آخر الأخبار
  عصابة مسلحة برشاشات تسطو على مخزن للكيبلات وتبادل عنيف للنيران مع الامن العام   الفيصلي يعتذر عن المشاركة بالبطولة العربية   محافظ الكرك: تم أخذ عطوة أمنية بجريمة المستشفى   إحالة مدير عام الأحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد   ثلاثينية لم تتقبل ما حصل معها في مستشفى البشير لتنهار و تكسر جهاز طبي "تفاصيل"   هذا ما فعله شاب عشريني بعد وفاة والده داخل مستشفى البشير ..   شاهد بالصور .. كيف تم اعادة هذا المبلغ المسروق   احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد   42 % من الأردنيين : "اسرائيل" أكبر تهديد أمني للمملكة   إفتتاح سينما في مخيم الزعتري .. تفاصيل   مطلق النار في الكرك بحالة سيئة وحروقه وصلت لنسبة 100%   الدفاع المدني يحذر من موجة الحر   استطلاع: 40% من الأردنيين يفكرون بالهجرة   الثلاثاء .. ذروة تأثير الموجة الحارة على المملكة   نقابة الممرضين توضح ما جرى داخل المستشفى الإيطالي في الكرك   الطب الشرعي: (4) مقذوفات أنهت حياة البيطار   حدث في الأردن .. أربعيني يقتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها   ضبط مركبة تسير بسرعة تصل 228 على طريق الازرق - العمري   النائب هيثم زيادين: عن أي نهضة تتكلم الحكومة وهي تتخلى عن "مرضى السرطان"   توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير
عـاجـل :

حفل زفاف طفلين يشعل مواقع التواصل الاجتماعي .. تفاصيل

آخر تحديث : 2018-12-03
{clean_title}
أشعلت طفلة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في رومانيا؛ عقب ظهورها في حفل زفافها، وتسببت في غضب واسع بين النشطاء.

والتقط الفيديو قبل بدء الحفل في مقاطعة «دولج» برومانيا، وتظهر به الطفلة الصغيرة، البالغة من العمر 8 سنوات، والتي تحيط بها نساء كبيرات السن، اللاتي يضعن اللمسات الأخيرة على فستانها الكبير.

وترتدي الطفلة ثوبًا ورديًا رقيقًا، ولديه أجنحة طويلة، مع قيام المطربة المحلية بإطلاق الحشد، ويمكن رؤية العريس «10 سنوات» يرقص إلى الموسيقى الشعبية مع أصدقائه، وسط ثقة كبيرة.

وقال المغني للعريس: «اترك الألعاب جانبًا، اليوم تزوجت عروسك»، في حين تستمر المرأة في خياطتها للفستان.

جذبت اللقطات عددًا من التعليقات المرفوضة عند نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في رومانيا.

وأصرّ أحد المستخدمين، ويدعى «دون فوشين»، على أنه ليس زواجًا ملزمًا قانونًا، وادعى أن الاحتفال الرسمي سيعقد عندما يكون الشباب أكبر سنًا.

ووفقًا لمكتب الأمم المتحدة للمفوض السامي لحقوق الإنسان، فإن عددًا من الجاليات الرومانية يمارسون «الزواج المبكر».

وحتى عام 2007، كان الحد الأدنى لسن الزواج مختلفًا للرجال والنساء؛ فيمكن للرجل الذي يبلغ من العمر 18 عامًا أن يتزوج، بينما تكون النساء في سن 16 عامًا.

ولأسباب وجيهة، يمكن للمجلس المحلي أن يوافق على زواج شاب في الخامسة عشرة من العمر إذا وافق الطبيب الرسمي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق