آخر الأخبار
  افتتاح بازار "ذوي الهمم"   الحواتمة : التحديات لم تزد الأردنيين إلا قوة وصلابة   السلطات السورية تحتجز المواطن الأردني محمد جرادات   الملك وبن زايد : أمن الأردن والإمارات واحد ولا يتجزأ   حقيقة حصول نائب على أراضي الخزينة بقرار من مجلس الوزراء   وزير المالية يتفقد مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان   لن تصدق .. على غرار افلام هوليوود يدهس شخص على السابع ويقع بعدها بالنفق .. تفاصيل   الأمن العام يستمر في حملاته ضد البسطات .. صورة   الأردن رفض مليار دولار من السعودية مقابل حظر الإخوان   العمل الإسلامي: الخطر يهدد الدولة وعلى الجميع الوقوف في خندق الوطن   ماذا قال السفير الاسرائيلي السابق عن استقرار الاردن والعلاقات المتوترة بين الاردن واسرائيل ؟   رغد صدام حسين تنفي وفاة والدتها   ارتفاع كبير على درجات الحرارة يوم غد الخميس .. "تفاصيل"   الصحة تحيل 5 تجار للمدعي العام لمخالفتهم شروط السلامة العامة في المفرق   السماح لابناء قطاع غزة المقيمين بتملك عقارات للسكن   وزير الداخلية : "هيبة الدولة وبحمد االله مصونة"   إفطار رمضاني يجمع نزلاء من "الجويدة" مع ذويهم   مرج الحمام دهس طفل من قبل جارتهم بالخطأ ...تفاصيل   شاهد تفاصيل القضية اخ غير شقيق متهم بالاعتداء على شقيقته القاصر في عمان   ضبط مطلق العيارات النارية على محولي الكهرباء في الكرك
عـاجـل :

حقيقة الحالة الصحية الخطيرة لعادل إمام

آخر تحديث : 2019-03-11
{clean_title}

كثُرت في اليومين الأخيرين الأقاويل عن تدهور حالة الفنّان المصري عادل إمام الصحية، تزامناً مع تصوير مسلسله الجديد "فالنتينو" المفترض عرضه في شهر رمضان المقبل.

ومن هذه الأقاويل أنّ المسلسل توقّف تصويره بسبب أزمة صحية مفاجئة أصابت "الزعيم"، كما أشار البعض إلى أنّ هناك تكتماً على الحالة الصحية الحرجة التي يمر بها عادل إمام.

 المنتج هشام تحسين الذي يشارك في إنتاج المسلسل مع المخرج رامي إمام، حيث علق على تلك الأخبار قائلاً: "كلام فارغ"، مشيراً إلى أنّ المسلسل منذ انطلاق تصويره وهو يتعرّض لهذه الشائعات.

وأوضح المنتج أنّ التصوير يخضع لجدول خاص، وأن التوقفات طبيعية أثناء تصوير أي عمل فني.

وكشف المنتج عن تواجده بصحبة عادل إمام يوم الجمعة، حيث كان الأخير في صحة جيدة للغاية، وحينما علم بالأخبار التي تتحدث عن حالته الصحية علق بقوله: "سيبكم منهم".

وكان هشام تحسين يرغب في إصدار تعليق من أجل الردّ على هذه الشائعات، إلا أنّ رامي إمام أخبره أنّهم معتادون على هذا النوع من الشائعات والأقاويل.

وأكد المنتج تحسين الانتهاء من تصوير 40 % من أحداث المسلسل، وهو رقم أكبر مما كان مخططاً له في هذه الفترة، في ظل انطلاق تصوير المسلسل مبكراً، وكذلك لسهولة التعامل مع النص السلس للمسلسل الذي كتبه أيمن بهجت قمر.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق