آخر الأخبار
  الحظر الشامل الأخير في الأردن   رفع الحظر عن منطقة جاوا في عمان..تفاصيل   جابر: الفصل الصيفي الجامعي "حتى الآن" عن بعد تفاصيل   عبيدات: لا بدّ أنّ نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات   العضايلة: قد نسمح لمواطني بعض الدول بزيارة الاردن شريطة الفحص قبل 72 ساعة   العضايلة : الانفتاح لا يعني انتهاء كورونا   الحكومة تنشر دليل اجراءات عمل دور الحضانات .. تفاصيل   الصفدي: الارهاب خطر أمني وعقائدي   جابر: الفصل الدراسي الصيفي الجامعي عن بعد “حتى الآن”   جابر: ابني طبيب وأتمنى ان يُعيّن لكن ليس لدي واسطة   جابر: تدخين الأراجيل مسموح في المقاهي شرط ان يكون بمكان مفتوح او ان يحضر الزبون أرجيلته الخاصة   التنمية تعلن عن مواعيد زيارة أهالي المنتفعين في مراكز ودور الايواء   8 اصابات كورونا جديدة في الاردن و5 شفاء "تفاصيل"   الملك: ضمان المساواة في الحصول على الأدوية والمطاعيم مصلحة للمجتمع الدولي   مديرية الأمن العام تضع خطة أمنية مجتمعية لخدمة مصلي الجمعة.   الحكومة توضح آلية التنقل بين المحافظات   فرصة زخات عشوائية من المطر الجمعة و أتربة مثارة السبت   جابر يتحدث عن معايير السفر من وإلى الأردن   حقيقة توقيف احداث خالفوا أوامر الدفاع   تعميم إجراءات صحية لعودة القطاع الرياضي

حشود غفيرة تشيع جثمان هيثم أحمد زكي - فيديو

آخر تحديث : 2019-11-07

{clean_title}

شيع عدد كبير من الفنانين المصريين جثمان الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، بعد تأخر وصول جثمانه حوالي ساعتين.

وتستمر مراحل التشييع من المسجد إلى مدافن الأسرة بأول طريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر، ليجاور والده الفنان أحمد زكي، ووالدته الفنانة هالة فؤاد، والتي توفيت في نفس عمر ابنها هيثم بسن 35 عاما.

وقد تكدست مجموعة كبيرة من نجوم الفن داخل المسجد، انتظارا لوصول الجثمان منذ صلاة الظهر.

وكان من أوائل النجوم الذين حضروا محمد هنيدي، باسم سمرة، أيتن عامر، لقاء الخميسي، محمد أمام، هشام ماجد، والمخرج علي بدرخان.

وأعقبهم بالحضور دلال عبد العزيز، وأمير شاهين، والمنتج أحمد السبكي، ورشوان توفيق، ونهال عنبر، وزينة، وبسمة، وخالد سرحان، وناهد السباعي، ومحمد عبدالرحمن، وسارة نخلة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق