آخر الأخبار
  ولي العهد يشيد بجهود موظفي أمانة عمّان خلال أزمة كورونا   لا إصابات جديدة محلية بفايروس كورونا .. و 3 إصابات خارجية "تفاصيل"   الحنيفات رئيسا لمجلس إدارة الرأي   المعشر: تهجير الفلسطينيين أسهل .. والمومني يتحدث عن 5 صدامات مع الاحتلال   المسلماني : سياحة علاجية ام رحلات علاجية؟   الصحة تبدأ بتوزيع الأساور الإلكترونية على المحجور عليهم في فنادق عمان   اقتصاديون وخبراء: المملكة بيئة جاذبة للاستثمار رغم ظروف كورونا   إحصائيات كورونا في الأردن .. إصابات ومتعافين وعدد الموجودين في المستشفيات   الحرمان دورة كاملة لطالبة توجيهي اتفقت مع شاب لتقديم امتحان نيابة عنها   أسماء الدول المسموح لها بالسياحة العلاجية في الأردن   ليالي لطيفة ورطبة خلال الأسبوع الحالي   العثور على جثة شاب عشريني في معان   مسن مغربي يجتاز امتحان الثانوية رغم كورونا   بقفزة طبية مميزة في الأردن إفتتاح لجين كلينك .. شاهد فيديو وصور   امام وزير الصحة سعد جابر .. 4 آلاف طبيب بلا رواتب تقاعدية منذ 16 شهرا   الأردن: لا دليل على انتقال كورونا بالهواء   6000 الاف دينار راتب مدير مدرسة!   هام للمستفيدين من مكرمة أبناء العسكريين   هام للمستفيدين من مكرمة أبناء العسكريين   وفاة أردني في ألانيا التركية "تفاصيل"
عـاجـل :

حقيقة وفاة الفنانة فيروز

آخر تحديث : 2020-05-22

{clean_title}

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك خبر وفاة الفنانة فيروز "نهاد حداد”، فجر اليوم الجمعة ، عن عمر يناهز 84 عامًا، وهو ما نفتـه مصادر من داخل عائلتها ومصادر أخرى قريبة منها، موضحة أنها شائعة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ولا تمت للحقيقة بأي صلة.

وقد نفت مصادر مقربة من العائلة خبر وفاة الفنانة "فيروز”، مؤكدة أنه لم يصدر أي بيان رسمي يؤكد خبر وفاتها، ولم تنشر أسرتها أي خبر بشأن وفاتها، أو حتى مراسم الجنازة، إلا أن خبر وفاتها انتشر على السوشيال ميديا كالنار في الهشيم، وهو كلام عار من الصحة.

وكانت شائعة وفاة الفنانة فيروز ظهرت خلال السنوات الأخيرة الماضية بشكل متكرر علي مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك”، والتي باتت تنشر أخبار غير موثق منها عن مشاهير المجتمع العربي بوجه عام. ونفت أيضًا نجلة الفنانة اللبنانية "نهاد حداد” الشهيرة بـ(فيروز ريما الرحبانى)، فى الصفحة الرسمية في عام 2012 للسيدة فيروز، والتى تديرها،

 

وأكدت أن صحة السيدة فيروز جيدة وهى لا تعانى من أى مرض، مثلما ذكر الخبر، وهى لا تعلم من أين انتشرت تلك الشائعة ومن الذى روج لها وما هدفه من ذلك، وطالبت ريما كل العاملين بمجال الإعلام التأكد من الأخبار قبل نشرها خاصة نوعية هذه الأخبار التى تؤثر كثيرا فى نفسية الفنان بشكل خاص والإنسان بشكل عام.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق