آخر الأخبار
  ادارة السير تُحذر السائقين - تفاصيل   ً عائلة اردنية سمعت صوتا ً غريبا امام منزلها .. ثم كانت الصاعقة - تفاصيل   156 مخالفة للمشاريع العمرانية في رمضان   احباط تهريب مليون وربع حبة مخدرة   وفاتان وإصابتان بحادث تصادم في المفرق   الرزاز يصدر قراراً هاماً حول ميزانية مجالس المحافظات واللامركزية   معلم يفقد وعيه بعد رشقه بالحجارة من قبل طالب وشقيقه في اربد   أجواء حارة وكتلة هوائية جافة تدخل المملكة منتصف الأسبوع .. تفاصيل   895 ألف دينار قيمة دفعة جديدة من صندوق إسكان موظفي أمانة عمّان   "الافتاء" توضح حكم التبرع بالوقف لغير المساجد   بشرى سارة للاردنيين حول تخفيض اسعار الادوية - تفاصيل   الصحة توضح تفاصيل حادثة الطعن بمستشفى الامير حسين   اجواء ربيعية اليوم .. وموجة حارة تؤثر على المملكة مُنتصف الأسبوع المقبل .. "تفاصيل   الرفاعي: نعمل بالأردن منذ زمن الإمارة   تحرش بفتاة بريئه ادى الى معركه بجبل النصر اصبات ثلاث افراد و تدمير مركبات تفاصيل   بيان صادر عن النائب قصي الدميسي: نقف صفا واحدا خلف قيادتنا الحكيمة   بيان صادر عن النائب السابق أمجد المسلماني: الأردن بقيادته وشعبه عصي عن المؤامرات ..   ابو غوش يكتفي بفضية بطولة العالم   "الصحة" تكشف تفاصيل عملية الطعن التي وقعت داخل مستشفى الأمير الحسين   عبيدات: نتوقع تخفيض أسعار 400 دواء قريبا

حفل زفاف طفلين يشعل مواقع التواصل الاجتماعي .. تفاصيل

آخر تحديث : 2018-12-03
{clean_title}
أشعلت طفلة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في رومانيا؛ عقب ظهورها في حفل زفافها، وتسببت في غضب واسع بين النشطاء.

والتقط الفيديو قبل بدء الحفل في مقاطعة «دولج» برومانيا، وتظهر به الطفلة الصغيرة، البالغة من العمر 8 سنوات، والتي تحيط بها نساء كبيرات السن، اللاتي يضعن اللمسات الأخيرة على فستانها الكبير.

وترتدي الطفلة ثوبًا ورديًا رقيقًا، ولديه أجنحة طويلة، مع قيام المطربة المحلية بإطلاق الحشد، ويمكن رؤية العريس «10 سنوات» يرقص إلى الموسيقى الشعبية مع أصدقائه، وسط ثقة كبيرة.

وقال المغني للعريس: «اترك الألعاب جانبًا، اليوم تزوجت عروسك»، في حين تستمر المرأة في خياطتها للفستان.

جذبت اللقطات عددًا من التعليقات المرفوضة عند نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في رومانيا.

وأصرّ أحد المستخدمين، ويدعى «دون فوشين»، على أنه ليس زواجًا ملزمًا قانونًا، وادعى أن الاحتفال الرسمي سيعقد عندما يكون الشباب أكبر سنًا.

ووفقًا لمكتب الأمم المتحدة للمفوض السامي لحقوق الإنسان، فإن عددًا من الجاليات الرومانية يمارسون «الزواج المبكر».

وحتى عام 2007، كان الحد الأدنى لسن الزواج مختلفًا للرجال والنساء؛ فيمكن للرجل الذي يبلغ من العمر 18 عامًا أن يتزوج، بينما تكون النساء في سن 16 عامًا.

ولأسباب وجيهة، يمكن للمجلس المحلي أن يوافق على زواج شاب في الخامسة عشرة من العمر إذا وافق الطبيب الرسمي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق