آخر الأخبار
  خلال 12 ساعة .. حوادث مروعة تختطف 3 شبان أحدهم "عريس"   شاهد بالفيديو والصور .. لحظة انتحار عشريني بإلقاء نفسه من جسر عبدون   إنتحار شخص بإلقاء نفسه من جسر عبدون .. فيديو بعد قليل   الامن العام يلقي القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية   أمن الدولة تخاطب مراكز الإصلاح لاخضاع ناشط أردني للرقابة الطبية   طهبوب: ايفانكا ترامب عدلت قانون العمل الأردني قبل النواب   الحباشنة يناشد: لا تبيعوا ما تبقى   المحامون يعودون للترافع أمام استئناف عمان   حادث مروع لتريلا يتسبب بوفاة شخصين "تفاصيل"   إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية من المخدرات قادمة من الأراضي السورية   إلقاء القبض على مطلوب بحقه ١٥ طلباً قضائياً ومتوارٍ عن الانظار منذ سنوات "تفاصيل"   تحذير للأردنيين .. سيول ليل الثلاثاء/ الأربعاء   بعد خلافات بينها وبين زوجات أشقائها .. هربت من منزل شقيقها في عمان ليقوم شابان بإغتصابها   زواتي: الكهرباء لم تنقطع رغم زيادة الاستهلاك   قانونيون: يحق للمقترضين اقامة دعاوى للمطالبة بمبالغ رفع الفائدة   الجامعة الهاشمية تنعى الطالبة "قمر الجعبة"   الرزاز: تأخرنا!   ​مليون شخص في الأردن يعيشون على 68 ديناراً في الشهر   الحكومة : علاج المواطنين المصابين بالجلطات القلبية بالمستشفيات مجانا لمن يحملون بطاقات تأمين صحي   إعلان هام للطلبة الأردنيين الدارسين في مصر
عـاجـل :

حيمور: حملة ممنهجة لتشويه سمعتي .. والقضاء هو الفيصل

آخر تحديث : 2019-09-12
{clean_title}
نفى رئيس بلدية الرصيفة اسامة حيمور معرفته بتسجيل صوتي منشور عبر وسائل التواصل الاجتماعي ينسب فيه انه يقوم بالسب والشتم على أحد الأشخاص.

وأكد حيمور انه لا يعلم عن التسجيل شيئا وأنه لم يقم بإجراء مكالمات مع الشخص المعني بالتسجيل, وانه ليس له علاقة بالصوت المسجل في المكالمة لا من قريب ولا من بعيد.

وقال حيمور "إن مثل هذه التصرفات تعكس حملة ممنهجة ضدي هدفها أثارت الفتنة واساءة السمعة خصوصا ان التسجيل المزعوم كان قبل شهرين ونصف تقريبا".

وأردف "سجلت قضية بحقه وآخرين تداولوا التسجيل والقضاء هو الفيصل وقناعتي لا تتغير بنزاهته وحياديته".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق