آخر الأخبار
  ارتفاع عدد حالات الانتحار للعام الماضي .. تعرف على السبب   الرصيفة رصاصة تنهي حياة فراس .. ولكن من المسؤول ؟   مجهولون يطلقون النار على كاميرات مراقبة السرعة في مادبا .. والامن يحقق   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   مواطنون :"باص عمان" ساهم بالتقليل من معاناة الموظفين وطلاب الجامعات في التنقل   الاحد .. اولى جلسات استثنائية مجلس النواب   عودة الاجواء الحارة الأحد والاثنين .. "تفاصيل"   البحث الجنائي يحبط محاولة بيع تماثيل وقطع اثرية بـ(200) الف دينار ويلقي القبض على (4) اشخاص   هيئة الطاقة ترفع "هيكلة تعرفة الكهرباء" إلى رئاسة الوزراء .. "تفاصيل"   محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته   إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   تقرير :حزيران الأشد حرارة منذ 140 عاما   "الأمن" ينفي إغلاق شارع خرفان لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "جن"   وفاة طفل دهسا على الطريق الصحراوي   جرعة مخدرات زائدة كانت سبب بانهاء حياة اربعيني بمنطقة القويسمه تفاصيل   الشميساني العثور على امرأه مصابه بعيار ناري و متوفيه ... تفاصيل   بالفيديو الملك يتحدث عن "ذكريات لم تنشر من قبل"   تعرف على نسبة العودة لارتكاب الجريمة في المملكة   ضريبة على عقال الراس "الشماغ" بنسبة (30) % !

حكومة ترشيد الانفاق تشتري سيارات مرسيدس لرؤساء بلديات بمبالغ ضخمة

آخر تحديث : 2018-03-10
{clean_title}
وافق رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي على شراء سيارات لرؤساء بلديات الفئة الأولى سعة (2500) سي سي (4*4) وتفويض وزير البلديات المهندس وليد المصري بذلك.

وخاطب المصري رئيس الوزراء للموافقة على شراء سيارات مرسيدس صالون سعة المحرك 2000 سي سي بدلا من الـ (4*4).

واشترط المصري الموافقة على شراء السيارة بان تقوم البلديات ببيع او شطب المركبة المستعملة وان تتوفر المخصصات المالية اللازمة للشراء في موازنة البلدية وان لا يقل عمر السيارة (موديلها) المستخدمة حاليا لدى رئيس البلدية عن 8 سنوات من تاريخ الصنع وان تكون جاهزيتها الفنية دون المستوى المطلوب وان لا يتم شراء سيارات مستعملة.

وبناء على تنسيب المصري وافق الملقي على شراء سيارة نوع مرسيدس E200 موديل 2018 لرئيس بلدية السلط الكبرى بمبلغ اجمالي وقدره 58 الف دينار أردني.

ومن قبل كان الملقي وافق على شراء سيارة مرسيدس بتاريخ 8/1/2018 لرئيس بلدية المفرق، وسيارة مرسيدس ML لرئيس بلدية الكرك.

وشكل رئيس بلدية السلط الكبرى لجنة لشطب او بيع السيارة المستخدمة حاليا وبناء على تنسيب مدير العطاءات والمشتريات في البلدية.

ومن جهتها قالت بلدية السلط الكبرى إن سيارة رئيس البلدية انتهى عمرها التشغيلي واصبح تصليحها بين الفترة والأخرى مكلف وبناء عليه تم مخاطبة الوزارة ورئاسة الوزراء بشطب السيارة القديمة.
  • ( 1 )
    احمد حمدان
    واحد راتبه 10 الاف يناقش مع ناس رواتبهم 5 الاف وبياخذوا موافقة ناس رواتبهم 3500 مشان يقنعوا اللي راتبه 300 يسدوا المديونيه ع حسابه.
    2018-03-11
    08:01 am
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق