آخر الأخبار
  الاربعاء .. اجواء صيفية عادية   التنمية والتشغيل يؤجل اقساط حزيران وتموز   بيان من الضمان حول شروط استحقاق بدل إجازة الأمومة   عبيدات يتحدث عن إمكانية انتقال كورونا عبر الهواء   وصلوا ميار للأردن .. صرخة على وسائل التواصل الاجتماعي لإنقاذ حياة طفلة   البترا تحتفل بذكرى اختيارها من عجائب الدنيا   استبدال سفينة غاز تكلف الأردن 50 مليون دينار سنويا ببناء محطة أرضية   قطاع الحضانات يناشد الرزاز من خلال النائب خليل عطية   الادعاء العام: رفع اشارة الحجز التحفظي عن شركتين جاء لدفع حقوق العاملين   صاحب اسبقيات يطلق عيارات نارية في الهواء ويصيب طفلين في المفرق   الملك: الأردن سيخرج من أزمة "كورونا" بشكل أقوى مما دخلها، وأن الفرص متاحة لتحقيق ذلك   الدكتور الحوارات: علينا التعامل مع الصين بندية وعلينا ان نبدأ علاقة جديدة معها بأسس جديدة / فيديو   د. سعد جابر: طبيب البشير غير مصاب   العضايلة: جائحة كورونا لن تثنينا عن التخطيط من أجل المستقبل   إصابتان جديدتان و12 حالة شفاء   زواتي: نهدف إلى جعل الأردن مركزا اقليميا لتبادل الطاقة .. ولم نعد كما كنا في 2011   زواتي: سننتج 500 برميل نفط يوميا من حقل حمزة   تسوية الأوضاع الضريبية لـ228 شركة ومكلفا   أبو غزالة يقيم دعوى قضائية على بنك و يتهمه بالاحتيال و يطلب الحجز على أسهمه في الأردن .. تفاصيل   شفيع يدخل التاريخ
عـاجـل :

حواري: زوروا تصريحاتي وحسبنا الله ونعم الوكيل.

آخر تحديث : 2019-11-17

{clean_title}

نفى النائب أندريه حواري ما نُقل على لسانه بشأن تأييده إقامة كازينو في العقبة، وأنه من الرفاهيات المهمة.

وكتب حواري: كنت أول من وجه سؤالاً نيابياً للحكومة عن حقيقة وجود رخصة لإقامة كازينو في محافظة العقبة وبعد ذلك السؤال انهالت عليّ الاتصالات من الإخوة الصحفيين الذين اعتبرهم الجزء المهم والمكمل للعمل النيابي .. وكان ردي على احدهم عندما سألني السؤال التالي " هل يعتبر الكازينو جزءاً من السياحة " فأجبت بنعم لأتفاجأ بعدها بتصريحاتٍ مزورة منسوبة لي فحواها أنني مع إقامة الكازينو وأنه من الرفاهيات المهمة .. وهذا كلامٌ عارٍ عن الصحة وفي ختام حديثي قلت " اذا اثبت الدراسات الاقتصادية عدم جدوى اقامة الكازينو فلماذا الخوض في موضوعه إساسا ".

وتابع: ومن هنا أعلن موقفي الرافض تماماً لإقامة الكازينو على الأرض الأردنية تحت اي ظروف وبالنسبة للرأي القائل بانه لن يدخله الأردنيون أقول ولن يدخله اليهود ولن نفتح بلادنا طاولاتٍ قمارٍ لهم وأزيد للمنادين بسداد المديونية من أرباحه " اللهم إكفنا بحلالك عن حرامك ".

وختم حواري حديثه قائلا: حسبنا الله ونعم الوكيل.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق