آخر الأخبار
  السجن لمطلق نار في مادبا   تصريح هام من نقابة المعلمين حول دوام المدارس   شارع باسم طبيب الفقراء باربد   الضمان يصدر بيان هام للاردنيين    البدء بقوننة أوضاع العمال الوافدين غدا   وفاة عشريني دهساً على طريق المطار   تنقلات بين كبار ضباط الأمن - أسماء شاهد   حقك تعرف: لا صحة لاشاعة تقاضي وزير التربية نسبة من "المقاصف المدرسية"   مصدر حكومي: يكشف عن كلفة اليوم الدراسي   خبر هام للمقترضين من البنوك   تعرف على نظام رسوم تصاريح العمل لغير الأردنيين   السفارة القطرية: إضراب المعلمين...شأن أردني داخلي والسفير آل ثاني في إجازة خارج المملكة   شاهد بالصور ... الملك في زيارة مفاجئة الى أكاديمية ديرفيلد الأميركية   طلق ناري مجهول يقتل شاباً في الزرقاء   وفاة نزيل إثر جلطة قلبية حادة في سجن سواقة بمحافظة الكرك   الدكتور رضوان السعد .. جنازة مهيبة لجابر خواطر الفقراء .. صور   مشاجرة عشائرية بعد خلاف داخل أحد أعراس حي التركمان والأمن العام يستخدم الغاز المسيل للدموع ..   فعاليات عجلونية تطالب المعلمين بتغليب لغة الحوار مع الحكومة لتعليق الاضراب   الزرقاء : تربويون ورؤساء تطوير تربوي يدعون لاستئناف العملية التعليمية   تربويون بالعقبة يطالبون بتغليب لغة الحوار بين المعلمين والحكومة

حفل زفاف طفلين يشعل مواقع التواصل الاجتماعي .. تفاصيل

آخر تحديث : 2018-12-03
{clean_title}
أشعلت طفلة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في رومانيا؛ عقب ظهورها في حفل زفافها، وتسببت في غضب واسع بين النشطاء.

والتقط الفيديو قبل بدء الحفل في مقاطعة «دولج» برومانيا، وتظهر به الطفلة الصغيرة، البالغة من العمر 8 سنوات، والتي تحيط بها نساء كبيرات السن، اللاتي يضعن اللمسات الأخيرة على فستانها الكبير.

وترتدي الطفلة ثوبًا ورديًا رقيقًا، ولديه أجنحة طويلة، مع قيام المطربة المحلية بإطلاق الحشد، ويمكن رؤية العريس «10 سنوات» يرقص إلى الموسيقى الشعبية مع أصدقائه، وسط ثقة كبيرة.

وقال المغني للعريس: «اترك الألعاب جانبًا، اليوم تزوجت عروسك»، في حين تستمر المرأة في خياطتها للفستان.

جذبت اللقطات عددًا من التعليقات المرفوضة عند نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في رومانيا.

وأصرّ أحد المستخدمين، ويدعى «دون فوشين»، على أنه ليس زواجًا ملزمًا قانونًا، وادعى أن الاحتفال الرسمي سيعقد عندما يكون الشباب أكبر سنًا.

ووفقًا لمكتب الأمم المتحدة للمفوض السامي لحقوق الإنسان، فإن عددًا من الجاليات الرومانية يمارسون «الزواج المبكر».

وحتى عام 2007، كان الحد الأدنى لسن الزواج مختلفًا للرجال والنساء؛ فيمكن للرجل الذي يبلغ من العمر 18 عامًا أن يتزوج، بينما تكون النساء في سن 16 عامًا.

ولأسباب وجيهة، يمكن للمجلس المحلي أن يوافق على زواج شاب في الخامسة عشرة من العمر إذا وافق الطبيب الرسمي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق