آخر الأخبار
  "النواب" يتبنون بيان يطالب بطرد السفير "الإسرائيلي"   ابو رمان .. مسؤولين قدموا لشبان العقبة وظائف ولكنهم رفضوها ..   النواب يردون القانون المعدل للجرائم الالكترونية ..   توجه حكومي لزيادة علاوات ضباط القوات المسلحة الأردنية "أعلاها 100 دينار" .. تفاصيل   مدير عام "الضريبة" يوضح ... الية صرف دعم الخبز   تفاصيل جديده حول قضية تشويه وجه فتاة سورية في اربد   تعرف على اخر تطورات حالة الطقس .. تحذيرات .. "تفاصيل"   بشرى سارة لطلاب "التوجيهي" من وزارة التربية والتعليم .. "تفاصيل"   عمان : الثلاثينية نورا تروي سبب خلعها لزوجها .. صدمني بقوله انتى خاينة و جعل سيرتى على كل لسان   الضريبة تدعو الاردنيين وتصرح حول تسجيل للحصول على دعم الخبز   اليوم بداية التسجيل لدعم الخبز .. تفاصيل   وظائف شاغرة في امانة عمان ..   حجب 45 موقع الكتروني .. تفاصيل   ست اصابات بحادث سير في جرش.. تفاصيل   مشاجرة بين عشيرتين في مادبا بالاسلحة الاوتوماتيكية وأنباء عن إصابات .. وتعزيزات أمنية! تفاصيل   عقد لقاء في غرفة مكة المكرمة مع اللجنة الوطنية للحج والعمرة ولجنة السياحة الدينية   الملك خلال لقاء رؤساء الوزراء السابقين: لا تهاون في مكافحة الفساد .. واستغلال الوظيفة مرفوض   شمول منطقة معان التنمويّة بحوافز المستثمرين بالفروع الإنتاجيّة   بالفيديو إدارة السير تضبط سائق متهور   العثور على خمسيني متوفي بجبل الحسين نتيجة صوبة كاز .. تفاصيل

حفل زفاف محمد دياب ومذيعة مصرية العائلي

آخر تحديث : 2018-10-09
{clean_title}
إحتفل الفنان محمد دياب بشكل مفاجئ بعقد قرانه على المذيعة هاجر الإبياري، بعد قصة حب جمعت بينهما منذ فترة.

ونشر المصور كوتي على تطبيق 'انستغرام' أول مقطع فيديو من عقد القران الذي حرص دياب على أن يكون في أجواء عائلية وبحضور عائلته، ومن دون مشاركة أي من أصدقائه النجوم.

وكان دياب برر عدم حضور النجوم خلال عقد قرانه، وكتب على 'فايسبوك': 'الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات، من ساعات قليلة عقدت قرآني وسط الأهل فقط، ولم أقم زفاف أو فرح كما يدعي البعض وإلا كان من الضروري أن أدعو كل أحبائي وأصدقائي الذين أتشرف بوجودهم في حياتي، ولكن أقتصر الحضور على الأهل فقط، أشكركم جميعا على شعوركم الجميل ربنا يسعدكم جميعا ويطمن قلوبكم'.

يذكر أن دياب شارك في شهر رمضان الماضي بمسلسل 'أيوب' من بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد لطفي، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق