آخر الأخبار
  تحذير من الامن العام في تمام الثانيه فجر الخميس   المطار: حركة الطيران في مطار الملكة علياء الدولي طبيعية   الأمن العام ينقذ إمرأة مسنة في الزرقاء   "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل   حالة الطرق لغاية الساعة الحادية عشر مساءً والأمن العام يحذر ..   تعطيل الوزارات والدّوائر الرسميّة والهيئات الخميس   ماذا فعل نشامى أمن الجسور مع أيتام فلسطينيين .. صور   سكان عبدون يناشدون مدير الأمن العام لمنع شباب يلقون كرات الثلج المحشوة بالحجارة فورا   الأمن يعلن حالة الطرق المغلقة في المملكة حتى التاسعة .. ويحذر المواطنين   ثالث محاولة انتحار خلال ٢٤ ساعة في عمان ...فتاة تقتل نفسها شنقا في عمان   الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية   الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار   تعليق دوام المدارس الخميس .. ولا تغيير على موعد امتحان التوجيهي   تعرف على منافس منتخبنا الوطني في الدور الثاني لكأس اسيا   حالة الطرق في المملكة حتى الثامنة مساء   سيدة اردنية تطلق النار على زوجها بسبب خلافات عائلية - تفاصيل   الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين   الامن يحذر من هذه المناطق و الطرق! أسماء   تساقط الثلوج في جنوب وشرق العاصمة عمان   بني إرشيد للرزاز: الجميع على درب الهجرة كما فعل قتيبة
عـاجـل :

حكومة الرزاز ..29 وزيرا منهم 5 من حكومة الملقي وارتفاع التمثيل النسائي الى 5 حقائب

آخر تحديث : 2018-06-13
{clean_title}
رجح مصدر مقرب من مشاروات التشكيل الحكومي، ليل الثلاثاء الأربعاء، أن تؤدي حكومة عمر الرزاز، اليمين الدستوري أمام الملك عبدالله الثاني، خلال 48 ساعة على أبعد تقدير.

ويرجح المصدر ذاته، أن يبقى في حكومة الرزاز 5 وزراء.

مصادر من داخل مطبخ تشكيل الحكومة كشفت عن أن الرئيس المكلف أبلغ عدد من المرشحين لتولي حقائب وزارية بحقائبهم في حكومته المرتقبة، موضحة أن الحقائب السيادية في الحكومة حسم أمرها ولم تعد شاغرة إضافة إلى عدد من الحقائب التي تمت المفاضلة فيها بين المرشحين لشغلها.

وفي خطوة لم تكن لتفاجئ الشارع الأردني الذي يترقب إعلان تشكيلة الحكومة تشير الترجيحات إلى وصول ممثلي المرأة في حكومة الرزاز إلى 5 بدلا من 3 في سابقتها (حكومة الملقي).

مصادر التقت الرزاز أشارت صراحة إلى نية الرئيس المكلف التنسيب ب 29 حقيبة وزارية .

يبقى الترقب للمشهد سيد الموقف ويبقى الرئيس المكلف الأكثر تمهلا في إعلان تشكيلته الوزارية وتبقى كافة المعلومات أنباء تتوارد هنا وهناك بانتظار الإعلان النهائي عن تشكيلة حكومة الرابع الجديدة التي يفترض أنها قادرة على تغيير الصورة وإنجاز ما قد يلمسه المواطن في مختلف مناطق المملكة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق