آخر الأخبار
  رئيس ديوان الراي والتشريع ينفي نص العفو العام الذي تم نشره امس   تفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي التي تؤثر على المملكة اليوم   ثلاث اصابات اثر تدهور مركبة في وادي الرمم   توقيف 18 شخص من محتجي الرابع يوم الخميس الماضي بتهمة التجمهر غير المشروع .. تفاصيل   النائب الحجاحجة: 23 ألف موظف في امانة عمان رغم انها لاتحتاج أكثر من7 آلاف   هدايا شخصية للرزاز سلمها للرئاسة .. منها المطلي بالذهب الاصفر والابيض   خليجيان يبرحان فتاة ضربا حتى الإغماء قرب الاتصالات بالرابية   ما قصة "الشرشف" الذي اجتاح التواصل الاجتماعي؟   الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة .. لا واسطة لدينا   الرفاعي مستغرباً!! صمت المسؤولين الحاليين والسابقين... والاختباء وراء جلالة الملك !!   محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع   رسالة من الملك للسبسي   مواطن سوري للاردنيين : " ديروا بالكوا على بلدكم ولا تغركم الثورات "   الطفلة الاردنية جوري مهيدات في ذمة الله لتلحق بوالديها وشقيقها محمد   سمير الرفاعي عن مصطفى شومان : لا اعرفه وربما تصور معي في مناسبة ما   ضريبة الدخل : نظام حوافز للقطاع الصناعي لتخفيض الكلف الصناعية   مصدر حكومي يبين سبب انخفاض اسعار الاسهم   العثور على شاب عشريني مشنوفا في منزله بالرمثا   سائق بفقد السيطرة على صهريج نضح ليستقر على سور منزل في مرج الحمام   إعلان هام للمشتركين بالضمان - تفاصيل

حفل زفاف محمد دياب ومذيعة مصرية العائلي

آخر تحديث : 2018-10-09
{clean_title}
إحتفل الفنان محمد دياب بشكل مفاجئ بعقد قرانه على المذيعة هاجر الإبياري، بعد قصة حب جمعت بينهما منذ فترة.

ونشر المصور كوتي على تطبيق 'انستغرام' أول مقطع فيديو من عقد القران الذي حرص دياب على أن يكون في أجواء عائلية وبحضور عائلته، ومن دون مشاركة أي من أصدقائه النجوم.

وكان دياب برر عدم حضور النجوم خلال عقد قرانه، وكتب على 'فايسبوك': 'الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات، من ساعات قليلة عقدت قرآني وسط الأهل فقط، ولم أقم زفاف أو فرح كما يدعي البعض وإلا كان من الضروري أن أدعو كل أحبائي وأصدقائي الذين أتشرف بوجودهم في حياتي، ولكن أقتصر الحضور على الأهل فقط، أشكركم جميعا على شعوركم الجميل ربنا يسعدكم جميعا ويطمن قلوبكم'.

يذكر أن دياب شارك في شهر رمضان الماضي بمسلسل 'أيوب' من بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد لطفي، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق