...ثلاثيني يقتل نفسه بهذه الطريقة في الهاشمي الشمالي   عملية قسطره للنائب مصلح الطراونه   السعودية ترفع رسوم برادات الخضراوات الأردنية   ارتفاع أسعار النفط رغم اتجاهها لخسارة أسبوعية   انطلاق مسيرة في عمان تطالب الحكومة باستعادة أراضي الباقورة والغمر   الطراونة منحاز لمطالب عمال البلديات   سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن   الملك يعزي بوفاة سوار الذهب   العثور على الطفل المفقود مجد خليل   الصاغة يغلقون محالهم احتجاجاً على رسوم الدمغة   تشغيل إشارات ضوئية جديدة في عمان   قتيبة للرزاز: حسسونا إنه الأردن إلنا   999 اردنيا و 392 سوريا غادروا الى سوريا امس   نقيب اصحاب محطات المحروقات: 18 محطة تم اغلاقها وسط تراجع حاد في مبيعات المحروقات   توقيف نائب سابقة على خلفية ذمة مالية
عـاجـل :

حدث في عمان الغربية .. شاب يقتل سيدة بسبب 600 دينار!

آخر تحديث : 2018-05-16
{clean_title}
قضت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الاربعاء بالاعدام شنقا حتى الموت لوافد مصري الجنسية يعمل في اعمال الدهان قتل سيدة اربعينية داخل منزلها في منطقة ضاحية الرشيد ثم قام بخنقها وحرق جثتها من اجل 600 دينار.

وجرمته المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي ابراهيم ابو شما وعضوية القاضيين عزام النجداوي وطارق الرشيد بجناية القتل العمد.وكانت القضية اثارت الرأي العام حين وقوعها .

وتوصلت المحكمة في حكمها ان المتهم البالغ من العمر 27 عاما يعمل في اعمال الانشاء والطلاء في ذات العمارة التي تسكن المغدوره فيها وسبق وان قام باعمال صيانة في منزلها وتبين له ان زوج المغدورة يغادر صباحا لعمله كما يغادر ابنائها الى مدارسهم وتبقى لوحدها .

وبتاريخ 2/4/200/17 قرع المتهم الجرس وعرف بنفسه ولكونه يقوم باعمال صيانة في منزلها فتحت له الباب من اجل إنهاء أعمال دهان ،وعندما دخل شاهد مبلغ 600 دينار داخل غرفة نومها فحاول سرقته الا انها منعته واخذت المبلغ ووقع عراك بينهما على المبلغ .

واثناء العراك حمل 'المزهري' وضربها على رأسها به حتى فقدت وعيها من ثم قام بخنقها بغطاء الصلاة ،وبعدها وضع عليها حرام سريع الاشتعال كونه مصنوع من البوليستر وكذلك ملابس سريعة الاشتعال ورمى سيجارة مشتعلة عليهم ما ادى الى اضرام الحريق داخل المنزل فقام بسرقة المبلغ المالي (600) دينار وهاتفها الخلوي وخرج واغلق الباب عليها من الخارج وغادر المكان تاركا جثتها تحترق فارا إلى إحدى مناطق وسط عمان ولدى وصوله بالقرب من محطة تنقية قام بالقاء الهاتف الخلوي الخاص بالمغدورة.

ولدى عودة أبناء المغدورة من المدرسة وطرقهم المتواصل على الباب وعدم إجابة والدتهم المغدورة عليهم بفتحها الباب، قاموا بالاتصال بوالدهم الذي حضر على الفور، ولدى فتحه باب المنزل اشتم رائحة حريق وفور دخوله غرفة نوم زوجته المغدورة كانت النيران قد اشتعلت بجثة المغدورة وجزء من الغرفه، حيث جرى إبلاغ الدفاع المدني الذي تمكن من اخماد الحريق.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق