آخر الأخبار
  الحرارة تواصل انخفاضها الأربعاء   كيف ردّ وزير الاعلام على مواطن سأله : ماذا لو كان ابنك او بنتك تدرس في الخارج؟!   امام دولة الرزاز مناشده لفتح دائرة الاراضي ولو جزئيا لتوفير بعض السيوله لمواجهة ...   بالصور شاهد كيف يتم تعقيم شوراع عمان من قبل الامانه   تعرف على القطاعات والشركات التي ستستفيد من قروض البنك المركزي بنسبة 2% .. وثيقة   هكذا إستقبل أهالي طبربور دوريات الامن العام والجيش .. شاهد الفيديو   30 عينة من عمارة ضاحية الرشيد   31 عينة سلبية لمخالطين في الكريمة   نتائج عينات مخالطي متوفى السلط سلبية   الحكومة: لم نحدد مدة وموعد الحظر الشامل   جابر : 4 إصابات جديدة بفايروس كورونا "تفاصيل"   أمطار متوقعة وانخفاض ملحوظ على درجات الحرارة الخميس   ضبط 4 باعة متجولين والتحفظ على بضائعهم في الكرك   التلهوني: الحبس لأيّ شخص طُلب منه الالتزام بالحجر ولم يمتثل   رعاية مُسن تخلى عنه "أبناؤه الثلاث" وتركوه وحيداً في عمان   حمادة: 200 مليون دينار قيمة خسائر المطاعم والحلويات   ولي العهد: كتبت عليكم خدمة الناس وهذا شرف عظيم   الملكة: الفرق الطبية هم الجيش الأبيض الذي يقف مع أبطال الوطن   أمانة عمان تبدأ بتعقيم شوارع منطقة تلاع العلي .. شاهد بالفيديو   شفاء 3 حالات من كورونا بمستشفى الملك المؤسس .. بينهم طفلة 8 سنوات
عـاجـل :

حيمور: حملة ممنهجة لتشويه سمعتي .. والقضاء هو الفيصل

آخر تحديث : 2019-09-12
{clean_title}
نفى رئيس بلدية الرصيفة اسامة حيمور معرفته بتسجيل صوتي منشور عبر وسائل التواصل الاجتماعي ينسب فيه انه يقوم بالسب والشتم على أحد الأشخاص.

وأكد حيمور انه لا يعلم عن التسجيل شيئا وأنه لم يقم بإجراء مكالمات مع الشخص المعني بالتسجيل, وانه ليس له علاقة بالصوت المسجل في المكالمة لا من قريب ولا من بعيد.

وقال حيمور "إن مثل هذه التصرفات تعكس حملة ممنهجة ضدي هدفها أثارت الفتنة واساءة السمعة خصوصا ان التسجيل المزعوم كان قبل شهرين ونصف تقريبا".

وأردف "سجلت قضية بحقه وآخرين تداولوا التسجيل والقضاء هو الفيصل وقناعتي لا تتغير بنزاهته وحياديته".
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق