آخر الأخبار
  الزرقاء .. وفاة زوجين في ظروف غامضة   مكافحة الفساد لفلسطين: لن نبخل عليكم بالخبرة   ضبط ٥٨٠ ربطة من اكياس التسوق البلاستيكية المخالفة   شاهد دليل إرشادي لطلبة التوجيهي المستنفذين حقهم من 2005 إلى 2017   رفع جلسة قضية الدخان..تفاصيل   تجديد تراخيص المؤسسات التعليمية الخاصة إلكترونيا   لهذا السبب الاتصالات تُحذر من VPN   لسكان عمّان.. ترقبوا اتصالات من الأمانة   شاهد تطورات الاعتداء على معلمين بالموقر   المياه : تفهموا الظروف   العكورة توقف ضخ المياه عن مناطق .. والوزارة تدعو لتفهم الظروف   شج رأس معلم وإصابة ٤ آخرين في اعتداء على مدرسة الكتيفة في الموقر   مدير الغذاء : الخبز الاردني "خالٍ من الكحول   السجن لثلاثة أردنيين سرقوا مقصف مدرسة ومعهد تدريب   تسجيل الطلبة العراقيين بالمدارس دون إقامات   الاعلان عن المؤتمر الثالث لجماعة الاخوان المسلمين في البحر الميت   زيادة رواتب المستخدمين المدنيين في جهاز الدفاع المدني .. تفاصيل   تصريح لمن يرغب بإعادة إمتحان التوجيهي .. تفاصيل   توضيح حول شروط تقديم دعم الخبز   مصادر: نصف مليار من أجل خروج عوني مطيع من السجن .. "تفاصيل"

حواري: زوروا تصريحاتي وحسبنا الله ونعم الوكيل.

آخر تحديث : 2019-11-17
{clean_title}

نفى النائب أندريه حواري ما نُقل على لسانه بشأن تأييده إقامة كازينو في العقبة، وأنه من الرفاهيات المهمة.

وكتب حواري: كنت أول من وجه سؤالاً نيابياً للحكومة عن حقيقة وجود رخصة لإقامة كازينو في محافظة العقبة وبعد ذلك السؤال انهالت عليّ الاتصالات من الإخوة الصحفيين الذين اعتبرهم الجزء المهم والمكمل للعمل النيابي .. وكان ردي على احدهم عندما سألني السؤال التالي " هل يعتبر الكازينو جزءاً من السياحة " فأجبت بنعم لأتفاجأ بعدها بتصريحاتٍ مزورة منسوبة لي فحواها أنني مع إقامة الكازينو وأنه من الرفاهيات المهمة .. وهذا كلامٌ عارٍ عن الصحة وفي ختام حديثي قلت " اذا اثبت الدراسات الاقتصادية عدم جدوى اقامة الكازينو فلماذا الخوض في موضوعه إساسا ".

وتابع: ومن هنا أعلن موقفي الرافض تماماً لإقامة الكازينو على الأرض الأردنية تحت اي ظروف وبالنسبة للرأي القائل بانه لن يدخله الأردنيون أقول ولن يدخله اليهود ولن نفتح بلادنا طاولاتٍ قمارٍ لهم وأزيد للمنادين بسداد المديونية من أرباحه " اللهم إكفنا بحلالك عن حرامك ".

وختم حواري حديثه قائلا: حسبنا الله ونعم الوكيل.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق