آخر الأخبار
  نقابة الصيادلة : سنعمم اسماء شركات التأمين الغير ملتزمة باسعار الادوية   ممتهن سرقة المركبات في ابونصير في قبضة الامن   ضبط كميات مسروقة من الحمضيات في الاغوار الشمالية   بالصور ...الامن الوقائي يحبط بيع قطعا قد تكون كنزا اثريا في عمان ..تفاصيل   توضيح من دائرة السير للمواطنين حول المخالفات الغيابية - تفاصيل   الأمن يوضح سبب التواجد الامني الكثيف بصويلح   شاهد ولي العهد اثناء التخطيط لتمرين عسكري   اطلاق نادي المراءة السياسي لجمعية افاق للنمية البشرية   خاشقجي في آخر مقالٍ له: «الأردن ثاني دولة عربية بحرية التعبير.. وهذا أَمَسُّ ما يحتاجه العالم العربي»   الرزاز وثلاثة رؤساء حكومات سابقين يحضرون عشاء لـ «عطوان»   الدكتور عناني لجراءة نيوز : نعالج المدمنين القاصرين باشراف الاهل في منازلهم   الطراونة: الرد حول الباقورة والغمر خلال يومين على الأكثر   الأردنيون يخفضون من استهلاكهم للمحروقات بنسبة 14%   سيارة أجرة لنقل االسيدات فقط .. قريبا في الاردن   وزير الداخلية الأسبق العين مازن الساكت: تفاجأت بتشكيلة حكومة الرزاز   لهذا السبب !! تأجيل مثول " هند الفايز " امام المدعي العام اثر شكوى " فيصل الفايز "   شاهد ولي العهد اثناء التخطيط لتمرين عسكري   ضبط اربع اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في عمان   الحكومة تدرس سحب "الجرائم الإلكترونية" من "النواب"   العراق يطلب من الاردن تسليمه تمثالاً نحاسياً لصدام حسين

حفل زفاف محمد دياب ومذيعة مصرية العائلي

آخر تحديث : 2018-10-09
{clean_title}
إحتفل الفنان محمد دياب بشكل مفاجئ بعقد قرانه على المذيعة هاجر الإبياري، بعد قصة حب جمعت بينهما منذ فترة.

ونشر المصور كوتي على تطبيق 'انستغرام' أول مقطع فيديو من عقد القران الذي حرص دياب على أن يكون في أجواء عائلية وبحضور عائلته، ومن دون مشاركة أي من أصدقائه النجوم.

وكان دياب برر عدم حضور النجوم خلال عقد قرانه، وكتب على 'فايسبوك': 'الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات، من ساعات قليلة عقدت قرآني وسط الأهل فقط، ولم أقم زفاف أو فرح كما يدعي البعض وإلا كان من الضروري أن أدعو كل أحبائي وأصدقائي الذين أتشرف بوجودهم في حياتي، ولكن أقتصر الحضور على الأهل فقط، أشكركم جميعا على شعوركم الجميل ربنا يسعدكم جميعا ويطمن قلوبكم'.

يذكر أن دياب شارك في شهر رمضان الماضي بمسلسل 'أيوب' من بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد لطفي، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق