آخر الأخبار
  جرعة مخدرات زائدة تناولها مواطن تؤدي لكارثة .. تفاصيل   إنفجار فرن داخل أحد منازل القويسمة يؤدي لكارثة .. تفاصيل   اول تعليق رسمي لإخوان الاردن على وفاة مرسي   النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي.. هذا كل ما حدث - فيديو   فتاة اوغندية تنتحر في صويلح وبهذه الطريقة "تفاصيل"   ضبط سائق متهور دهس احدى الفتيات امام الجامعة الهاشمية اثناء قيامه بالتشحيط بالمركبة   بالفيديو مهرجان جرش يخفض أسعار التذاكر ومنير وعساف وكفوري ونانسي أبرز الحضور   إعادة تشكيل مجلس إدارة "بترا" وإحالة العمري للتقاعد   9 آلاف أردني يموتون سنويا بسبب امراض التدخين   اصابة 9 اشخاص بتدهور "ديانا بمنطقة دير علا بالبلقاء   حدث في قصر العدل في الكرك:شخص يضرب نسيبه بعنف "صورة"   الملك يلتقي شبابا كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما   العراق يضبط أدوية أردنية مهربة   الإبلاغ عن فقدان حدث منذ الخميس في البقعة   حملة للنشطاء على مواقع التواصل تلغي حفل مغنية راب أميركية في الأردن   السويديون معجبون بالأمن والأمان في الأردن   العرموطي: " جن " انحدار كبير وصل للعبث بآيات القران الكريم وتحويلها الى اغاني وترانيم   الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ   النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني   الزعبي يتحدث حول الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة
عـاجـل :

حفل زفاف محمد دياب ومذيعة مصرية العائلي

آخر تحديث : 2018-10-09
{clean_title}
إحتفل الفنان محمد دياب بشكل مفاجئ بعقد قرانه على المذيعة هاجر الإبياري، بعد قصة حب جمعت بينهما منذ فترة.

ونشر المصور كوتي على تطبيق 'انستغرام' أول مقطع فيديو من عقد القران الذي حرص دياب على أن يكون في أجواء عائلية وبحضور عائلته، ومن دون مشاركة أي من أصدقائه النجوم.

وكان دياب برر عدم حضور النجوم خلال عقد قرانه، وكتب على 'فايسبوك': 'الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات، من ساعات قليلة عقدت قرآني وسط الأهل فقط، ولم أقم زفاف أو فرح كما يدعي البعض وإلا كان من الضروري أن أدعو كل أحبائي وأصدقائي الذين أتشرف بوجودهم في حياتي، ولكن أقتصر الحضور على الأهل فقط، أشكركم جميعا على شعوركم الجميل ربنا يسعدكم جميعا ويطمن قلوبكم'.

يذكر أن دياب شارك في شهر رمضان الماضي بمسلسل 'أيوب' من بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد لطفي، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق