آخر الأخبار
  المسلماني : صفقة القرن مشروع في مخيلة الادارة الامريكية والاسرائيلية فقط   "التنمية الاجتماعية" تضع شروط على عدد المركبات والعقارات والأسهم والسجلات التجارية ضمن شروط دعم الخبز   اسحاقات تستقبل ممثلين عن اتحادات الجمعيات الخيرية في المملكة   جسر جوي لنقل المرضى من اليمن إلى الأردن ومصر..تفاصيل   أجواء باردة وفرصة لتساقط الامطار وتحذير من الصقيع والانزلاقات   ضبط شخص يدخن الأرجيلة أثناء القيادة على اوتوستراد المفرق - الزرقاء   3 وفيات بحادث مروّع على الطريق الصحراوي   شاهد بالتفاصيل أردني مقيم في الصين يتحدث عن كورونا   جسر جوي لنقل المرضى من اليمن إلى الأردن ومصر   7 اصابات بتسرب غاز في الجبل الأخضر   الملك يزور مركز زوار وادي رم ويطلع على المخطط الشمولي للمنطقة   صفقة القرن الساعة السابعة مساء الثلاثاء   تحويل مبنى للأمن بمعان إلى مدرسة   إصابة شخصين بحادث سير بالدوار السابع "تفاصيل"   حادث مروع يؤدي لوفاة مواطن وإصابة 3 اخرين بالكرك   الملك من معان: لما بحكي استثمارات بدي المواطن يستفيد   "وجبة غداء" تسمم عائلة كاملة من سبع أشخاص بالهاشمي الشمالي "تفاصيل"   الكاتب رايق المجالي عن ارتفاع فواتير الكهرباء: القرار سيادي غير قابل للطعن .. والمواطن يمتلك فقط حق "الاسترحام"   الأردنيون في "ووهان" الصينية يبدأون بالتجمع تمهيداً لعودتهم مساء الغد   الخارجية: طائرة اجلاء الاردنيين جاهزة.. وننتظر الموافقات الصينية الرسمية

حمير وحشية مزيّفة تثير الجدل في حفل زفاف

آخر تحديث : 2019-07-19
{clean_title}

قام زوجان إسبانيان بترتيب حفل زفافهما تحت عنوان "رحلات سفاري" في مدينة شاطئية إسبانية، ما تسبّب في موجة غضب من قبل نشطاء في مجال حماية الحيوانات بسبب الحمير الوحشية "المزيفة".

فقد صور أحد الحاضرين حمارين باللون الأبيض جرى صبغهما بخطوط سوداء، ليبدوا مثل حمارين وحشيين في منطقة قادش جنوبي إسبانيا، وانتشرت الصور بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

واحتج عدد كبير من المدافعين عن حقوق الحيوان، مؤكدين أنّ الحيونات تعرضت للصباغة ثم جرى تركها تحت أشعة الشمس الحارقة بعيدا عن الظل، حتى يكون منظرها مسليا لزوار المكان.

وسرعان ما تفاعلت السلطات الإسبانية مع الحادثة، وأعلن مكتب الزراعة والتجارة في المنطقة فتح تحقيق في واقعة تزييف الحمارين.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق