آخر الأخبار
  التربية تحول هذه المدارس لـ "التعليم عن بعد" .. اسماء   الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة   القوات المسلحة تحبط محاولة تسلل على الواجهة الشمالية   اصابة كورونا في هيئة الاستثمار ووقف استقبال المراجعين   التعليم العالي تنفي إصابة موظفة بكورونا   إصابة عشريني بكورونا في ذيبان   231 اصابة كورونا محلية جديدة في الأردن .. شاهد كيف توزعت   المسلماني يسأل عن مصير البرامج المدعومة من البنك المركزي   العضايلة: مشروع قانون لحماية غذاء الأردنيين يلغي 3 قوانين   لجنة الاوبئة: بدء تطبيق العزل المنزلي للاطفال والكوادر الطبية المصابة   الحموري يعلن عن إنجاز نموذجين لجهازي تنفس أردنيين بمواصفات عالمية لخدمة مرضى كوفيد١٩ بمراحل مختلفة   إبسوس : ثلثين الموظفين غير ملتزمين بامر الدفاع 11   الصوراني: ما حاجتنا للمعلم اذا استمر الإغلاق   مخالفة 8 أشخاص و6 محال تجارية لعدم التقيد بأمر الدفاع 11 في إربد   تسجيل أول إصابة كورونا في الجامعة الأردنية   الأمن العام يطلق المرحلة الثانية من خدمات الترخيص المتنقل بالتعاون مع شركة زين   ضبط سائق وضع شاشه تلفزيونية داخل مركبة   الرزاز يشكر أهالي بصيرا   الخلايلة يرد على منتقدي قرار اغلاق المساجد: انا أتحمل المسؤولية أمام الله وأتشرف ان يكتب التاريخ اتخاذي هذا القرار   الجنايات الكبرى تُبرئ متهم من جناية هتك عرض طالبة في مدرسة حكومية و تهديدها بآداة حادة .. تفاصيل
عـاجـل :

حملة توعوية مكثفة حول تعليمات امر الدفاع 11 في اربد

آخر تحديث : 2020-08-14
{clean_title}
كثفت فرق تطوعية من الشرطة المجتمعية والاجهزة الرقابية، حملات توعوية مصاحبة لتنفيذ امر الدفاع (11) الذي سيدخل حيز التنفيذ اعتبار من صباح يوم غد السبت ويتزامن مع ظهور نتائج الثانوية العامة كما اعلنت وزارة التربية والتعليم.

واشتملت الحملة التوعوية على تعريف اصحاب المنشآت والمواطنين بتعليمات امر الدفاع(11) وكيفية تنفيذ بنوده ووضع ملصقات تعريفية وتوعوية على واجهات المنشآت ومراكز التسوق تمحورت حول طرق التباعد الجسدي والالتزام بمعايير الوقاية والسلامة العامة وضبط العدوى وارتداء الكمامات وغيرها من وسائل الوقاية.

وقال مدير شرطة اربد العميد عاهد الشرايدة  ، اليوم الجمعة، ان الحملة التوعية وصلت الى اكبر عدد ممكن من المنشآت وتم تعريف اصحابها ببنود امر الدفاع (11) تجنبا للوقوع في المخالفات التي تفضي الى العقوبات، مؤكدا ان الهدف هو الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وضبط العدوى وليس التضييق عليهم والحد من حريتهم وحركتهم .

ودعا الشرايدة المواطنين والعاملين في المنشآت واصحابها الى ضرورة التقيد بتعليمات امر الدفاع، والالتزام بالقوانين والتعليمات الاخرى المتصلة بمواكب الافراح، مشيرا الى انه سيتم تشديد الرقابة على مثل هذه المظاهر كالتجمعات ومواكب الافراح واعاقة حركة المرور وتعريض سلامة الاخرين للخطر.

ونوه الى ان نجاح الخطط الرامية الى الحفاظ على سلامة وصحة المواطنين، تكون بالالتزام بالتعليمات وطرق ووسائل الوقاية وضبط العدوى.