آخر الأخبار
  3 أيام تفصل الاردن عن دخول المنطقة الخضراء "وبائياً" .. فماذا يعني ذلك؟   تعرف على عدد السيدة المشاركات بالضمان الاختياري   توضيح حول إعادة أموال المعتمرين الأردنيين   مدير البشير : الطبيب طلب منهم ارتداء الكمّامات فضـــربوه بعنف   تحذير للأردنيين من رمي الكمامات في الشوارع   القبض على أردنيان سرقا محلاً للذهب في لبنان   وقف طلبات التخصصات الراكدة اعتباراً من 2021   التربية تبحث 3 سيناريوهات لعودة الطلاب الى المدارس .. تفاصيل   عبيدات: انقسام بالراي حول تعديل الحظر الليلي   الحرارة تتخطى الأربعين درجة في العقبة والبحر الميت و حارة في عموم مناطق المملكة   مصادر: حكومة الرزاز قد تكسب المزيد من الوقت حتى أيلول   مكافحة الفساد توضح حيثيات عطاء طريق السلط الدائري   الملك: كورونا تحت السيطرة ودفعنا ثمناً اقتصادياً   نفي تحطيم مركبة رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي   العضايلة: هناك أوامر حكومية لاجتثاث أيدي الفساد مهما كانت   3 إصابات جديدة بكورونا جميعها غير محلية   الأردن يغير استراتيجية عزل مصابي كورونا   تداعيات كورونا و ساعات العمل تعصف بالمطاعم و المقاهي و مطالبات عاجلة للضمان بتقسيط المبالغ المستحقة   توقيف مقاول ٍ كبير 15 يومًا بمركز اصلاح البلقاء   الإحصاءات: 10,686,206 عدد سكان الأردن
عـاجـل :

حواري : لن نسمح للحكومة تمرير عفو عام شكلي

آخر تحديث : 2018-12-26

{clean_title}
 أكد النائب اندريه حواري انه لن نسمح للحكومة أن تمرر علينا العفو العام الشكلي والمخالف للإرادة والتوجيه الملكي، وأعدكم أن أكون ملتزماً بإقرار العفو العام الشامل الذي يخفف من الضغوطات التي يتعرض لها أبناء شعبنا اقتصادياً واجتماعياً ونفسانياً.
واضاف حواري ان العفو العام رغبة وإرادة ملكية من جلالة الملك لا يجوز للحكومة تجزئته و"أكل خيره" بالطريقة التي أرسلته لمجلس النواب.
مؤكداً بأن الحكومة تعمل على عكس رغبات جلالة سيدنا في التخفيف عن أبناء شعبه لأنه الوحيد الذي يشعر بمعاناتهم ويقدر ظروفهم.وعليه سوف أقدم اقتراحات عملية تحت القبة لكي يكون العفو العام شامل وكامل يرضي أبناء شعبنا ويرضي جلالة الملك، ويحسّن الأجواء العامة المحبطة في بلدنا.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق