آخر الأخبار
  حملة أمنية في البادية الشمالية وضبط مروجي مخدرات   نقابة المعلمين : سندرس عرض الحكومه بخصوص تحسين وضع المعلم .. والاضراب مستمر .. "تفاصيل"   الحكومة تقدم مقترحاً جديداً للمعلمين، والنقابة : سندرسه والإضراب مستمر   نتائج لقاء الحكومة بنقابة المعلمين   ضوء اخضر للرزاز لإجراء تعديل وزاري جديد يطال (4) حقائب أهمها المالية - تفاصيل   رئيس مجلس شورى الإخوان المسلمين منصور : نقابة المعلمين لديها مرونة وعقدة المنشار رفض الرزاز لقائهم   اسرائيل تتجّه نحو انتخاباتٍ ثالثةٍ وتغلّب غانتس على نتنياهو .. ليبرمان ما يزال "قبّة الميزان" و المُشتركة تتراجع لـ 12 مقعداً   الرزاز أوقف المشاريع الرأسمالية فجأة ودون توضيحات وهي رسالة للمعلمين بأن أملهم في العلاوة مستحيل !   الموت يفجع عشيرة المومني بعجلون - تفاصيل   بعد الحديث عن الأوضاع المالية الصعبة للخزينة.. الحكومة توضح   تحذير من زيت زيتون خطير على صحة الأردنيين   "الشراء على الهوية" استغلال اصحاب الحاجات و بيع بأضعاف السعر - تفاصيل   بيان الامن العام حول انفجار قنبلة بالزرقاء   اختطاف ابن عم أسماء الأسد   وفاة طفلين واصابة 3 آخرين اثر انفجار قنبلة بالزرقاء   بيان هام من السفارة الأمريكية في عمان..تفاصيل   دفعة جديدة للمستفيدين من قروض إسكان المعلمين   بدء الجولة الخامسة من الحوار بين الحكومة ونقابة المعلمين   القبض على عربي مطلوب بـ 3 ملايين و276 ألف دينار   حقائب فارغة قرب السفارة الامريكية تستنفر الامن

حقيقة الحالة الصحية الخطيرة لعادل إمام

آخر تحديث : 2019-03-11
{clean_title}

كثُرت في اليومين الأخيرين الأقاويل عن تدهور حالة الفنّان المصري عادل إمام الصحية، تزامناً مع تصوير مسلسله الجديد "فالنتينو" المفترض عرضه في شهر رمضان المقبل.

ومن هذه الأقاويل أنّ المسلسل توقّف تصويره بسبب أزمة صحية مفاجئة أصابت "الزعيم"، كما أشار البعض إلى أنّ هناك تكتماً على الحالة الصحية الحرجة التي يمر بها عادل إمام.

 المنتج هشام تحسين الذي يشارك في إنتاج المسلسل مع المخرج رامي إمام، حيث علق على تلك الأخبار قائلاً: "كلام فارغ"، مشيراً إلى أنّ المسلسل منذ انطلاق تصويره وهو يتعرّض لهذه الشائعات.

وأوضح المنتج أنّ التصوير يخضع لجدول خاص، وأن التوقفات طبيعية أثناء تصوير أي عمل فني.

وكشف المنتج عن تواجده بصحبة عادل إمام يوم الجمعة، حيث كان الأخير في صحة جيدة للغاية، وحينما علم بالأخبار التي تتحدث عن حالته الصحية علق بقوله: "سيبكم منهم".

وكان هشام تحسين يرغب في إصدار تعليق من أجل الردّ على هذه الشائعات، إلا أنّ رامي إمام أخبره أنّهم معتادون على هذا النوع من الشائعات والأقاويل.

وأكد المنتج تحسين الانتهاء من تصوير 40 % من أحداث المسلسل، وهو رقم أكبر مما كان مخططاً له في هذه الفترة، في ظل انطلاق تصوير المسلسل مبكراً، وكذلك لسهولة التعامل مع النص السلس للمسلسل الذي كتبه أيمن بهجت قمر.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق