آخر الأخبار
  مختار قرية الخريشية يشتكي عبر جراءة نيوز عن إنقطاع المياه لقريته لمدة 18 يوماً .. فيديو   تسجيل 7 اصابات جديدة بفيروس كورونا في المملكة اليوم و 13 حالة شفاء   الضمان تعلن توسيع الشرائح المستفيدة من مساند 2 الذي يتيح صرف جزء من الرصيد الادخاري .. "تفاصيل"   بالأسماء...احالة موظفين حكوميين الى التقاعد وترفيع اخرين   الحكومة تعدل التعرفة الجمركية للمشروبات الكحولية .. ترفع بعضها وتخفض اخرى   نظام الأمتعة الشخصية والأثاث المنزلي يدخل حيز التنفيذ   المالية تمدد تمثيل الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة   التربية: إنهاء عقد المعلم بالمدرسة الخاصة قبل نفاد مدته مخالفة قانونية   ارتفاع شكاوى الاغتصاب بالأردن 23% في 2019   شرطة راجلة أمام المساجد .. ومنع الباعة المتجولين من الوقوف أمامها   التربية تبدأ ببث حصص مراجعة لطلبة التوجيهي عبر منصة درسك    "أمن الدولة" تستأنف النظر بالقضايا الأمنية   القضاة : هذا ما قصدته للموظفين بـ "دبر حالك"    الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد لأداء صلوات الجُمع .. تفاصيل   الخلايلة للمصلين بالمساجد : "اقرؤوا القرآن من الهواتف "   البنك المركزي: لا قرار بشأن تأجيل أقساط القروض حتى الان   الخلايلة: سنزود المساجد بالكمامات   هل التغى الحظر الشامل يوم الجمعة ؟   قرار هام بشأن استقبال معاملات مشغلي النقل العام   تعرف على توجيهات من وزيري الداخلية والصناعة
عـاجـل :

حسين هزاع المجالي: أنا لا أُعِيش لجلالة الملك

آخر تحديث : 2019-11-09

{clean_title}

قال وزير الداخلية الاسبق حسين المجالي (أنا لا أُعِيش لجلالة الملك) فسيدنا لا يريد منا التعييش له بل يريد العمل لما هو مصلحة للوطن وأهله وان الموظف اذا قام بعمله على أكمل وجه فهو تعييش لجلالة الملك والعسكري والشرطي المحافظ على الأمن هو بمثابة تعييش للملك وانا القي محاضرتي هذا بما يتفق مع مباديء الدولة فهو أيضا تعييش للملك.

واضاف المجالي في محاضرة ألقاها فيمجلس قلقيلية في عمان ان الأردن بأمس الحاجة لوقوف أبنائه معه وخلف جلالة الملك حيث يعيش الوطن في أصعب مراحل حياته منذ تأسيس الدولة واضاف ان الجهود التي يبذلها جلالة الملك في الحفاظ على أمن الاردن وسلامته كبيرة وعظيمة وان همه الأول كرامة الأردني وتحسين معيشته رغم الظروف الاقتصادية التي نمر بها وتمر بها المنطقة والعالم.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق