آخر الأخبار
  لماذا لن تفتح مصليات النساء في مساجد الاردن ؟تفاصيل   %78 من الأردنيين لا تكفي مدّخراتهم أسبوعين   تفاصيل الحالة الجوية يوم السبت و تحذير   السير تذكر بالسيارات المسموح لها بالحركة...تفاصيل   محافظة: فيروس كورونا طبيعي وغير مصنع   العضايلة: خياران للذهاب الى صلاة الجمعة   تصريح رسمي حول تأجير المزارع في الاردن   بيان من ديوان الخدمة المدنية..تفاصيل   السماح لصالات المطاعم والمقاهي ومطاعم المولات بالعمل في 7 حزيران   الخلايلة: توجه للسماح باقامة صلاتي الظهر والعصر خلال الاسبوعين القادمين   مشاجرة خلال الحظر الشامل تؤدي لوفاة مواطن والسبب .. مشاجرة أطفال   نفوق 30 رأس غنم بحادث على طريق الـ 100   العميد الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن بمركبته الخاصة   نتنياهو: فلسطينيو غور الأردن لن يحصلوا على الجنسية   شاهد حقيقة خفض وشطب مخالفات السير في الأردن   مصدر حكومي ينفي توقيف بني سلامة على خلفية شكوى من الوزير الداوود   واشنطن : 3 ملايين دولار مقابل رأس داعشي اردني   العدوان للحكومة .. واجهوا “الكورونا الصهيونية” بنفس مستوى أوامر الدفاع لكورونا   رياضي أردني في ناد سعودي يعيش ظروفا صعبة بعد إصابته بكورونا   الرزاز ينعى وزير الخارجية الاسبق كامل ابو جابر
عـاجـل :

حملة أمنية في البادية الشمالية وضبط مروجي مخدرات

آخر تحديث : 2019-09-19

{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

نفذت إدارة مكافحة المخدرات ومديرية شرطة البادية الشمالية حملة أمنية في عدد من مناطق البادية الشمالية القت خلالها القبض على أربعة اشخاص من المطلوبين ومروجي المواد المخدرة وضبطت بحوزتهم كميات من المواد المخدرة وسلاح ناري.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات وبإسناد من مديرية شرطة البادية الشمالية نفذوا صباح اليوم حملة أمنية على عدد من الاشخاص المطلوبين ومروجي المواد المخدرة بعد معلومات وردت إليهم حولهم ، حيث جرى تحديد ومداهمة أماكن تواجدهم وألقي القبض على أربعة أشخاص وضبط بحوزتهم كميات من المواد المخدرة وسلاح ناري.

وتابع الناطق الإعلامي حول أول المقبوض عليهم والذي ألقي القبض عليه بعد مداهمة منزله في منطقة الفواعرة وبحوزته سلاح ناري اوتوماتيكي وكمية من الذخيرة الحية والحبوب المخدرة وقطع من مادة الحشيش المعدة للبيع. فيما القي القبض على الثاني والمسجل بحقه خمسة طلبات بعد مداهمة منزله في منطقة منشية السلطة وبحوزته كف من مادة الحشيش المخدرة. وفي منطقة الزعتري جرت مداهمة منزل أحد المروجين والقي القبض عليه وبرفقته شخص آخر مسجل بحقه طلبان وبحوزتهما كمية متفرقة من حبوب الكبتاجون المخدرة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق