آخر الأخبار
  مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها .. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘   الحسين للسرطان: الحكومة بحاجة إلى تفسير قرار تغطية نفقات علاج مرضى السرطان   القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات"في الكويت   إغلاق طريق عمّان - السلط احتجاجا على عدم الافراج عن موقوف قضائي   الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات   بالصور...الملك يعقد بحضور ولي العهد مباحثات موسعة مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل   هذا ما حصل للفتاة المتغيبة عن منزلها ! تفاصيل ..   بالصور..حادث ماساوي يودي بعائلة في السلط   بيان صادر عن النائب محمود الطيطي   قريباً .. تعميم حكومي هام على المستشفيات الاردنية سيسعد الأردنيين- تفاصيل   اختفاء فتاة في ظروف غامضة بعمان - تفاصيل   رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل مسؤولا عسكريا أميركيا   الحكومة ستعلن عن خبر سار للاردنيين الاسبوع المقبل - تفاصيل   تحديد مواعيد امتحان "الشامل" للدورة الصيفية - رابط   الحكومة توافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطي علاجهم   (10) وزراء من حكومة الرزاز يتوقع ان يطالبوا برواتب اعتلال و عجز بعد مغادرة مناصبهم .. تفاصيل   مدير الضريبة السابق بشار صابر حصل على اعتلال " جسيم " .. "تفاصيل"   الفايز: الأردن قدم 10 مليارات و300 مليون دولار لهؤلاء !   جريمة تهز وسط البلد .. فتاة تقتل شاب بهذه الطريقة ولهذا السبب!   ‏ميركل تعلن عن قرض ميسر للأردن بقيمة 100 مليون دولار

حكومة الرزاز ..29 وزيرا منهم 5 من حكومة الملقي وارتفاع التمثيل النسائي الى 5 حقائب

آخر تحديث : 2018-06-13
{clean_title}
رجح مصدر مقرب من مشاروات التشكيل الحكومي، ليل الثلاثاء الأربعاء، أن تؤدي حكومة عمر الرزاز، اليمين الدستوري أمام الملك عبدالله الثاني، خلال 48 ساعة على أبعد تقدير.

ويرجح المصدر ذاته، أن يبقى في حكومة الرزاز 5 وزراء.

مصادر من داخل مطبخ تشكيل الحكومة كشفت عن أن الرئيس المكلف أبلغ عدد من المرشحين لتولي حقائب وزارية بحقائبهم في حكومته المرتقبة، موضحة أن الحقائب السيادية في الحكومة حسم أمرها ولم تعد شاغرة إضافة إلى عدد من الحقائب التي تمت المفاضلة فيها بين المرشحين لشغلها.

وفي خطوة لم تكن لتفاجئ الشارع الأردني الذي يترقب إعلان تشكيلة الحكومة تشير الترجيحات إلى وصول ممثلي المرأة في حكومة الرزاز إلى 5 بدلا من 3 في سابقتها (حكومة الملقي).

مصادر التقت الرزاز أشارت صراحة إلى نية الرئيس المكلف التنسيب ب 29 حقيبة وزارية .

يبقى الترقب للمشهد سيد الموقف ويبقى الرئيس المكلف الأكثر تمهلا في إعلان تشكيلته الوزارية وتبقى كافة المعلومات أنباء تتوارد هنا وهناك بانتظار الإعلان النهائي عن تشكيلة حكومة الرابع الجديدة التي يفترض أنها قادرة على تغيير الصورة وإنجاز ما قد يلمسه المواطن في مختلف مناطق المملكة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق