آخر الأخبار
  النائب السعود: لا تخلطوا الحابل بالنابل "النائب ما بمون يكفل موقوف"   بعد موجة الغضب والمطالبة بتقديم استقالته .. رئيس سلطة العقبة البخيت : لا استثمار "كازينو" في العقبة   إعادة موظفين في وزارة الشباب وترفيعهم بعد 10 أيام من احالتهم للتقاعد   والد السيدة المعنفة في جرش : لن نتنازل عن المطالبة بحق ابنتي الشخصي   رمضان: لا أفوض الحكومة بأمر يتعلق بأي مواطن   العرموطي يحمل حماد مسؤولية الإساءة للإسلام على "الرابع"   بيان من سلطة العقبة عن الكازينو وشركات حكومية   الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا وأميركا   تحذير من رمال متحركة على طريق وادي عربة / صور   طقس العرب يحذر من السباحة في البحر الميت هذا الاسبوع   البنك الدولي .. 52% من تلاميذ المرحلة الابتدائية يعانون من “فقر التعلم” .. والتربية تشكك   النائب المجالي .. وزير طالب بتفعيل رخصة إقامة الكازينو في العقبة   حواري: زوروا تصريحاتي وحسبنا الله ونعم الوكيل.   منتجع الوادي للبيع بالمزاد   تفاصيل لقاء الملك بممثلي بني حسن   الأردن يخسر يومياً أكثر من (0.86) مليون دينار نتيجة حوادث السير   مناطق ستتأثر بوقف ضخ المياه بعمّان والزرقاء   بالاسماء .. ارادة ملكية بتعيين محافظين جدد واحالات على التقاعد في وزارة الداخلية   كول سنتر في الترخيص   أردني يضرب زوجته بـ"لوح زجاجي" لرفضها "ديناره الوحيد" لعلاج ابنهما

حسين هزاع المجالي: أنا لا أُعِيش لجلالة الملك

آخر تحديث : 2019-11-09
{clean_title}

قال وزير الداخلية الاسبق حسين المجالي (أنا لا أُعِيش لجلالة الملك) فسيدنا لا يريد منا التعييش له بل يريد العمل لما هو مصلحة للوطن وأهله وان الموظف اذا قام بعمله على أكمل وجه فهو تعييش لجلالة الملك والعسكري والشرطي المحافظ على الأمن هو بمثابة تعييش للملك وانا القي محاضرتي هذا بما يتفق مع مباديء الدولة فهو أيضا تعييش للملك.

واضاف المجالي في محاضرة ألقاها فيمجلس قلقيلية في عمان ان الأردن بأمس الحاجة لوقوف أبنائه معه وخلف جلالة الملك حيث يعيش الوطن في أصعب مراحل حياته منذ تأسيس الدولة واضاف ان الجهود التي يبذلها جلالة الملك في الحفاظ على أمن الاردن وسلامته كبيرة وعظيمة وان همه الأول كرامة الأردني وتحسين معيشته رغم الظروف الاقتصادية التي نمر بها وتمر بها المنطقة والعالم.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق