آخر الأخبار
  حملة أمنية في البادية الشمالية وضبط مروجي مخدرات   نقابة المعلمين : سندرس عرض الحكومه بخصوص تحسين وضع المعلم .. والاضراب مستمر .. "تفاصيل"   الحكومة تقدم مقترحاً جديداً للمعلمين، والنقابة : سندرسه والإضراب مستمر   نتائج لقاء الحكومة بنقابة المعلمين   ضوء اخضر للرزاز لإجراء تعديل وزاري جديد يطال (4) حقائب أهمها المالية - تفاصيل   رئيس مجلس شورى الإخوان المسلمين منصور : نقابة المعلمين لديها مرونة وعقدة المنشار رفض الرزاز لقائهم   اسرائيل تتجّه نحو انتخاباتٍ ثالثةٍ وتغلّب غانتس على نتنياهو .. ليبرمان ما يزال "قبّة الميزان" و المُشتركة تتراجع لـ 12 مقعداً   الرزاز أوقف المشاريع الرأسمالية فجأة ودون توضيحات وهي رسالة للمعلمين بأن أملهم في العلاوة مستحيل !   الموت يفجع عشيرة المومني بعجلون - تفاصيل   بعد الحديث عن الأوضاع المالية الصعبة للخزينة.. الحكومة توضح   تحذير من زيت زيتون خطير على صحة الأردنيين   "الشراء على الهوية" استغلال اصحاب الحاجات و بيع بأضعاف السعر - تفاصيل   بيان الامن العام حول انفجار قنبلة بالزرقاء   اختطاف ابن عم أسماء الأسد   وفاة طفلين واصابة 3 آخرين اثر انفجار قنبلة بالزرقاء   بيان هام من السفارة الأمريكية في عمان..تفاصيل   دفعة جديدة للمستفيدين من قروض إسكان المعلمين   بدء الجولة الخامسة من الحوار بين الحكومة ونقابة المعلمين   القبض على عربي مطلوب بـ 3 ملايين و276 ألف دينار   حقائب فارغة قرب السفارة الامريكية تستنفر الامن

حكومة الرزاز ..29 وزيرا منهم 5 من حكومة الملقي وارتفاع التمثيل النسائي الى 5 حقائب

آخر تحديث : 2018-06-13
{clean_title}
رجح مصدر مقرب من مشاروات التشكيل الحكومي، ليل الثلاثاء الأربعاء، أن تؤدي حكومة عمر الرزاز، اليمين الدستوري أمام الملك عبدالله الثاني، خلال 48 ساعة على أبعد تقدير.

ويرجح المصدر ذاته، أن يبقى في حكومة الرزاز 5 وزراء.

مصادر من داخل مطبخ تشكيل الحكومة كشفت عن أن الرئيس المكلف أبلغ عدد من المرشحين لتولي حقائب وزارية بحقائبهم في حكومته المرتقبة، موضحة أن الحقائب السيادية في الحكومة حسم أمرها ولم تعد شاغرة إضافة إلى عدد من الحقائب التي تمت المفاضلة فيها بين المرشحين لشغلها.

وفي خطوة لم تكن لتفاجئ الشارع الأردني الذي يترقب إعلان تشكيلة الحكومة تشير الترجيحات إلى وصول ممثلي المرأة في حكومة الرزاز إلى 5 بدلا من 3 في سابقتها (حكومة الملقي).

مصادر التقت الرزاز أشارت صراحة إلى نية الرئيس المكلف التنسيب ب 29 حقيبة وزارية .

يبقى الترقب للمشهد سيد الموقف ويبقى الرئيس المكلف الأكثر تمهلا في إعلان تشكيلته الوزارية وتبقى كافة المعلومات أنباء تتوارد هنا وهناك بانتظار الإعلان النهائي عن تشكيلة حكومة الرابع الجديدة التي يفترض أنها قادرة على تغيير الصورة وإنجاز ما قد يلمسه المواطن في مختلف مناطق المملكة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق