آخر الأخبار
  مجهول يدهس خمسيني تاركا اياه يتخبط في دمائه في القويسمة   الأميرة بسمة تكرم مقر تجمع لجان المرأة بالزرقاء   إنقاذ توأم بعملية أجريت لوالدتهما المتوفية   الطراونة للمعشر: أنتم تقارنون صاحب البقالة بالمول!   النقابات ترسل 28 ملاحظة للحكومة حول الضريبة .. "تفاصيل"   المعشر : سيتم تطبيق نظام (الفوترة) ومن لا يقدم فاتورة يعتبر متهرب ضريبيا   المعشر : إذا رفعنا الضريبة على البنوك 5 % ستزيد الدفعات الشهرية على المواطن 9 دنانير   رئيس مجلس النقباء :ليس مبررا القول أن زيادة الضريبة على البنوك ستنعكس سلبا على المواطن   كناكرية : عقوبات رادعة بانتظار المتهربين ضريبيا   النائب الخصاونة : لا يمكن لمجلس النواب ان يوافق على اضافة "فرق المحروقات" على فاتورة الكهرباء   الرزاز يزف الاخبار السارة للاردنيين - تفاصيل   تصريح ناري للنائب الحباشنة - صورة   انذار 128 محلا ومنشاة غذائية في عجلون لعدم تقيدها بالاشتراطات الصحية   امانة عمان تعيد فتح الحركة المرورية في شارع زين الشرف   وفاة رجل اربعيني بصعقة كهربائية اثناء قيامه بالحفر في الزرقاء   إنقاذ توأم بعملية أجريت لوالدتهما المتوفية في مستشفى غور الصافي   الطراونة : تصاعدية الضريبة في مشروع قانون ضريبة الدخل غير عادلة   المعشر : صندوق النقد الدولي طلب زيادة النمو وتخفيض العجز والمديونية   بالصورة ..ضبط صاحب اسبقيات اطلق النار مستخدما الكلاشنكوف تجاه مطعم في حي نزال..تفاصيل   جبل التاج ...احتراق منزل بالكامل بسبب ما فعله الاطفال داخله
عـاجـل :

حفل تكريم أوائل مدارس الجامعة بفرعيها الاولى والثانية

آخر تحديث : 2018-03-12
{clean_title}

اقامت مدارس الجامعة بفرعيها "الاولى والثانية " حفلا تكريميا لأوائل الطلاب والطالبات برعاية مدير التعليم الخاص مندوبا عنه السيد عبد الفتاح حياصات يوم الخميس 8-3-2018 على مسرح المدارس في الجبيهة وسط حضور حاشد من ذوي الطلبة واولياء الامور .

والقيت في الحفل عدة كلمات أشادت بمسيرة المدارس وتميزها وتغنت بهذه الكوكبة المبدعة ... وتلخصت الكلمات بالقول (هؤلاء هم طلابنالا نرضى لهم الا التميز والابداع نفخر ونفاخر بهم)ليتلو ذلكتوزيع شهادات التقدير على المتفوقين والمتفوقات .

وقد تخلل الحفل عدة فقرات فنية وتراثية وترفيهية .

كما كرمت المدارس (بفرعيها) المدرسين والمدرسات الذين كان لهم الفضل لسنوات عديدة بتخريج الأفواج المتلاحقة من المبدعين..حيث أقامت إدارة المدرسة على شرفهم حفل غداء تعبيرا عن شكرها لهذه الكوكبة من العلماء.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق