آخر الأخبار
  العجارمة: نتوقع بدء العام الدراسي في 10 آب   لجين كلينيك يستقطب الدكتورة دانيا الفرج اخصائية التجميل النسائي لتبدأ العمل   المسلماني : يطالب الحكومة بدفع رواتب الموظفين طالما تعهدت بتأمين قروض وأخلت بذلك .   3 سيناريوهات لموعد عودة المدارس بالأردن   وزارة العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يتم إعادته للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق   طلبات المكرمة الملكية للدراسة الجامعية إلكترونيا    الأمن: كشف ملابسات 5 جرائم نوعية خلال 6 أشهر قيدت سابقاً ضد مجهول و يؤكد: " مازال التحقيق جارياً"   بيان من الضمان إلى العاملين في قطاع التعليم الخاص   أخذ أكثر من 20 ألف عينة في جرش منذ بداية فيروس كورونا   تطورات عودة الطلبة للمدارس والية التدريس بالغرف الصفية   احتمال ضعيف لزخات من المطر الخميس   ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن ؟   توقع انخفاض أسعار الأضاحي لتكون بين ١١٥- ١٣٠ ديناراً   ما الذي ينتظر مجلس النواب الأردني؟   تعليمات معدلة للمطاعم المتنقلة وإعلان مواقع جديدة قريبا   مشاجرة بين عائلتين تؤدي لمقتل مواطن خمسيني .. تفاصيل   زواتي: نتطلع للربط الكهربائي مع 4 دول   توقيف مهندس زراعي ومواطنين بمديرية زراعة البادية الشمالية الشرقية بتهمة الفساد   الحكومة توافق على دمج جمارك العقبة   جابر يحدد شروط المصادقة على التقارير الطبية
عـاجـل :

خبر سار لطلبة التوجيهي ... تفاصيل

آخر تحديث : 2019-06-12

{clean_title}
ثمن وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني مبادرات المعلمين ورؤساء قاعات امتحان الثانوية العامة باستقبال طلبة التوجيهي بالورود والحلوى خلال توجههم لقاعات الامتحان. 

ولاقت هذه المبادرات استحسان الطلبة والتي جاءت ً ايمانا من هذه المدارس بأهمية تهيئة الجانب النفسي لدى الطلبة جنبا إلى جنب مع تهيئة البيئة المدرسية الملائمة بكل متطلباتها والتي حرصت الوزارة على توفيرها.

 وأعرب الدكتور المعاني عن اعتزازه بهذه المبادرات التي تسهم في تحسين البيئة الامتحانية في القاعات وجعلها بيئة إيجابية ومريحة، مقدرا كذلك جهود كافة العاملين في الأسرة التربوية على جهودهم في إدارة امتحان الثانوية العامة بكل كفاءة واقتدار. ً وعبر طلبة الثانوية العامة عن شكرهم على هذه المبادرات التي أسهمت ايجابيا على أدائهم في الامتحان.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق