آخر الأخبار
  بيان من الضمان الاجتماعي الى المغتربين الاردنيين - تفاصيل   الصبيحي: من حق أي مغترب أردني الاشتراك بالضمان الاختياري   هذا ما طلبته ضريبة الدخل لدعم الخبز   الافراج عن الموقوفين في احداث عنجرة   طفل يختفي بعد خروجه من المدرسة في الزرقاء ..   اتفاق أولي للتهدئة في عجلون وذوو المتوفي يوافقون على استلام جثته   تصريح جديد حول منطقة تفجيرات السلط..تفاصيل   عمان..حدث قتل شقيقته المطلقة شاهد تفاصيل القضية    حالة عدم استقرار جوي .. وهطول زخات ثلجية فوق المرتفعات الجنوبية صباح يوم الاثنين .. " تفاصيل"   الرزاز.. لاهالي عجلون "لا احد فوق القانون"   مشاركون ورشة (الدليل المائي وتعديلات المناهج) يطالبون بفتاوي دينية للتوعية المائية   11 جهة متوقع تتضررها من نظام الابنية .. والحوار مع الامانة الى طريق مسدود   وزير الداخلية لنائب لا يوجد منطقة في الاردن ساقطة امنيا   الجرائم الالكترونية تحذر الاردنيين .. "تفاصيل"   تغييرات على دور المياه لمناطق في عمان .. تفاصيل   فرص العمل في قطاع الطاقة ..   100 ملیون یورو قرض أوروبي میسر للأردن   فصل التيار الكهربائي عن مناطق - أسماء   عودة الهدوء إلى عجلون   تصريح حول استقبال طلبات دعم الخبز عبر موقع "دعمك"

حقيقة تصريحات نسبت للرزاز حول كشف اسماء الفاسدين

آخر تحديث : 2018-07-11
{clean_title}
نفت وزيرة الاعلام جمانه غنيمات التصريحات التي تم تناقلها امس واليوم على لسان رئيس الوزراء عمر الرزاز من انه قال امام النواب بان الحكومه لا تستطيع الكشف عن اسماء الفاسدين حفاظا على الامن الوطني .

وجاء نفي غنيمات   حول هذا التصريح الذي اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي ونقلته صحف عربيه تصدر من لندن .

واكدت غنيمات في تصريحاتها   ان الحكومه ملتزمه بما ورد في خطاب رئيس الوزراء امام النواب امس من جدية هذه الحكومه بايلاء مكافحة الفساد اولويه قصوى من حيث مكافحة الفساد بشقيه المالي والاداري ويشمل اوجه الفساد الكبير المتنفذ والصغير المرتبط بصغار الموظفين وبالرشوه وبمعاملات المواطنين وتطوير منظومه التشريعات التي تعالج المشكله من جذورها
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق