آخر الأخبار
  ست اصابات في حادث سير على دوار الكيلو ! تفاصيل ..   عشريني يحاول الإنتحار في جبل النصر بعد مشاجرة مع ذويه! تفاصيل ..   ٧ اصابات بحادث تصادم بين ٥ مركبات وحافلة على الدوار السابع   الأمن يتعامل مع عدد من الاشخاص أغلقوا طريق عجلون بالحجارة احتجاجاً على ضبط مطلوبين   ما الذي قاله الباشا لـ «أبو الشهيد»   وفاة الأردني حازم العدوان وصديقه يعلق:بنتك لين بتنادي يا بابا   الشهيد مصعب العتوم اعزب وهو اكبر اخوته والتحق بجهاز المخابرات منذ اربع سنوات   الشاب الحسنات يتبرع بكليته لوالدته ليخلصها من الفشل الكلوي و الم غسيل الكلى   الجراد يهدد دولا عربية.. واجتماع في الأردن   إصابات بالغة لأكثر من ست اشخاص في حادثة تدهور في منطقة سحاب! تفاصيل ..   شاهد بالصورة...حقيقة موكب أمين عمان محاط بحراسات كبيرة   "الضمان الاجتماعي" تنفي بيع حصتها في شركة الأسواق الحرة الأردنية   تدهور تريلا على سيارة تسبب 6 إصابات في منطقة المقابلين! صور ..    مركبة تقتحم احد المطاعم في خلدا   الملك: في هذا اليوم أقدم التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى .. تفاصيل   بالصور تشييع جثمان الشهيد أحمد الجالودي في ماحص   غنيمات:الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص   هكذا حاول مقيم مصري الانتحار في البيادر   سرقة صراف آلي تابع لبنك اردني في الضفة   اربد: العثور على جثة مواطن خمسيني بأحد أودية بني كنانة
عـاجـل :

حفل زفاف طفلين يشعل مواقع التواصل الاجتماعي .. تفاصيل

آخر تحديث : 2018-12-03
{clean_title}
أشعلت طفلة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في رومانيا؛ عقب ظهورها في حفل زفافها، وتسببت في غضب واسع بين النشطاء.

والتقط الفيديو قبل بدء الحفل في مقاطعة «دولج» برومانيا، وتظهر به الطفلة الصغيرة، البالغة من العمر 8 سنوات، والتي تحيط بها نساء كبيرات السن، اللاتي يضعن اللمسات الأخيرة على فستانها الكبير.

وترتدي الطفلة ثوبًا ورديًا رقيقًا، ولديه أجنحة طويلة، مع قيام المطربة المحلية بإطلاق الحشد، ويمكن رؤية العريس «10 سنوات» يرقص إلى الموسيقى الشعبية مع أصدقائه، وسط ثقة كبيرة.

وقال المغني للعريس: «اترك الألعاب جانبًا، اليوم تزوجت عروسك»، في حين تستمر المرأة في خياطتها للفستان.

جذبت اللقطات عددًا من التعليقات المرفوضة عند نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في رومانيا.

وأصرّ أحد المستخدمين، ويدعى «دون فوشين»، على أنه ليس زواجًا ملزمًا قانونًا، وادعى أن الاحتفال الرسمي سيعقد عندما يكون الشباب أكبر سنًا.

ووفقًا لمكتب الأمم المتحدة للمفوض السامي لحقوق الإنسان، فإن عددًا من الجاليات الرومانية يمارسون «الزواج المبكر».

وحتى عام 2007، كان الحد الأدنى لسن الزواج مختلفًا للرجال والنساء؛ فيمكن للرجل الذي يبلغ من العمر 18 عامًا أن يتزوج، بينما تكون النساء في سن 16 عامًا.

ولأسباب وجيهة، يمكن للمجلس المحلي أن يوافق على زواج شاب في الخامسة عشرة من العمر إذا وافق الطبيب الرسمي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق