آخر الأخبار
  قتيلان وعشرات الجرحى في لبنان   خليل عطية يشكر لجنة المتابعة العربية لتبنيهم قضية الأسرى الاردنيين في سجون الصهاينة   الاردن يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول   الخارجية: لا اصابات بين الأردنيين في برشلونة جراء الأحداث التي يشهدها اقليم كتالونيا   الملك وولي العهد يشاركان غواصين بتنظيف شواطئ العقبة   طرح عطاءات لصيانة مدارس في جرش   7 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء   الخارجية: لا ملاحظات تتعلق بسلامة الاردنيين المقيمين في بيروت   أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا   البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين   200 دينار مكافآة مالية لموظفين في التدريب المهني   والد اللبدي يطالب بالضغط على إسرائيل    الملك وولي العهد يشاركان في تنظيف شواطئ العقبة   أكثر من ألف مستوطن يقتحمون الأقصى احتفالاً بعيد يهودي يستمر أسبوعاً .. والأردن يطالب إسرائيل بوقف الانتهاكات   انتحار خادمة من جنسية بنغاليه عقب سقوطها من الطابق الثالث في الهاشمي الشمالي   الجمعة .. طقس خريفي لطيف نهارا وبارد نسبيا ليلا   7 آلاف موظف بـ"الأونروا" يهددون بالإضراب الشهر المقبل   الخارجية تدعو الأردنيين في لبنان إلى توخي الحيطة والحذر   الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ بيتي الأردن   عمال البلديات يعتصمون الأربعاء .. تفاصيل

حكومة ترشيد الانفاق تشتري سيارات مرسيدس لرؤساء بلديات بمبالغ ضخمة

آخر تحديث : 2018-03-10
{clean_title}
وافق رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي على شراء سيارات لرؤساء بلديات الفئة الأولى سعة (2500) سي سي (4*4) وتفويض وزير البلديات المهندس وليد المصري بذلك.

وخاطب المصري رئيس الوزراء للموافقة على شراء سيارات مرسيدس صالون سعة المحرك 2000 سي سي بدلا من الـ (4*4).

واشترط المصري الموافقة على شراء السيارة بان تقوم البلديات ببيع او شطب المركبة المستعملة وان تتوفر المخصصات المالية اللازمة للشراء في موازنة البلدية وان لا يقل عمر السيارة (موديلها) المستخدمة حاليا لدى رئيس البلدية عن 8 سنوات من تاريخ الصنع وان تكون جاهزيتها الفنية دون المستوى المطلوب وان لا يتم شراء سيارات مستعملة.

وبناء على تنسيب المصري وافق الملقي على شراء سيارة نوع مرسيدس E200 موديل 2018 لرئيس بلدية السلط الكبرى بمبلغ اجمالي وقدره 58 الف دينار أردني.

ومن قبل كان الملقي وافق على شراء سيارة مرسيدس بتاريخ 8/1/2018 لرئيس بلدية المفرق، وسيارة مرسيدس ML لرئيس بلدية الكرك.

وشكل رئيس بلدية السلط الكبرى لجنة لشطب او بيع السيارة المستخدمة حاليا وبناء على تنسيب مدير العطاءات والمشتريات في البلدية.

ومن جهتها قالت بلدية السلط الكبرى إن سيارة رئيس البلدية انتهى عمرها التشغيلي واصبح تصليحها بين الفترة والأخرى مكلف وبناء عليه تم مخاطبة الوزارة ورئاسة الوزراء بشطب السيارة القديمة.
  • ( 1 )
    احمد حمدان
    واحد راتبه 10 الاف يناقش مع ناس رواتبهم 5 الاف وبياخذوا موافقة ناس رواتبهم 3500 مشان يقنعوا اللي راتبه 300 يسدوا المديونيه ع حسابه.
    2018-03-11
    08:01 am
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق