آخر الأخبار
  صرف 100 دينار إضافية على راتب المتقاعد بهذا الشرط   خليل عطية للرزاز : لماذا منح تعميم وزير الأوقاف طابع السرية !   الحكومة تصدر جملة من القرارات الهامة (التفاصيل)   النائب صالح العرموطي على سرير الشفاء   الروابدة: تقاعدي أقل من رواتب مدراء   40 قضية جمركية في شهر   رسالة مؤلمة   الشيشاني يدافع عن أبو السكر: محاولة إفشاله مكشوفة .. وخوري: يضر بالزرقاء   بعد 8 سنوات .. النواب يقر الأحوال الشخصية ويحوله إلى دائم   جواد العناني: ليس في العالم شخص واحد قادر على اتخاذ قرار لحل مشكلات الدولة   ولي العهد الأمير الحسين في أم الجمال بالمفرق .. اليوم   الوزيرة زواتي تكشف عن انخفاض اسعار الكهرباء مع بداية "2019"   الحكومة تنفي اصدار العفو العام قبل نهاية العام .. والعرموطي لسرايا : الحكومة تنتظر رسالة من جلالة الملك   ما هي مخالفات السير المشمولة بالعفو العام ؟   تعرف على التهم الـ 5 المسندة لـ محمد الوكيل.. .. تفاصيل   منخفض جوي يتمركز فوق تركيا يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل   الروابدة: شخصيات ...تفرعنت   التضخم يرتفع 4.7%   ولي العهد في أم الجمال   تجديد الإعفاء من رسوم تسجيل الشقق

حفل تكريم أوائل مدارس الجامعة بفرعيها الاولى والثانية

آخر تحديث : 2018-03-12
{clean_title}

اقامت مدارس الجامعة بفرعيها "الاولى والثانية " حفلا تكريميا لأوائل الطلاب والطالبات برعاية مدير التعليم الخاص مندوبا عنه السيد عبد الفتاح حياصات يوم الخميس 8-3-2018 على مسرح المدارس في الجبيهة وسط حضور حاشد من ذوي الطلبة واولياء الامور .

والقيت في الحفل عدة كلمات أشادت بمسيرة المدارس وتميزها وتغنت بهذه الكوكبة المبدعة ... وتلخصت الكلمات بالقول (هؤلاء هم طلابنالا نرضى لهم الا التميز والابداع نفخر ونفاخر بهم)ليتلو ذلكتوزيع شهادات التقدير على المتفوقين والمتفوقات .

وقد تخلل الحفل عدة فقرات فنية وتراثية وترفيهية .

كما كرمت المدارس (بفرعيها) المدرسين والمدرسات الذين كان لهم الفضل لسنوات عديدة بتخريج الأفواج المتلاحقة من المبدعين..حيث أقامت إدارة المدرسة على شرفهم حفل غداء تعبيرا عن شكرها لهذه الكوكبة من العلماء.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق