آخر الأخبار
  مستقلة الانتخاب تنشر جداول الناخبين الأولية (رابط)   خليل عطية: التطبيع المجاني مع العدو الصهيوني لا يخدم اصحابه وهذا ما تمناه على الامارات ..   الأردن يصدر بياناً حول الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي   3 إصابات بحادث تصادم على الطريق الصحراوي   العضايلة: الملك يوجه الحكومة دائما لتحسين مستوى معيشة المتقاعدين العسكريين   وفاة شخص اثر حادث تدهور مركبة في جرش   نتائج التوجيهي عبر هذا الرابط   ضبط 38 متسولا في المفرق منذ بداية العام   3 أيام تفصل الأردنيين عن المربع الاصفر   أسعار بيع وشراء الذهب ترتفع مجددا في المملكة - التفاصيل   السجن 3 سنوات لموظفين بدائرة الأراضي بتهمة التزوير / تفاصيل   الشوبكي ..شكاوى متزايدة من ارتفاع فواتير الكهرباء   الحكومة: نحرص على إنجاح العام الدراسي والانتخابات النيابية   الجمعة والسبت دوام للأحوال المدنية لاستقبال الاعتراضات على كشوف الناخبين   الأردن أمام سيناريو كورونا 2   تونس: الأردن البلد العربي الوحيد الذي حافظ على مكانته بالقائمة الخضراء   العضايلة: "لايكلف الله نفساً إلا وسعها" .. و هذا هو الإجراء المتبع مع المراجعين من كبار السن ؟   بالفيديو .. السفيرة اللبنانية في الأردن تكشف سبب عودتها إلى عمّان رغم استقالتها   العميد الفرّاية: سنعود للإغلاقات في هذه الحالة .. تفاصيل   عمان الغربية: ضبط مخبز وجد بداخله "صراصير مخبوزة"

حواري : لن نسمح للحكومة تمرير عفو عام شكلي

آخر تحديث : 2018-12-26

{clean_title}
 أكد النائب اندريه حواري انه لن نسمح للحكومة أن تمرر علينا العفو العام الشكلي والمخالف للإرادة والتوجيه الملكي، وأعدكم أن أكون ملتزماً بإقرار العفو العام الشامل الذي يخفف من الضغوطات التي يتعرض لها أبناء شعبنا اقتصادياً واجتماعياً ونفسانياً.
واضاف حواري ان العفو العام رغبة وإرادة ملكية من جلالة الملك لا يجوز للحكومة تجزئته و"أكل خيره" بالطريقة التي أرسلته لمجلس النواب.
مؤكداً بأن الحكومة تعمل على عكس رغبات جلالة سيدنا في التخفيف عن أبناء شعبه لأنه الوحيد الذي يشعر بمعاناتهم ويقدر ظروفهم.وعليه سوف أقدم اقتراحات عملية تحت القبة لكي يكون العفو العام شامل وكامل يرضي أبناء شعبنا ويرضي جلالة الملك، ويحسّن الأجواء العامة المحبطة في بلدنا.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق