آخر الأخبار
  وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي   عشريني يحاول الإنتحار من جسر عبدون وهذا ما حصل!   المطلوب الاخطر يلقى القبض عليه مسلح بعد مقاومة عنيفة   دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب موظف لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   العثور على جثة طفل فقد امس في منطقة البقعة مقتولا وضبط شخص وافد مشتبه به   عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة   الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد   شاهد بالصور .. احباط تهريب 3500 سيجارة إلكترونية ولوازمها   غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة   المستهلك: ارتفاع اسعار بيع الدجاج يضر بالمستهلكين   الصفدي عن صفقة القرن: سنقول لا لأي شيء يخالف ثوابتنا   الامير الحسن يكتب : "إختلاف المسلمين إما فتنة مبددة وإما رحمة جامعة"   عمان .. خرجت من السجن ووقعت بشبكة دعارة وزوجها استغلها لأعمال البغاء   منع الصلاة على مرسي بالأردن والسماح بقبول التعازي   وزير الصحة يزور مستشفى النديم   مدارس خاصة تضغط على معلمين لـ «ترك» العمل في العطلة   بالوثيقة ....استجواب موظف بالجمارك لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   ارتفاع النفقات الحكومية 29.4 مليون حتى نهاية نيسان   كيف تلقى معتقلون بسجون مصرية خبر وفاة مرسي؟   الملكة نور الحسين تنعى الدكتور مرسي على “تويتر”: أوّل وآخر رئيس مصري منتخب ديمقراطيا
عـاجـل :

حظر تداول ونشر أي أسماء متعلقة بقضية الدخان

آخر تحديث : 2018-09-13
{clean_title}
قالت نيابة محكمة أمن الدولة، مساء الخميس، ان التحقيقات حول قضية مصنع الدخان لم تكشف تورط أي مسؤول عامل أو سابق في الدولة الأردنية .

وقررت نيابة أمن الدولة، منع نشر أي معلومات أو أسماء متعلقة بقضية مصنع الدخان أو تمس اجراءات التحقيق للحفاظ على سريته.

وحذرت أمن الدولة من تداول أسماء مسؤولين أردنيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بزعم أنهم متورطين بقضية مصنع الدخان .

وتالياً تفاصيل التصريح والقرارات الصادرة من نيابية محكمة أمن الدولة :

أولا: لقد باشرت النيابة العامة لمحكمة أمن الدولة، إجراءات التحقيق فيما يعرف بقضية الدخان، وأن التحقيقات في القضية المذكورة، ما زالت مستمرة، ولم يتم الانتهاء منها حتى تاريخه.

ثانيا: لوحظ مؤخرا، تداول ونشر عدد من المنشورات والأخبار والتعليقات والمقالات عبر وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة ووسائل التواصل الاجتماعي التي تفيد بتورط عدد من المسؤولين العاملين والسابقين ورجال الأعمال والشخصيات العامة في الدولة والمجتمع المحلي بوقائع وأحداث وملابسات هذه القضية واشتراكهم فيها.

ثالثا: للعلم، لم تسفر التحقيقات الجارية في القضية المذكورة عن كشف تورط أي من المسؤولين العاملين أو السابقين ورجال الأعمال والشخصيات العامة في الدولة والمجتمع المحلي ممن تم تداول أسمائهم عبر وسائل الأعلام المختلفة أو اشتراكهم بوقائع أو أحداث وملابسات القضية حتى تاريخه .

رابعا: أن تداول أسماء أي من المسؤولين العاملين أو السابقين ورجال الأعمال والشخصيات العامة في الدولة والمجتمع المحلي عبر وسائل الأعلام والصحف ومواقع التواصل الاجتماعي بالشكل الذي تمت ملاحظته ومتابعته يعد جرما يعاقب عليه قانونا، ومن شأنه التأثير سلبا على حسن سير إجراءات التحقيق وسلامته في القضية.

خامسا: لما تقدم، فأنني واستنادا للصلاحيات المخولة لي قانونا، أقرر منع نشر أي معلومات تمس سير إجراءات التحقيق أو تناول أسماء متعلقة بقضية الدخان وعبر أي وسيلة كانت أو تداولها بأية صورة، حفاظا على سرية التحقيقات المتخذة والجارية في القضية، وضمانا لسلامتها، وذلك تحت طائلة المساءلة القانونية بحق كل من يخالف ذلك.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق