آخر الأخبار
  انخفاض طفيف على الحرارة   كروز الدخان يشغل الأردنيين   أعمال الباص السريع بشارع الاستقلال قريبا   تعديلات هامة وجديدة على باص عمان .. تفاصيل   وزير هرب (7) حاويات دخان للأردن عبر الحدود   عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرئيس الفلسطيني يطلع لجنة فلسطين على آخر التطورات والمستجدات   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   النائب الدميسي : مستثمر عراقي يتهرب ضريبياً بـ 460 مليون دينار فأين كانت الحكومة طوال الوقت   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة
عـاجـل :

خبر سار لطلبة التوجيهي ... تفاصيل

آخر تحديث : 2019-06-12
{clean_title}
ثمن وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني مبادرات المعلمين ورؤساء قاعات امتحان الثانوية العامة باستقبال طلبة التوجيهي بالورود والحلوى خلال توجههم لقاعات الامتحان. 

ولاقت هذه المبادرات استحسان الطلبة والتي جاءت ً ايمانا من هذه المدارس بأهمية تهيئة الجانب النفسي لدى الطلبة جنبا إلى جنب مع تهيئة البيئة المدرسية الملائمة بكل متطلباتها والتي حرصت الوزارة على توفيرها.

 وأعرب الدكتور المعاني عن اعتزازه بهذه المبادرات التي تسهم في تحسين البيئة الامتحانية في القاعات وجعلها بيئة إيجابية ومريحة، مقدرا كذلك جهود كافة العاملين في الأسرة التربوية على جهودهم في إدارة امتحان الثانوية العامة بكل كفاءة واقتدار. ً وعبر طلبة الثانوية العامة عن شكرهم على هذه المبادرات التي أسهمت ايجابيا على أدائهم في الامتحان.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق