آخر الأخبار
  وزير الصحة يكشف عن تفاصيل الاصابات الأربعة عشر بفيروس كورونا اليوم   وزير الصحة: 14 اصابة كورونا جديدة في الاردن   ولي العهد للأردنيين: قطعنا شوطا كبيرا وأي تصرف غير مسؤول قد يضيع الجهود الجبارة   كلمة هامة للملك مساء الجمعة   فحوصات عشوائية في عمّان الشرقية والمخيمات   العضايلة : ندرس عودة الأردنيين كل يوم   العضايلة : قد لا نشاهد بعض المظاهر الرمضانية   الغذاء والدواء تضبط 26 الف كمامة غير طبية    بدء صرف النفقات الشهرية والطارئة للأيتام القصر   الحكومة : سنعمل على فتح جميع القطاعات التجارية   الفلكي الاردني عماد مجاهد يكشف حقيقة العلاقة بين المذنب الجديد والاجرام السماوية بفايروس كورونا   عودة نظام التصاريح الإلكترونية للعمل و معالجة مشاكل تقنية شهدها صباح اليوم .. تفاصيل   وصول عدد كبير من البواخر المحملة بالمواد الغذائية والأدوية إلى ميناء الحاويات   الجيش: لن نسمح لأي مواطن واياً كان بخرق حظر التجول الشامل وإعاقة عمل الكوادر المعنية والمختصة   الأردن يحذر من خطورة أي قرار إسرائيلي لضم أراض فلسطينية   النائب مصلح الطراونة: أنا متهم و فاسد و لكن!   وزير الصحة يعتذر لمستشفى عمّان الجراحي   هجوم عاصف على “أمر الدفاع 6″ بالأردن   هام إلى حملة التصاريح الإلكترونية   ضبط (4) معامل تقوم بتصنيع الكمامات غير الطبية من قماش الملابس

حسن شاكوش في ورطة جديدة .. راقصة استعراضية تفضح علاقتهما

آخر تحديث : 2020-02-20
{clean_title}

تتوالى المصائب على مُطرب المهرجانات حسن شاكوش، فبعد منعه من الغناء، خرجت راقصة مصرية تدعى سماح مجدي، وشهرتها "سلمى"، لتدعي أنها تزوجت منه خلال عقد زواج عرفي.

وأكدت الراقصة سلمى من خلال مقطع فيديو تناقلته وسائل إعلام محلية أنها تزوجت حسن منصور الشهير بـ"حسن شاكوش" منذ ثلاثة أعوام، وكان الزواج عرفيا بناء على طلبه خاصة أنه كان متزوجا وقتها ولا يريد أن يفصح عن زيجة ثانية في هذه الفترة.

وأوضحت أنه لم يكن وقتها بذات الشهرة التي عليها حاليا، مشددة على أنها تستطيع إثبات زواجها منه من خلال أصدقاء له ولها كانوا على علم بزواجهما السري.

وأشارت الراقصة المصرية إلى أنها كانت تعمل وتقوم بواجبات تكاليف الحياة الزوجية بينهما حيث كانا يعيشان في منزل بمنطقة حدائق الأهرام إلا أنه وبعد شهرته أخيرا بسبب مهرجان "بنت الجيران" نشبت بينهما خلافات.

وكشفت عن طريقة تعارفهما قائلة إنها تعرفت عليه في حفل بمحافظة الإسكندرية وبعدها تواصلا عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وتطورت علاقتهما حتى طلب منها الزواج عرفيا.

وحررت الراقصة سلمى من خلال وكيلها القانوني أسامة علي، محضرا رسميا في قسم شرطة الأهرام يحمل رقم "3074" إداري، اتهمته فيه بأنه تزوجها عرفيا وبعد نشوب خلافات بينهما اعتدى عليها بالضرب دون وقوع إصابات ومزق عقد الزواج العرفي.

واتهمته أيضا بسرقة متعلقاتها الشخصية، حيث امتنع عن السماح لها بأخذها من منزل الزوجية الذي كانا يقيمان فيه.

وأكد وكيلها القانوني أن خطوة المحضر بهذه الاتهامات خطوة قانونية مبدئية تمهيدا لإقامة دعوى أمام محكمة الأسرة لإثبات العلاقة الزوجية وضمان حقوقها الشرعية.

يذكر أن حسن شاكوش يواجه حاليا أزمة ومعه العديد من مطربي المهرجانات الشعبية مع نقابة المهن الموسيقية المصرية حيث تم وقفهم جميعا عن الغناء لحين البت في أمر هذه الفئة عموما.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق