آخر الأخبار
  الملك يزور لقيادة العامة للقوات المسلحة ..   الضمان يقر راتب وفاة للمرحوم أُسيد اللوزي   الدغمي يعلق على وزيرة الاعلام جمانة غنيمات..   "النواب" يتبنون بيان يطالب بطرد السفير "الإسرائيلي"   ابو رمان .. مسؤولين قدموا لشبان العقبة وظائف ولكنهم رفضوها ..   النواب يردون القانون المعدل للجرائم الالكترونية ..   توجه حكومي لزيادة علاوات ضباط القوات المسلحة الأردنية "أعلاها 100 دينار" .. تفاصيل   مدير عام "الضريبة" يوضح ... الية صرف دعم الخبز   تفاصيل جديده حول قضية تشويه وجه فتاة سورية في اربد   تعرف على اخر تطورات حالة الطقس .. تحذيرات .. "تفاصيل"   بشرى سارة لطلاب "التوجيهي" من وزارة التربية والتعليم .. "تفاصيل"   عمان : الثلاثينية نورا تروي سبب خلعها لزوجها .. صدمني بقوله انتى خاينة و جعل سيرتى على كل لسان   الضريبة تدعو الاردنيين وتصرح حول تسجيل للحصول على دعم الخبز   اليوم بداية التسجيل لدعم الخبز .. تفاصيل   وظائف شاغرة في امانة عمان ..   حجب 45 موقع الكتروني .. تفاصيل   ست اصابات بحادث سير في جرش.. تفاصيل   مشاجرة بين عشيرتين في مادبا بالاسلحة الاوتوماتيكية وأنباء عن إصابات .. وتعزيزات أمنية! تفاصيل   عقد لقاء في غرفة مكة المكرمة مع اللجنة الوطنية للحج والعمرة ولجنة السياحة الدينية   الملك خلال لقاء رؤساء الوزراء السابقين: لا تهاون في مكافحة الفساد .. واستغلال الوظيفة مرفوض

حدث في هذه الدولة العربية .. تسلّل إلى غرفة شقيقة زوجته بزعم حل خلافاتها مع شقيقتها لاغتصابها!

آخر تحديث : 2018-10-11
{clean_title}
باشرت محكمة الجنايات في دبي محاكمة موظف بتهمة الشروع في اغتصاب شقيقة زوجته، بعد أن تسلل إلى غرفتها عبر النافذة واعتدى عليها إلا أنها تمكنت من مقاومته والهروب إلى الحمام وإغلاق الباب على نفسها، ثم اتصلت بزوجها وأبلغت شرطة دبي التي ضبطته وأحالته إلى النيابة العامة.

وقالت المجني عليها 29 عاماً في محضر استدلال الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، إن الواقعة حدثت في الساعة 3:55 فجراً حين كانت نائمة في غرفتها.

وأوضحت أن المتهم تسلل إلى منزلها ثم دخل الغرفة، وتحدث معها في البداية عن خلافات بينها وبين شقيقتها، ثم أمسك يدها بقوة وكمم فمها وحاول اغتصابها، فركلته وتمكنت من الإفلات والدخول إلى الحمام وظلت بداخله، وحين خرجت اكتشفت أن المتهم لاذ بالفرار.

وذكر زوج المجني عليها أنه كان خارج الدولة وتلقّى اتصالاً من زوجته وأخبرته أن المتهم تسلل إلى غرفة نومها من خلال النافذة وحاول اغتصابها، فطلب منها إبلاغ الشرطة، وباشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

وأقرّ المتهم في تحقيقات النيابة العامة بأنه تسلق جدار منزل المجني عليها، ثم دخل غرفة نومها من خلال النافذة، لكنه أنكر قيامه بذلك أمام المحكمة في جلسة عقدت الثلاثاء.بحسب صحيفة "الإمارات اليوم”

وكشف تقرير الطب الشرعي بعد فحص المجني عليها، أنها أصيبت برضوض نتيجة اصطدامها بحافة خادشة يمكن أن تحدث نتيجة خدش بالأيدي، وقرّرت المحكمة تأجيل النظر في القضية إلى جلسة 28 أكتوبر الجاري.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق