آخر الأخبار
  مجهول يدهس خمسيني تاركا اياه يتخبط في دمائه في القويسمة   الأميرة بسمة تكرم مقر تجمع لجان المرأة بالزرقاء   إنقاذ توأم بعملية أجريت لوالدتهما المتوفية   الطراونة للمعشر: أنتم تقارنون صاحب البقالة بالمول!   النقابات ترسل 28 ملاحظة للحكومة حول الضريبة .. "تفاصيل"   المعشر : سيتم تطبيق نظام (الفوترة) ومن لا يقدم فاتورة يعتبر متهرب ضريبيا   المعشر : إذا رفعنا الضريبة على البنوك 5 % ستزيد الدفعات الشهرية على المواطن 9 دنانير   رئيس مجلس النقباء :ليس مبررا القول أن زيادة الضريبة على البنوك ستنعكس سلبا على المواطن   كناكرية : عقوبات رادعة بانتظار المتهربين ضريبيا   النائب الخصاونة : لا يمكن لمجلس النواب ان يوافق على اضافة "فرق المحروقات" على فاتورة الكهرباء   الرزاز يزف الاخبار السارة للاردنيين - تفاصيل   تصريح ناري للنائب الحباشنة - صورة   انذار 128 محلا ومنشاة غذائية في عجلون لعدم تقيدها بالاشتراطات الصحية   امانة عمان تعيد فتح الحركة المرورية في شارع زين الشرف   وفاة رجل اربعيني بصعقة كهربائية اثناء قيامه بالحفر في الزرقاء   إنقاذ توأم بعملية أجريت لوالدتهما المتوفية في مستشفى غور الصافي   الطراونة : تصاعدية الضريبة في مشروع قانون ضريبة الدخل غير عادلة   المعشر : صندوق النقد الدولي طلب زيادة النمو وتخفيض العجز والمديونية   بالصورة ..ضبط صاحب اسبقيات اطلق النار مستخدما الكلاشنكوف تجاه مطعم في حي نزال..تفاصيل   جبل التاج ...احتراق منزل بالكامل بسبب ما فعله الاطفال داخله
عـاجـل :

حظر تداول ونشر أي أسماء متعلقة بقضية الدخان

آخر تحديث : 2018-09-13
{clean_title}
قالت نيابة محكمة أمن الدولة، مساء الخميس، ان التحقيقات حول قضية مصنع الدخان لم تكشف تورط أي مسؤول عامل أو سابق في الدولة الأردنية .

وقررت نيابة أمن الدولة، منع نشر أي معلومات أو أسماء متعلقة بقضية مصنع الدخان أو تمس اجراءات التحقيق للحفاظ على سريته.

وحذرت أمن الدولة من تداول أسماء مسؤولين أردنيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بزعم أنهم متورطين بقضية مصنع الدخان .

وتالياً تفاصيل التصريح والقرارات الصادرة من نيابية محكمة أمن الدولة :

أولا: لقد باشرت النيابة العامة لمحكمة أمن الدولة، إجراءات التحقيق فيما يعرف بقضية الدخان، وأن التحقيقات في القضية المذكورة، ما زالت مستمرة، ولم يتم الانتهاء منها حتى تاريخه.

ثانيا: لوحظ مؤخرا، تداول ونشر عدد من المنشورات والأخبار والتعليقات والمقالات عبر وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة ووسائل التواصل الاجتماعي التي تفيد بتورط عدد من المسؤولين العاملين والسابقين ورجال الأعمال والشخصيات العامة في الدولة والمجتمع المحلي بوقائع وأحداث وملابسات هذه القضية واشتراكهم فيها.

ثالثا: للعلم، لم تسفر التحقيقات الجارية في القضية المذكورة عن كشف تورط أي من المسؤولين العاملين أو السابقين ورجال الأعمال والشخصيات العامة في الدولة والمجتمع المحلي ممن تم تداول أسمائهم عبر وسائل الأعلام المختلفة أو اشتراكهم بوقائع أو أحداث وملابسات القضية حتى تاريخه .

رابعا: أن تداول أسماء أي من المسؤولين العاملين أو السابقين ورجال الأعمال والشخصيات العامة في الدولة والمجتمع المحلي عبر وسائل الأعلام والصحف ومواقع التواصل الاجتماعي بالشكل الذي تمت ملاحظته ومتابعته يعد جرما يعاقب عليه قانونا، ومن شأنه التأثير سلبا على حسن سير إجراءات التحقيق وسلامته في القضية.

خامسا: لما تقدم، فأنني واستنادا للصلاحيات المخولة لي قانونا، أقرر منع نشر أي معلومات تمس سير إجراءات التحقيق أو تناول أسماء متعلقة بقضية الدخان وعبر أي وسيلة كانت أو تداولها بأية صورة، حفاظا على سرية التحقيقات المتخذة والجارية في القضية، وضمانا لسلامتها، وذلك تحت طائلة المساءلة القانونية بحق كل من يخالف ذلك.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق