آخر الأخبار
  بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة   أجواء صيفية حارة في أغلب مناطق المملكة تفاصيل   الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب وأشجار في الزرقاء   عبيدات يوضح حول فتح المطارات وعودة السفر بالاردن   الإعتداء بالضرب على طبيب وزملائه بطوارئ مستشفى البشير من مجموعة من الشبان .. بعد ان طُلب منهم حفظ المسافة الآمنة ولبس الكمامة   عبيدات يتحدث عن تشغيل المطارات   13 ألفا و600 دينار أعلى راتب في الضمان و20 شخصا تتجاوز رواتبهم 10 آلاف   السفير البريطاني يوضح اسباب استثناء الأردن من قائمة الدخول لبلاده دون حجر   بدء عودة معلمين أردنيين وعائلاتهم من الإمارات   الأميركيون يمتدحون حكومة الرزاز والبنك المركزي "تفاصيل"   العمل: اغلاق مصنع تعرضت فيه العاملات للاختناق   تسجيل 3 إصابات جديدة بفايروس كورونا جميعها خارجية ولسائقي شاحنات "تفاصيل"   الكشف عن سبب التواجد الامني في الرابية   إطلاق النار على صراف بنك أردني في رام الله / صور   وزير التنمية الأسبق يطالب بإيقاف الاقتطاعات الحكومية وصرف دعم الخبز   بعد تعرضه للطعن يوم أمس .. وفاة شاب أردني عشريني "تفاصيل"   تحذير الى مستخدمي الطريق الصحراوي .. رياح شديدة وغبار   7 إصابات بحادث بين مركبتين في الغور   بيان من عشائر الغساسنة حول الاعتداء الغاشم الذي وقع على القاضي ثائر المبيضين   جمعية السياحه و السفر يصدرون بيان لدولة الرزاز باعتبارهم قطاع منكوب
عـاجـل :

حواري: لن نفتح الأردن لطاولات القمار

آخر تحديث : 2019-11-17

{clean_title}

فى النائب أندريه حواري ما نُقل على لسانه بشأن تأييده إقامة كازينو في العقبة، وأنه من الرفاهيات المهمة.

وكتب حواري: كنت أول من وجه سؤالاً نيابياً للحكومة عن حقيقة وجود رخصة لإقامة كازينو في محافظة العقبة وبعد ذلك السؤال انهالت عليّ الاتصالات من الإخوة الصحفيين الذين اعتبرهم الجزء المهم والمكمل للعمل النيابي .. وكان ردي على احدهم عندما سألني السؤال التالي " هل يعتبر الكازينو جزءاً من السياحة " فأجبت بنعم لأتفاجأ بعدها بتصريحاتٍ مزورة منسوبة لي فحواها أنني مع إقامة الكازينو وأنه من الرفاهيات المهمة .. وهذا كلامٌ عارٍ عن الصحة وفي ختام حديثي قلت " اذا اثبت الدراسات الاقتصادية عدم جدوى اقامة الكازينو فلماذا الخوض في موضوعه إساسا ".

وتابع: ومن هنا أعلن موقفي الرافض تماماً لإقامة الكازينو على الأرض الأردنية تحت اي ظروف وبالنسبة للرأي القائل بانه لن يدخله الأردنيون أقول ولن يدخله اليهود ولن نفتح بلادنا طاولاتٍ قمارٍ لهم وأزيد للمنادين بسداد المديونية من أرباحه " اللهم إكفنا بحلالك عن حرامك ".

وختم حواري حديثه قائلا: حسبنا الله ونعم الوكيل.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق